مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارشدوني فأنا في حيرة من زوجي

السلام عليكم لا أعرف ماذا أقول فأنا لاأعرف لمن اشكي أمري أنا متزوجة منذ 7شهور وعمري 23 إلا إلا أن حياتي غير مستقرة مع زوجي كل يوم هواش ونكد لايمكن أن نكون رايقين أنا معلمة وأدرس ماجستير وزوجي جامعي لكنه لم يتوظف تزوجته وهو لم يتوظف بعد صبرت معاه 6 شهور والآن توظف وظيفة دخلها جدا بسيط وأنا صابرة لكن المشكلة أنه لايرحمني ويغار كثيرا من وضعي ودراستي ومن وضع أهلي وأنا الآ عند أهلي من ثلاث أسابيع ولم يسأل عني بل وضع كل اللوم والسبب علي مع اني لم أخطئ معاه بل هو طردني من البيت أنا محتارة هل أطلب الطلاق أم لا حتى إذا رجعت له ماأحس بأي حنان أو سعادة أو حتى حب أمي وأهلي ينصحوني أني اتطلق منه كل ماصار شيء يقول أنا السبب ولايعترف بشيء والسبب الآخر اللي محيرني أنه لايثق فيني ولايقول لي شيء والأمر الآخر أنه ماصار بيني وبينه أي شيء في الأمور الجنسيةإلا مرة أو مرتين و مر يوم الزواج كأنه يوم عادي بانسبة له يعني مازلت بنت انصحوني ارجوكم

لون الغروب

حبيبتي اول شي مرحباااا فيكي في المنتدي انا اشهد انك راح تنبسطي فيه كثييير مشكلتك الخطيره هي الثانيه وليس الاولي انتي ما زلتب بنت طيب ليش ما حاولتي تعرفي السبب وما جلستي معاه جلسه هادئه عشان تعرفي عدم تقربه منك
وبعدين عاده في بدايه الزواج او اول سنه تكون فيه مشاكل واختلافات وخلافات لاتستعجلي بطلب الطلاق ولكن اجلي الحمل
واعرفي سبب المشكله الي خلته يوديك بيت اهلك وعالجيها او ارسلي رساله واكتبي فيها اكيد انك متضايق من هذا الوضع وانا كمان وعشان كذا نبغي انحل ما بينا من اختلاف
وبالنسبه للغيره حاولي انك ما تتكلمي عن دراستك قدامه وحاولي تقوليله انك مبسوطه انه اشتغل وانك لاحظتي نفسيته زانت وانك تدعيله في السر والعلن وافرحي لى اي امر يفرحه والبسي واغريه بالروائح والغنج
وطبعا بعد ما ترسلي له رساله او اي حل يكون قريب من شخصيته للصلح
الله يسخره لك واسالك بالله ان تدعي لنفسك في الوتر وتستغفري وشوفي النتائج وخبرينا

اشكرك لك ردك والله من اليوم انتظر أحد يرد علي لأني والله في حيرة وسبب الزعل غني كنت محتاجه أروح عند أهلي حتى اطبع بعض ألأوراق لأن ماعندي طابعة وسواها سالفة وبعد مارجعت قعد يهاوش ومن أول اسبوع في زواجنا وهو يقولي انا ماأجبر أحد يعيش معاي والله كرهت عمري ولا حسيت معاه بأي حنان أورحمة وأنا عادة والله مااتكلم في مواضيع دراستي حتى شهر العسل ماكان يبينا نسافر غير أهلي اهدونا تذاكر للسفر ولا هو ماكان يفكر بأنا نسافر أما الموضوع الثاني فعجزت كل ما أحاول أفهم منه مايرد ومايعطيني مجال من أيام الملكة وهذا أسلوبه جاف جدا ممكن يمر شهر ومايسأل ولايتصل والله إني محتارة وكل ماادعي واستخير أحس إني اكرهه وازداد بعدا لكني محتارة في الطلاق مو علشانه لأني شايلة هم كلام الناس خاصة أنه إنسان ملتزم والكل عارفة أكيد ماأحد يصدقني راح يحطون اللوم علي

النور86

حبيبتي اذا بس سببج هذا فما له داعي الطلاق

لانه ابغض الحلال عند الله

هدئي الاموور وخلي ابوج يحل موضوعج وياه

النور86

حبااابه ما قريت ردج الثاني

شوفي يا قلبي باين عليه جاف وما يحب يبين مشاعره

حاوولي تدخلين ابوج يعني لج ثلاث اسابيع مو شويه

خليه يكلمه يشوف شنو اخر قعدتج في بيت ابوج

والله ييسر امورج حبيبتي

أختي النور اشكر لك اهتمامك لكن المشكلة إنه مو قادر يواجه ابوي .ابوي كلمه وأخذ منه موعد يتقابل فيه اهو وابوه لكنه يتهرب إلا اليوم وأنا موقادرة اعمل شيء

ام سارهـ

ستخيري الله
صلي لمدة سبع ايام صلاة لاستخاره واستخيري الله
الله يختار لك اللي فيه الخير وييسر امرك

معدن أصيل

استخيري واحسمي امرك قبل ما تتبلشي بأولاد منه ...مو معقوله انتم لسه عرسان وهذي اولها ...غيره وعدم ثقه ومتهاون بحقوقك كزوجه ""؟شوفي حياتك انتي لسه صغيره ومنتي مجبره انك تعيشي مع واحد زي هذا عشان كلام الناس والناس مو دارين ولا حاسين بمعاناتك.....نصيحه من اختك كلموه للمره الاخيره يا يعدل سلوكه معك او تسريح باحسان.......اتمنى لك سعاه وارفة الظلال........

أعلى