مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد استشارة عاجلة جدا من اخت فاهمه

هندية 2

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي حبيباتي اتمنى ان اجد منكن يد العون

ان امراءة متزوجة من كم شهر والان حامل واتوحم وعارفين الوحم وبلاوية
طبعا زوجي معدد وانا بدايت زواجي مو مقصرة ابد حتى بشهادتة هو

طبعا مع الوحم تغير كل شيء ماعدت زي الاول اصلا حتى ريحتة صرت اكرهها

بعد العيد ماشفته الا قبل امس كان يومي طبعا حركتي ثقيلة ومالي نفس غصب علي حطيت له الفطور وقلت له تبي شي قال لا رحت انام
فأمس دق علي وقال ابناقشك وماادري ايش قلنا معليش

لما جا ركبني جميع اخطاء البشر تخيلو حتى كنت امزح علية اقول حنى ترانا ننحب
يقول لا انتي شايفة نفسك يابن الحلال مزح ونقاش بدا يعلو واخيرا
يعني شبة اقتنع اني تعبانة بس لازم اتغير واصير انام بيتي طبعا ليلتين ماراح يكون عندي وانا الله الشاهد اني خوافة غصب انا طلعت ابيت كلة بنات والنوم جمب بعض وشلون اجي على طول انام وحدي ططبعا انا عندي ولد من زوج سابق قلنا كويس نجيب الولد ينام معي عارفين اذا صار معي يعطي جو من الامان وولدي انا شارطتة علية وانا عاطفي ماقدر اخلي ولدي طول الاسبوع ماشوفة
فاليصار انة يقول انتم قلتم زيارة ومابي اشوفة واسلوب سيء جدا انا قمت ابكي لاني كنت اشوفة حنون احس انصدمت فية طفل يعني وش يضرك جيتة
اتفقنا انة اذا جا يومي يروح عند اهلي السواق حق اهلي ياخذة قلتلة لو صارت ضروف لسواق كان ودي يعطيني حل قالي اذا شفتة في يومك اطلع من البيت
لا والأدها والامر يقول ليش ماتصيرين مثل فلانة بمنطقة ثانية وحاطة ولدها عند اهلها طيب انا مااقدر ليش الانانية حتى يومة ماودة يجي

قلتلة انا ولدي مااقدر ابيعه قال لا بيعيني انا
حسيت التفاهم معه صعبة خليتة وداني عند اهلي

طبعا انا نفسيتي الان زفت الزفت وصايمة واتوحم ابي مشورة وحدة فاهمة جدا وخلال ساعة مرة مستعجلة يومي بكرا و لا ادري وش اسوي ادق علية يرسل السواق واروح لبيتي وكأن شيء لم يحدث
والله محتارة ماودي يتكرر معي سيناريو الطلاق وخصوصا انا حامل اشيرو علي
جزاكم الله خير

طيب زي ماقالك اليوم الي هو عندك وديه عند اهلك وباقي الايام خليه عندك وافتكي من المشاكل ووجع الراس
الله يعيينك حبيبتي

اولا حبيبتي انتي لازم تفهمينه انك حامل وتعبانه وهذا الوحم لازم يراعي شعورك

وقليله انا ماقصرت معك من اول بس الحين انا محتاجتك تراعيني وراح اعوضك بس خل هل الفتره تعدي على خييير

ثانياا ..بانسبه لولدك خلاص انتي اتفقتي من البدايه ان ولدك يسكن معك ماعليك منه
هذا ضناك خليه يزعل ماعليك منه يمكن ماحد ينفعك اللي ولدك انتي فهميه هذا الشي

وقليله انا اذ بوديه عند اهلي في يومي مو عشانك انا ابي اوديه من كيفي انتبهي اهم شي ولدك

وخليك عند اهلك ماعليك منه خليه يعرف انك ماعندك عادي اهم شي ولدك خليه يعرف انك قويه

طنشيه لين يدق هو عليك وفهميه بكل شي تبينه من الحين

وعادي اذانتي حامل منه ايش يعني بعدين تجربت الطلاق لاتخلينها عقبه عليك في وايد حريم مطلقات وعايشين عيشه تجنن بلا زوج بل وجع راس

الله يسخر زوجك لك

اولا حبيبتي انتي لازم تفهمينه انك حامل وتعبانه وهذا الوحم لازم يراعي شعورك

وقليله انا ماقصرت معك من اول بس الحين انا محتاجتك تراعيني وراح اعوضك بس خل هل الفتره تعدي على خييير

ثانياا ..بانسبه لولدك خلاص انتي اتفقتي من البدايه ان ولدك يسكن معك ماعليك منه
هذا ضناك خليه يزعل ماعليك منه يمكن ماحد ينفعك اللي ولدك انتي فهميه هذا الشي

وقليله انا اذ بوديه عند اهلي في يومي مو عشانك انا ابي اوديه من كيفي انتبهي اهم شي ولدك

وخليك عند اهلك ماعليك منه خليه يعرف انك ماعندك عادي اهم شي ولدك خليه يعرف انك قويه

طنشيه لين يدق هو عليك وفهميه بكل شي تبينه من الحين

وعادي اذانتي حامل منه ايش يعني بعدين تجربت الطلاق لاتخلينها عقبه عليك في وايد حريم مطلقات وعايشين عيشه تجنن بلا زوج بل وجع راس

الله يسخر زوجك لك
معاااها واضييييييييف أهم نقطه

أنـــــــــــــــــــــــــــــتبهي لــــــــــولدك أمــــــــــــــــــــانه السوواق لايــــروح معاه

لوحده عشان مايتحرش فيه ولا يسوي له مصيبه ولدك عزوتك أحفظيه

عشان يحفظك بكره 000

لاتفظلين احد على ولدك لأنه كفاااااااااايه عليه يشوف امه متزوجه و عايشه حياتها مع غير ابوه وأبوه نفس الشي متزوج وعايش مع وحده غير امه لاتخلين أحد يدمره

ولاتدمرينه لرضاء شخص اناني طفل ماحيضره وجوده 00

ام البوبو

اسمعي زوجك مايحب الضعيفه ابدددددددا
والاتفاق اتفاق قوليله بلحضه صفاء ولدي مابيه يفارقني فهميه انك ام ومسؤله وماترضين ولدك يكبر بعيد عنك وقلولي ترضى اللي ببطني يربى بعيد عنك ؟؟؟؟؟
ولاتدقين عليه ارسلي رساله وبيني فيها انك صاحبه شخصيه قويه بس حبك له هو اللي يخليك متمسكه فيه لان نمط زوجك يحب القويه المحبه يعني لاتوطين راسك له يدوسك ولاشفتيه معصب الزمممممممممممممي الصمت لانه يحيره ويجننه ويصير وده يعرف وش تفكرين فيه

انا رايي عآآدي لووو ولدك رآآح في ييييومك عند اهلك مىآيصييير شيء لو يوووم واحد رآآح لهم
وفي وقت يكوون رآآيق قوووليه وفهميييه وبحنييييه وبذوووق بيفهم انه هالشخص طفل ومارآىح يضآآيقه
وانك شآآرطه علييييه ,, بس الحيين خلي الآآمووور تهدى ورووحي

والله مادري وش اقول لك بس الله يهدي سرك ويفرج همك ترا مرحله وتعدي انتي تعبانه وزوجك يمكن التقصير منك خلاه يتضايق ويعاندك هدي الوضع وروقي وزوجك ارسلي له رساله تهترفبن فيه انك قصرتي بس هذا كله لانك تعبانه وانشاء الله بتعوظينه امدحيه وطيريه بالعجه خليه يحس انه ملك واذا بديتي بالطيب ماراح يقصر معك ترا الرجال مثل البزر وزوجك انشاء الله مو سئ سحابة صيفوتعدي خليه هو من نفسه يحب ولدك باسلوبك لاتخليه يحس انه مفروض عليه واذا شاف انك تفظلين الولد عليه بيغار اكثر قلت لك وربي انهم بزران عليك بمكر النساء وذكائهن موفقه خير

هندية 2

حبيت افيكم بلي صار وياليت تتحملوني وتشيرون علي وجزاكم الله خير

اناكلمتة وهو سوا نفسة عادي يسولف جاريتة وخليتة يرسل لي السواق ورحت للبيت وعمع ولدي ومن بكرا لما صار يومي ارسلت الولد مع خالة لبيت اهلي

كلمني الظهر وشكلة ناوي عقاب ماادري عنه قال انه راح يجلس في بيتة الاول لحد المغرب وكان عنده مراجعة للمستشفى وانا قلتلة كيفك ولا دقيت عليه مع انه تأخر جدا بعدها جاء وانا عادي سالتة عن مراجعتة واسهب لي بالتفاصيل وتعشى ونمنا بدون اي مناقشة ولا غيرة الصبح فطرتة وقام يسولف انا خليت الوضع عادي وسولفت معه وانتهى كل شيء

بصراحة انا عندي رأي ابستشيركم فية مااودي اجيب سيرة ولدي نهائيا قدامة ولما يصير يومي اخلية يروح عند اهلي اخاف اناقشة واضح جدا انة عنيد يحلف او يطلق مايدخل البيت ثم اكون انا الخسرانة
ومع الوقت ومع العيال ان شاء الله وولدي يكبر ويفهم تنحل الامور وش رايكم

أعلى