مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجو مساعدتي جزيتم خيرا

انثى خلوقه

انا متزوجه من ثلاث سنوات والحمدلله من زواجي الا الان وانا مهتمه بشكلي وبالبيت وبزوجي من كل ناحيه وهو راضي عني ,بس المشكله انه نادر الجلوس بالبيت وهدا اللي يسبب مشاكل تعبت وانا احاول معاه استخدمت التطنيش فتره والكلام فتره والزعل والهواش بس مافاد ويبيني مبتسمه دائما ولا احاسبه حاولت معه لمدة سنتين,والمشكله لا صار اي سوء تفاهم او زعل بسيط مايجي الاينام او ياكل,احس اني مليت من حياتي, تعبت نفسيا( وادري انه ماعنده شغل بس طلعات عاديه )وفي الاخير صار يقول ماعندي غير كدا,رحت لبيت اهلي وجلست عندهم شهرين ومطنشني وبعد فتره اكتشفت انه يناظر افلام خليعه جدا مع اني ماني مقصره معاه من هالناحيه,ارسلت له رسالتين اتاكد من اللي حاطها في جهازي عشان ما استعجل بالحكم عليه مع اني متاكده انه هو ومع كدا مطنشني , وانا لازلت عند اهلي ,وبعدها ارسل وسيط بيننا يقول ترجع علا نفس وضعي, ورفضت ولا عاد حاول ابدا,وهو مامسك علي شي الحمدلله بس يقول ليه تزعل مع اني اعطيه كامل حقوقه بس برسميه, واهلي يقولون ادا يبيك ويحبك بيجي,وادا مايبيك بياخد الطلاق عدر, ويقولون الافلام هدي اغلب الرجال يشوفونها بس لاتساهلين معه فيها, واناشرطي الوحيد يعطيني بعض وقته بس,ماطلبت اي شي ثاني ,ارجووووووو المساعده من دوي الخبره ,كيف اتصرف معه عن الافلام والطلعات,(مع انه اغلب شي نمطه شمالي شرقي)

ROMANSIAH

ياقلبي عليكي الله يسخره يارب بس انا مثلك ماعندي خبرة
يارب احد يقدر يساعدك ولك مني الدعاء

بحرالسكون

أعانك الله ياأختي اذا هو يصلي وطيب معاك وخلوق لاتفكري في الطلاق و في مشكلة الطلعات أولاِ حاولي التكيف مع الوضع لكي تحققي السكنى في البيت لانة لم ينسى العزوبيه ولا تستعجلي تدريجيا راح تخف عنده لانه توه متزوج وأنتي بسلوبك هذا تخليه يكره البيت الاتطنشي ولا تزعلي أشغلي وقتك وأنتي مبسوطه ومستمتعة مع نفسك ومعاه وأما أنه يشاهد أفلام خليعه هذا بينه وبين ربه ماعليك الا تذكريه باالله وأنها مشاهدتها تسبب ضعف جنسي كما ذكرت الدراسات و خوفيه من هذي الناحيه وذكرتي انك تعطيه كامل حقوقه بس برسميه هنا أتوقع المشكلة والمصيبة اذا كانت في العلا قه الخاصة وهوا يشاهد أفلام اباحيه يعني مافيه مقارنة بينك وبين الى يشوفه الله يسعدك ويهنيك أنت وزوجك يارب

أعلى