مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجو منكم تقديم النصيحة لي وما تلوموني

سحر عيونك

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم
اولا انا سمعت عن منتداكم الجميل واعجبت فيه وحاسة كانكم اسرة واحدة وكلكم ماشاء الله على قدر عالي من الثقافة والفهم وهذا اللي شجعني اني اكتب مشكلتي .
بداية انا متزوجة من 15 سنة زواج تقليدي وعندي اربعة اولاد ولدين وبنتين واعيش حياة عادية لكن لااشعر بالحب اللي نسمع عنه تجاه زوجي يعني اللي بيني وبينه مجرد عشرة واولاد حاولت احبو لكن للاسف ماقدرت هو مش سئ لكن مش هو اللي كنت اتمنى اني ارتبط فيه مع الايام وبالصدفة تعرفت على شخص وبدات اشعر بمشاعر مختلفة تجاه كنت اتمنى اني احسها مع زوجي كنت اتمنى دائما اشوفه واسمع صوته ولما يغيب عني احسن اني مشغولة فيه وهو بيبادلني نفس الشعور ومع المدة اعترفنا لبعض انا نحب بعض وهو عارف ظروفي ومصر على حبي وبياكدلي انو مستعد يترك كل العالم عشاني وانا محتارة اخرب حياتي عشان اعيش الحب اللي بدور عليه ولا ارضى بحياتي اللي مش سعيدة فيها ارجو انكم تنصحوني .

خافي الله

ترا غيرك كثيرررررررررررررررر ما عندهم اللي عندك
بيت
زوج
اولاد
حياه مستقرة
تبغي تتركي دا كله عشان الحب و الاحاسيس
و شيء مو موثوق ترا الشياطين كثير اللي يبغو يصطادو اللي مثلك و يخربو حياتها و يخرجو منها بعدين يدورو على غيرك
انتبهي ترا اللعب مكشوف بلا يترك حياته عشانك بلا طلام مسلسلت لو حطيتيه عند الجد قال يا يدي فكي حلقي

انتبهي ترا اذا مو عشان نفسك و بيتك
عشان ربك اللي منعم عليك لا تعصي ربك و تخسري دينك و دنياك و اخرتك
الله يهديك

NicE-GirL

ملكة
هذا الشيطاااان ولعب براسك

قوي ايمانك بالله

واذا ما تحبين زوجك خليه يتزوج غيرك

غيرك اولى بالسعادة اللي انتي عايشة فيها

او لو تجربين احساس الخياااانة من زوجك راح تموتين باليوم مليووون مرة

الله يهديك

الله المستعان
استغفري ربك واحمديه على النعمة اللي غيرك كثير مو حاسين فيها
الله يهديك ويصلحك

انتي تصنعي الحب صدقيني اهتمي بيه اكتر راح يهتم لك اكتر صديقني انا تزوجت عن حب وبعد تسع شهر راح لا تعملي شي تندمي عليه عمرك
العشره والاطفال نعمه حبك لاطفالك اهم صدقيني فكري بس زوجك لو فكر بغيرك راح تزعلي وهذا سبب كافي يدل على حبك له ممكن تتخيلي ام غير لااطفالك

سحر عيونك

انا بشكركم على ردودكم بس والله مااعرف كل مااحاول اشيله من تفكيري بس مااقدر حبيتو بجد ومش قادرة اتخيل حياتي من غيرو هو الانسان اللي كنت احلم فيه متاكدة من حبه الي ومابيقدر يستغنيى عني حاولت ابعد وكان دائما مصر على انو بيحبني وبدو اياني مش عارفة شو اعمل مش قادرة انساه وحاسة انو صعب اكمل حياتي بعد ماعرفتو صرت اقارن بين زوجي وبينو واحس ينفور من زوجي مع انو يحبني كثير بس مشاعري مش بايدي

NicE-GirL

ملكة
صرت اقارن بين زوجي وبينو واحس ينفور من زوجي مع انو يحبني كثير بس مشاعري مش بايدي

اهم شي المقاااارنة لا تسوينها

اصلآ الوحدة ما تسوي المقارنة بين زوجها وزوج اختها

وشلووون وحدة تسويها بين زوجها وووو؟؟؟؟؟؟

اقول استغفري ربك

وصلس ركعتين

يااختي الله يهديك يعني كويس تتركي اولادك وبيتك وزوجك عشان الحب
عشان احاسيس ممكن تجي مع الايام وبعدين لا تنسي الخيال شي والواقع شي
ارضي بحياتك وربي اولادك ولا تفكري باامور ممكن ماتدوم اكثر من شهرين

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاحول ولاقوة الا بالله----- هذه خطه من خطوااات الشيطان بتجرك الى التهلكه --وغضب الرحمن

انتي الان ماخنتي زوجك بل خنتي ربك ---علشان حطااام دنيا وبعلاقه محرمه 0000ماذا تريدين من هذا الرجل ؟؟

هذا الرجل لن ولم ينفعك لافي دنيا ولااخره !!!!

بيعطيك الحب والمشاعر التي فقدتيها مع زوجك !!!ولكن ماذا ستجنيينه من هذه العلاقه غير الذنووووب ومعصية الله وخيانة زوجك المسكين الذي يثق فيك 000

البيوت اكثرها لم تبنى على الحب ولكن بنيت على الرحمه وحسن العشره وكون زوجك جاف هذه ليست حجه تحتجين بها الان وتعطين نفسك الضوء الاخضر للخيانه000لالالالالا ياختي اتقي الله في نفسك 0000واحمدي الله ان الله امهلك الى هذه اللحظه وكتبتي مشكلتك لترين ردي وردووود الاخوات ---واعلنيها الان توبه نصووووووح
واقطعي علاقتك بذلك الرجل والذئب الخبيث الذي لن تجنين من علاقته فيك الا دمااار

دمااار زوجك وسمعة بناتك واهلك ونفسك ياختي خسرااان عظيم في الدنيا والاخره000

اسئلي نفسك هل تضمنين بهذه العلاقه ان تموتين على حسن خاتمه؟؟؟

هل تضمنين بهذه العلاقه ان يكون قبرك روضه من رياض الجنه؟؟

هل تضمنين بهذه العلاقه ان تعبرين الصراط الذي سيكون على جهنم؟؟
هل تضمنين بهذه العلاقه ان تاخذين كتابك بيمينك؟؟؟

انتي تعيشين في دار بلاء ودنيا فانيه الفتن تعج بنا من كل جانب ولكن هنااااك حياة اخرى تنتظرنا لانعلم هل نحن من الذين يساقون الى الجنه ام الى الناااار؟؟؟؟

متزوجه من 15 سنه وتفكيرك بالدنيا ؟؟؟؟ وهل سعيتي من 15 سنه لتغير زوجك ؟؟؟
وحتى لوانك سعيتي مليووون سنه في تغييره ولم يتغير خيانتك له ليست بعذر ولن يقبلها الله واي عاااقل !!!

نصيحه من كل قلبي اتقي الله في نفسك وزوجك وابنائك واهلك احذري من مكر الله لايفضحك امام الخلائق في الدنيا والاخره000

ليكون همـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك الاخره دار البقاااااااااااء ---همك الجنه فيها الحب والمشاعر الحقيقيه لاغل ولاحسد0000
استغفري الله واعلنيها توبه نصوح والجئي الى الله ان يقبل توبتك ويبدل سيئاااتك حسنااات وباب التوبه مفتوح لك ولغيرك مالم يقبض ملك الموت روحك هذه فرصه لك لاتضيعينها واحمدي الله ان عطاك عمر الى هذه اللحظه

وابشري بقبول توبتك اذا كانت توبه نصوح وبيفرح الله بتوبتك وبينصرك على الشيطااان ولكن اصدقي مع الله والجئي له في الثلث الاخير من الليل باكيه خااااااشعه متذللــــــــــــــه 0000
استبدلي المكالمااات والانشغااال بهذا الذئب الخبيث ---بالمداومه على قيااام الليل وكثرة الاستغفااار وصلاة الضحى وصوم النوافل واطرقي ابواب الخير واصلحي مابينك وبين الله من قصور ومعاصي وداومي على تلاوة القراان والتدبرفي معانيه00
فهذا كله ستجنين ثماااره اذا طبقتيه بصدق مع الله وكثفي اتصالك بالدعاء لله ان يسخر لك زوجك وان يوفقك للسعي
الى المشاعر الطيبه بينك وبينه000
اسئل الله ان يهديك وينور قلبك ويسخر زوجك وان يغنيك بحلاله عن حرامه ويرزقك التوووووووبه النصوووووح امين

سحر عيونك

اختي الحبيبة " يارب انصرني " اشكرك كل الشكر على كلماتك الرائعة وعلى سعة صدرك وردك الذي اثر بصراحة في وحرك مشاعري واشعرني بالخجل وانا حاولت ولكن بعد كلامك هذا ساحاول بكل جهدي ان ابعد عن هذه الافكار والجأ الى الله واتقرب اليه وان شاء الله استطيع ان اتجاوز هذه المحنة والتفت الى بيتي وزوجي واولادي وسوف اعمل بكل حرف من نصيحتك الغالية وشكرا كل الشكر لك ولكل الاخوات اللاتي دخلن وقمن بالرد

سنتوريا

خلي رضى الله بين عيونك وهدف ليكي .... انا متاكده كل ماتتذكري عظمة الله وان الشي هذا مايرضيه راح يهون الحب وكل شي ...
ومن ترك شيئا لله عوضه الله خير منه ...
الدنيا زايله ياحبيبتي وما راح ينفعك هذا الحب عند الحساب .... بعكس بيتك وزوجك يعتبر لك فيه اجر عظيم ورضى من رب العالمين
واعرفي ان الشيطان جالس لك ويلعب في احاسيسك وهو اللي يصور لك هالمشاعر ...لان هذي مهمته
الله يحفظك من كل سوء ويردك لزوجك تحبيه ويحبك قادر ياكريم

ياقوتيه

انا بس بقولج تخيلي لو زوجج هو اللي حب وحده ثانيه لانه ما قدر يحبج وانتي تموتين فيه وتقدمين له كل شي حلو

لو صار هالشي وخانج ريلج وتعرف وحب واكيد بالنسبه له اسهل لانه يقدر يتزوجها

شنو بيكون احساسج وموقفج ؟؟؟؟؟!؟!!!!!!؟؟؟؟!!!!

يا حبيبتي استغفري الله وتوبي اليه وحمدي الله على ما انتي عليه من نعمه كثير من النساء عكسك تماما هي التي تتعذب وتشتكي بانها تحبه وتموت بتراب رجليه وهو لا يلقي لها بالاحاولي انت حبيبتي ان تحبيه وتحتويه ومع الايام سوف تشعرين بذالك حرام بعد عشرة السنين تهدمين كل شيئ حاولي ان تعوضي حبك له بحب اولادك وبناتك سوف تشعرين بسعادة لانه حب الذي احله الله بعكس ما حرمه الله عليك من حب شخص آخر وانت على ذمة زوج

لا حول ولا قوة الا بالله............
الحب الي انت عايشه فيه وهم ,,,,,,,,,,,,,,الحب الحقيقي هو زوجك وعيالك .
عزيزتي...........
راجعي حساباتك مع الله ولا تتهورين تندمين العمر كله ,,,,,,,,,,,,,

ياختي اعرف وحده نفس وضعك وفعلا تطلقت عشان تتزوج الي تحب ولما عرف انها تطلقت والله غير رقمه وراح وتركها
انتي بيت اولاد زوج صحه وش ناقصك قولي المشاعر بيدك انتي شوفيه احسن رجال بالعالم وهو الشخص الوحيد الي في قلبك يشوفك كذا غيري حياتك صلي كثير خليك دائما على وضوء اقري قرأن استغفري ادعي غيري رقمك وبيتك وتخيل زوجك هو الرجال الوحيد يعني مافيه رجال بتفرطين فيه وإلا تتمسكين بيديك ورجولك فيه
اطلعي لصاحباتك اعزميهم عندك وبكذا تبدين اول خطوه للنجاح اتمنى لك التوفيق والستر

سحر عيونك

عزيزاتي كلكم شاكرة ردودكم انا كنت مقتنعة بكلامكم بس كان شي يمنعني بس بعد كلامكم والله احس انو فعلا لازم ارجع عن كل االاوهام اللي براسي والله يساعدني واقدر انسى كل شي واعيش حياتي ماعمري توقعت يصير معي هيك اتمنى منكن جميعا الدعوة لي بان الله يغفر لي ويوفقني والحمد لله اني دخلت هذا المنتدى ووضعت مشكلتي بين ايديكم وكان لنصحكم الدور في رجوعي الي الطريق السليم وعندما تجولت في هذا المنتدى وجدت العديد من المشاكل والقصص وفعلا عندما يرى الانسان مشاكل وبلاوي الناس تهون عليه مصيبته ومشكلته ووالله العظيم اني لي نية صادقة في ان اترك كل هذه المشاعر التي تراودني وساعمل بنصيحتكم بان اقرا القران واكثر من الاستغفار لعل الله يزيله من قلبي ويرشدني طريق الصواب وتقبلوني صديقة واخت في منتداكم الحبيب

أعلى