مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارسليه لزوجك شوفي كيف راح يجيك ركض

sunydays

ان جيت يمي بحضنك حضن محرووووم واعطيك كاس من الهوى ماتمله واهديك شفه ياهوى البال وعلوووووووم منها تضيع بيتكم ماتدله وافرشلك من الوجد آهات مغروووووووم وانثر حوالين الوله الف فله راسك على صدري كما راس مفطوووووم وايدينك حول خصري خلها محزمله ونبدى السوالف والشعر فووووق ملموووم وانت بيدينك على صدري تفله والنور خافت والقمر ماله لزووووم تقول وش عاد انتي محله واذاتحاول توصل لشي وتحووووم وحولك خجل:questionmark:افهمك بس اتدله وفجأه تلاقيني من الشوق منظووووم بحضنك وكلش سكن بمحله

وفية زمن

ماشاء الله كلام حلو اسمحي لي حفظته عندي الى ان يجي وقت حلو وارسل له مشكوره قلبي

دمُوووعْ

مشكووووووورهـ اختي كثيييير والله تصدقييين انا مسافره عند اهلي لي اربع ايااام والله ماعبرني ولا سأل عني ولا عن اولدهـ يالله الشكوى لله
اللهم سخر لي زووجي وحنن قلبه علي وحنن قلبي عليه اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعل زوجي قرة عين لي اللهم آآآآآمييييين

مبدعـــه

يوووه أنا مخطووبه تخيلي ارسل هالمسج له

بدري شوي

لكن اشكرك مرررررررررره رائع المسج

حفظته

هواجسهـ

مجنووووووووووووووووووووووووووون هالحتسي >> هع هع

سؤال بريء

متى أرسله بعد الزواج >> متملكه

بعد سنه

بعد شهر

بعد كم ؟

sunydays

شكرا للكل على ردودكم وتفاعلكم الله يسخر لكم ازواجكم بليز ادعولي ربي يحقق لي الي في بالي

ملاك 88

شكرا للكل على ردودكم وتفاعلكم الله يسخر لكم ازواجكم بليز ادعولي ربي يحقق لي الي في بالي
..............................................................................
يارب يارب يارب يارب ........
اسعد هاالانسانه وحقق كل الي في بالها اللهم امييييييييييييين ..وعطهة الصحة والعافية

أعلى