مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارحم دمعي يارب

كم وكم تقطع قلبي وانجرح فؤادي ,,,,,,:e052:
كم وكم آذتني كلمات الناس الجااااارحه.,,,,,:7:,
كم وكم آلمتني نظراتهم القاسيه,,,,,,,,,,:27:
وكأن الامر بيدي ........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
احاااااول ان اتماسك حتى اخرج لأذهب على وسااااااادتي وابكي وابكي
واقول في نفسي اتحسبونني مرتااااحه اني والله أكابد الالم ليل نهار :e052:
حين اجد امرأه مثلي تضم ولدها واخرى تمسك على بطنها والكل يسألها متى موعد ولادتك وسريعا تذهب اعيونهم علي؟؟؟؟؟؟؟ليقول اما آآآآآن لك ان تنجبي فكل من تزوجو معك او بعدك لديهم ابناء والاخرى ترد الم تسمعو بأمراة فلان هي حامل بالثالث او لم تسمعو بفلانه تزوجت وحملت من شهرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا كل مااقوله واردده دوما وابدا
(((((((((((00حسبي الله حسبي الله حسبي الله عليكم هو نعم الوكيييييييييييل)))))))))))
ان من اعطاااكم هذه النعمه وتكبرتم بها فهو قادر على ان يحرمكم منها في ثواني

ياااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااارحيم ياودود يامن كتبت على نفسك الرحمه يامن انت ارحم بي من نفسي ارزقني وارزق كل محرررررررررررومه على وجهه الارض اعرفها اولا اعرفها ارزقنا بذريه صاااالحه كثييييييييييره عاجلا غير اجل ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

العجيبه

الله يرزقك يارب عاجلا غير اجل يارب العالمممممممممممممممين ..

ريما الغلا

اسال الله العظيم ان يفرح نظرتكي عاجل غير اجل وعليكي بقراء سورة البقرة+الاستغفار

حمروشه

ياعومري انتي الله يرزقك ولايحرمك منهم وفعلا عليك بسورة البقره بنية الحمل

اشكركم على تعاطفكم معي والحمدلله من فضل الله اقرا البقره واستغفر دايم الله يجزاكم الجنه يااحلى اخوات لي والله يجمعنا في جنات الفردوس الاعلى ويسعدكم

أم رنو &

لا حول ولا قوّة إلّا بالله ..لا تيأسي فوالله إنّ الله قادر على أن يطعمك
وكل محروم بكلمة منه ولكنّه اختبار من الله تعالى فاصبري واحتسبي ..ولا تبالي
بما يقولون ويفعلون فالتّعب النّفسي يؤخّر الإنجاب ..وعليكِ بكثرة الإستغفار قال تعالى "وقلت استغفروا
ربّكم إنّه كان غفّاراً * يرسل السّماء عليكم مدراراً * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم
جنّاتٍ ويجعل لكم أنهاراً " نوح ..وعليكِ بقيام الليل ففيه خير الدّارين
فثقي بالله وعظيم قدرته وواسع فضله ..والله أعلم وأحكم .

الله ياكريم ياحي ياقيوم ارزق اختي بالحمل السليم المعافى عاجلا قبل اجل يااااااااااااارب

والله يا اختي انا مثلك وجدا حساسه وبكتم الحزن للوساده هي الى بتساعدني ههههههههه مرات اقول ربي فكاني من صياح اليهال ومره ابكي لما ينشف دمعي وايام ابكيها بدون انقطاع ,انا لي 8 سنوات كل مااتعالج تطلع بلوه جديده بس من يجي الليل احزن , وما اقول الا الله يصبرك ويصبرني ويرزقنا يا رب الذريه الصالحه التي تقر بها اعيننا .. ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اشكررر0رركم جميعا على دعووووووواتكم لي والله يجعلها في موازين حسنااااااااتكم ................ز
ياقلبي (ياقلبي يالفيروز الازرق ايش رايك يالغاليه نتفق ندعي لبعض دووم بكل وقت تدعينلنفسك ادعيلي معك وانا نفس الشي شو راااايك لان دوعة المسلم للمسلم بظهر الغيب مستجاااااااااابه ..............وخلينا دوم نواسي بعض ..............استنى ردك يالغاليه؟؟؟؟؟؟؟

الرعبوبه~

الله يرزقك يارب بالذريه الصالحه
استغفري ربك واقراي سورة البقره والله يكتب لك الذريه ان شاء الله
ويكتب لي ولكل وحده تتمناه يارب

حرم سوسه

وانامعاكم00يارب ارزقني بطفل00كمان لي ثمان سنوات00يارب انزل رحمتك علينا0000000000وراح ادعي لكولاتنسيني من دعواتك00000

الله يرزقك يارب

حبيبتي اللزمي الاستغفار والصدقه بنيه الحمل

وانتِ تصلين وخصوص لين كنتي ساجده قولي ربِ لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين

وترى الي كاتبه لك ربي فيه خير بس انتِ اللجي لربك وماراح يخذلك بأذن الله بس ايقني بنفسك ان ربي هو الي بيرزقك واللحي عليه سبحانه بالدعاء

يارب يا كريم ترزق اختي يارب ارزقني بالذريه الصالحه وتقر عينها فيهم وترزق كل محرومه عاجلا غير اجلا يا اختي بهديك هالفلاش واتمنى يوصل لقلبك واهديه لكل اخت متاخره في الحمل وعسى يفرحكم قريب يا حي يا قيومhttp://www.knoon.com/rwasn/play-410.html

والله يااختي انا نفس حالتك
و جدا كنت ماابغى احضرجمعت العيد لاني ادري بالاسئله الي ماتنتهي
وخصوصا انه في وحده من القريبات تزوجت بعدي وربي بكرمه رزقها بالحمل فكل وحده تبارك كلها تلتفت علي وتسالني ها ماكو شي تمنعون ولاه تاخرتو.......................
لكن ربي كريم ولاتحسسين احد بالدنيا كلها انكسارك ربي بعطينا مثلماعطا غيرنا

غايتي انت

اللهم ارزق اختي الحمل السليم عاجلاغيراجل
وارزقناا وارزق كل بنااات المسلمين يااااحي يااقيوم

ترايفل

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

يا اختي أحسني الظن بالناس

ممكن مو قصدهم يعايرونك

لكن تعرفين الحريم و لقافتهم

دعي الخلق للخالق

و اهتمي بنفسك و بزوجك

و يا رب الرمضان القادم ما يمر إلا و انا معاك أطفالنا بحضونا يا رب

يابعد عمري ربي يرزقك عاجل غير اجل وتصدقي وادعي وانسي الحمل ويرب عيد الاضحى يصير لك عيدين وتجيبين احلى توامين يارب وتكفين طمنيني عليك لوبالخاص والله ودي اضمك وادعيلك من قلبي ماراح انساك

أعلى