مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارشدوني الى الصواب

ام الحلوين

مرحبا يااخواتي السالفة اني من مدة يمكن سنة بعت ذهبي وعطيتة زوجي عشان يدخل سوق الاسهم بصرار مني اني ما استعمل الذهب وافق وقال ابشري راح ارده لك الضعف لكن هو حطة بصندوق اصايل وخسر وانا الحين افكر ابيع واشتري بالاسهم عن طريق النت فطالبتة بالمبلغ فزعل وقال ماتحمل الخسارة لوحدي وانتي نحس من حطيت فلوسك والسوق خسران :tears: وكلام كثيرمالة داعي وقالي اني تافهة وغبية راديت علية اني تافهة وغبية لما صدقت كلامك وتفاجات انة حولي مبلغ عشرة الاف ريال وقال الباقي الشهر الجاي وزوجي ماعلية وضيفتة مرموقة ولاخسر كثير ولا يحب يدخل سوق الاسهم لكن احسة متضايق وزعلان وش اسوي اخلية يرجع فلوسي واطنشة مع انة مايقصر معي بشي احس اني غلطانة شوروعلي تقفون

ام الآء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي ياحلوة يا ام الحلوين وزوجة الحلو

والله أنا ما اعرف بالاسهم ولاتعرفني

وحلو إنك تأخذين فلوسك حلالك ليش يزعل ؟!

صراااحه انا صارت معي طالبت بفلوسي وزعل !!!

لكن الحمد لله يعرف انه حقي واذا بيخلط بين اموالنا احس صعبه

مو عشان اذا صار فراق ولا شيء لكن أصفاء للنفوس

وزوجك مرة عاقل ما شاء الله لا اله الا الله وعنده فكر ولا يحب احد يطالبه

عشان كذا حولك المبلغ على طول

واتوقع كان من قبل يحسب ان اموالكم شيء واحد

والله أشجعك أنك أقدمتي على هالشيء

واتمنى استفيد مثلك من الأخوات وتجاربهم

بارك الله لك في زوجك واهلك ومالك ووفقكم

وفق الله الجميع لما يحب ويرضى,,

@ورد@

يا ام الحلوين الله يهداك تو زوجك طالع من خسارة اسهم تجين تقوليلن له انك بدخلين السوق جان صبرتي شوي او قلتيله انك تبين يرجع فلوسك بدون ذكر الاسهم وثاني شيء انتي تبن حقك ليش يقولك انك نحس ونك غبيه انتي غلطتي انك فاتحتيه في وقت غير مناسب كان قلتيله انك محتاج الفلوس بس وبعدين علمتيه عن نيتك بالائسهم بس الحين خلاص ماينفع ندم خذي فلوسك وقوليله انا يوم عطيتك ذهبي مادخلت معاك شريك في الاسهم عشان اتحمل جزء من الخساره وذكريه في كلامه وقوليله لو سمحت خل نقاشاتنه تكون يسلوب راقي

أعلى