مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريدالحل؟

السلام عليكم خواتي كيفكم ان شاء الله بخير
انااول ولاده لي طبيعي وولدت بعده قيصريه مرتين والحين حامل ومقرر لي الطبيب عمليه قيصريه والله خايفه وشايله هم العمليه والبنج ولا انام زين وكاني اول مره اولد؟ونفسيتي مرررررررررررره تعبانه ولي اكثر من اسبوع لو اسوي اي مجهود بسيط او امشي اتعب بالمره مع اني في اول الشهر السادس واحس بألم من تحت من عند المهبل الم وثقل ماادري وش يعني هذا الالم مره خايفه طمنوني خواتي ولا عليكم امر
مالي بعد رب العالمين الا انتم خواتي الله يطمنكم

اتكلي علي الله سبحانه

انا مثلك تعب وثقل مرة لدرجه ماقدر امشي
بالعكس انا ابولد عمليه ومرتحه لانى فى حملي السابق عانيت من الطلق الصناعي وتعبت واخرته عمليه
هالمرة ابرتاح لانى محددلى عمليه

اتكلي علي الله سبحانه

انا مثلك تعب وثقل مرة لدرجه ماقدر امشي
بالعكس انا ابولد عمليه ومرتحه لانى فى حملي السابق عانيت من الطلق الصناعي وتعبت واخرته عمليه
هالمرة ابرتاح لانى محددلى عمليه
متكله على الله سبحانه
ويعطيك العافيه إختي

@مرح@

مايكون إلا الخير الثقل وآرد حتى في الشهور الأولى
توكلي على الله والحمد لله على كل حال
انظري للي تحتك ولا تنظري للي فوقك
انظري لمن حرموا من الحمل واحمدي الله ان يسر الله في الطب العمليات القيصرية
وإلا غيرنا في السابق إذا تعسرت ولادت المرأة توفاها الله

حبيبتي طبيعي الشي اللي عم بيصير معك ممكن التوتر اللي صايبك من الحمل في ستات كثير بتصيبهم ةهاي الحالة وبالنسبة للثقل طبيعي وعادي ما تخافي وانشالله الله يسهل حملك وتقومي بالسلامة

نجمة اليل2

الله يسهل عليك ويكتب الخير................والله ياختي انا والحمد لله اولدطبيعي بسطلق صناعي اوصل الموت ررجع

عيون حورية

اول شي الله يقومك با السلامه وتبشرينا بالموووولود الجديد
اختي انا ولدت قيصري مرتين والحين حااااااااااااامل وعندي الم مثلك الدكتوره تقول عادي هذا من ضغط الجنين على العمليه والحمد لله اختي اذا انت ساكنه في الرياض
عندك صيدليه سليمان الحبيب عندهم حزام لبطن الحامل نصحتني الدكتوره به يخفف ضغط الجنين على الاسفل والله يهون عليك وعلى كل حاااااااااااااااااااامل

أعلى