مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***ارقى واحسن كوافيرة تطلع للعرايس في الرياض***

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لمو الحلوه

ممكن تعطوني احسن كوافيرات يجون للبيت يكون شغلهم راقي سمعت عن ام وعد ياليت اللي جربتة او شافت شغلها عاى وحدة اتقولي بلللللللللللللللليز لا تبخلون علي لاني محتاجة لكم زوااااااجي قرب وانا ما حجزت الى اللحين......:icon1366:

عندك روبي للمكياج شغلها روعه بس غالي مره
وعندك روز لبنانيه برضو مكياج
وبسأل وارد عليك

0الامل0

هلا خيتو ...........لمو الحلوه انا اعرف وحده جربت ام وعد تقول روعه وبعد فتره احجزت عندها وحده ثانيه صراحه شغلها تقول يفشل ويقطع الوجه وكانت هي العروسه وانصحك في موني سعوديه في مشغل نهج الحسناء بشارع الثلاثين في الرياض الله يوفقك :bigsmile:

زينه ونحول

حبيبتي نهله لبنانيه شغلها جننننننننننننننننننننننننننننننننان اذا تبغي التفاصيل راسليني عاالخاص

احلى وحده

الله يوفقك عزيزتي
انا جربت في شبكتي شاهده باكسنانيه بصراحه لا يعلى عليها بس غااااااليه
اما زواج والله الين ذحين وانا في بحث مستمر فيا ريت اختي ام منوله ترسليلي على الخاص ولا عليك امر

TheOne999

اي واللللللللللللله حتى انا ابي بعد بليز ياحبيباتي علموني
وبعدين احس في بعضهم يعرفون لوجيه ووجيه ماتضبط معهم
عشان كدا تلاقين وحده يطلع عليها حلو والثانيه لا
انا ابي وحده تعرف للملامح النااااااااعمه
وبعدين الي يقولون غالي يعني كم ؟؟؟؟
يعطيييييييييييكم العافيه

أم عمر*

أولا : ألــــــــــــــــــــــــــــف مبروك عالزواج

و الله يهنيج و يوفقج :in_love:

ثانيا : بالنسبة لصالونات الرياض أنا ما عندي أي فكرة لأني مو من الرياض :icon1366:

إذا سألتي عن صالوانات الكويت أنا حاضرة :icon30:

حبيبتي انصحك بأم يزيد في مشغل لمسة شرقيه في شارع عبد الله بن مسعود
واذا بدك رقم المشغل انا حاظره ارسلي لي على الخاص وابشررررري
ومبرووووووووووك الزواج حبيبتي

جمالك 2009

كوافيرة بالرياض

نصيحتى لكل بنت مقبلة على ازواج او مناسبة بعطيكم اسم كوافيرة مميزة جدا جدااااااااا ..ومتخصصة وشااااااااااااملة .ودقيقة بشغلها واناقتها واخلاقها واسعارها ولا كلمة.... تيجى لكى بيتك وتسوى بروفة مجانية ومعها لابتوب فية حوالى 1000 صورة من احدث شىء اختارى منها مابدك لكن لابد الحجز الاول عليها ضغط كتير.......وتطلع خارج الرياض اسمها مدام سما المغربية جوالها 0507208171 انصح الجميع فيها واللة يوفق انا فقط حبيت اخدم من يحتاج المميزات.............................

lovely1

ياأخوات ارسلوا لي الارقام اللي عندكم وأكون لكم من الشاكرين

نينا

يا بنات واللي يعافيكم اللي تعرف بلدمام أو الخبر كوافيرات شغلهم روعه ويجيواالبيت تقول وترسلي على الخاص

وجزاكم الله كل خير

الهاجره

السلام عليكم اختي توووووووووووفي ممكن رقم المشغل وهل يطلعون للبيت

وه بس وه

تبين نصيحتي اذا تبين تطلعين شي بزواجك روحي قطرة ندى عند سيتي او معالي عند نوره او استر والله تطلعين تحفه من جد انا دايما مااروح الا عندهم ومكياجهم جنان ومن الزحمه لازم تحجزين قبلها بشهر بس والله من جد تحفه انا لما سويت عند استر كلهم انهبلوا على مكياجي بعرسي وعاد اختاري اللي يريحك

وردة حياته

حبيبتي ..

اذا ستايلك ناعم وراقي .. يعني تحبين الناس يقولون انك حلوة .. مو يقولون مكياجك حلو

فمالك غير روبي ..

صراحة مكياجها روعة .. اسعارها شوي غويله ..

في المناسبات العادية جربت ورد ..مكياجها بـ 500 .. يشبه كثير لروبي .. بس صراحة ماجربت مكياج العروسة عندها ..

الشعر .. جربت امل كـعروسة .. سوت لي ولخواتي ... شغلها مرررة روعة بس برضو اسعارها غاليه

وجربت عهد .. بس في مناسبات عادية .. شغلها حلو وراقي ..وسعرها من 300 الى 500

شغل الملتقى حلو وارابيل كمان .. بس صراحة ماجربتهم

فيه وحدة مدحت روز .. صراحة قبل 5 سنوات كان شغلها روعة .. بس قبل فترة سمعت اكثر من وحدة تذم فيها ..

مممم.. هذي الاسماء اللي اتذكرها ..اذا ذكرت شي ثاني رح ابلغك .. اذا تبغين رقم احد معين .. ارسلي لي على الخاص

وردة حياته

ايه نسيت اقولك ..
فيه مكياج صالون بسام فتوح في المملكة ..مرررة حلو بس شعرهم مو مرة حلو.. شفت صديقتي سوت لها وحدة اسمها يلدا .. مرررة ناعم ..

وفيه وحدة سعودية اسمها مها .. شفتها مسويه مكياج عروس لصديقتي .. بس شفتها في الصور مو في الطبيعه

بس على فكرة.. انا يعجبني المكياج الناعم البسيط.. يعني اللبناني على الاوروبي.. هل انتي زيي؟؟ لانك لو تحبين الخليجي فما اتوقع هذولي بينفعون معاك !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى