مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجو المساعده

البيلسانsh

السلام عليكم بدخل في الموضوع على طول انا متزوجه صار لي 6 سنوات زوجي الحمدلله يعتبر زين بس نقطه وحدها مضايقتني اعاني منها طول هاالسنين يمكن البعض مايعتبرها مشكله بس والله متعبتني كتبتها كذا مره بس بصراحه محد تفاعل معي الله يخليكم ابي مساعدتكم زوجي تجيه فتره يقول انه طفشان يقضي 6ايام تقريبا ماهو طايقني يتعمد يطفشني رغم اني ابعد عنه قدر مااقدر طبعا يجي ينام مايصحا غير نص اليل وعلى هذا الموال مايكلم احد ماياكل معنا انا عادي راح اتحمل بس المشكله جايين خواتي عندي راح يضايقون ازواجهم لما يشوفونه كذا ويفهمون انه ما يبغاهم وهو الفتره الي يكون طفشان يعامل الكل معامله سيئه ماادري ايش اسوي ارجوكم انصحوني

يالوردي

تناقشي معه بهدوء عن سبب هاالنفسيه المفاجئه قوليله عشان نلقالنا حل ونعالجها

عادي شي طبيعي كل شخص تمر عليه فتره فتور بعلاقه
وهو اكيد يضايقك بس اهي فتره قصيره يعني حمدالله مو شهر وشهرين

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي قولي له يقرأسورة البقره
وانشاءالله تروح الضيقه من اول يوووم
وشغليها في البيت ..ويتقرب من الله اكثر
وربي يسعدكم

مطرية

حبيبتى

فى ناس عدهمـ حالات نفسية تجيهمـ بالنسة مرة اور مرتين

بيكون تعبان وماريد يقومـ من الفراش ومايتكلم مع أحد

بيكون هاى مرض نفسى

حاولى هالفترة تراعيه وتداريه

ولو على الظيوف قولليهمـ انو زوجك مريض

ممكن عندو صداع هيك شىء

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسمعي مني يوميا سورة البقرة في البيت تتشغل او انت اقرئيها على قنية ماء وشربيه منها بدون يدري
والتحصينات والاذكار الصباح والمساء يوميا والرقية الشرعية ارقيه وهو نايم

طيف الروح

واخواتك وازواجهم كم يوم بيجلسون عندك

اذا مطوليين مرررررررررررره حاولي تعتذري باسلوب لبق

يمكن حتى يتضايق

وتتضايقين انتي بعد

او يستاجرون برى شقق

ودبري نفسك

وتراااه بااااااااااااااااااااااين حسسسد خفيف او مس شيطاني

فحاوووولي ترقينه من غير مايدري

واشتري المحووو القراني المكتوب بالزعفران وحطيه بمويه ويشربوا وشوفي النتيجه

ربي يفرج همك وهمو وهمومنا جميعــآآآ

كلام اختي رازيا في الصمييم ..
نفذي زي ماقالت ..
ولايدري وبتلاحظييين الفرررق

اضيف>> حاولي لما تهدا النفسيه وتروح الحاله هذي ..تذكريه بأذكار الصباح والمساء أما برسالة جوال أو لما يفطر ..وحرصيه على التصبح بسبع تمرااات فهي وقايه بإذن الله من العين والحسد والمس

ايمومي

طيـــب أخاف فيه قولون
زوج أختي كذا يجيه فترة كذا بس هو مأثر عليه القوون يزيد
خليه يروح يكشف حبيبتي

نورة66

السلام عليكم

اقري ايات السكينة في ماء واشربوا منها انتي وهو بدون مايعرف ورشي زوايا البيت والفراش بها
وعلى طول شغلي القران في البيت

ودايما ادعي الله ان ينزل عليك وعليه السكينة وينفث الانشراح في صدره وكرري حتى وانتي فراشك اللهم انزل علينا رحمتك وسكينتك وحصنا يارب

وبعد الاذان مباشرة وقت اجابة الدعاء ادعي ان الله يشرح صدرك وصدره وينزل سكينته عليكم

نورة66

ايات السكينة :

قال ابن القيم – رحمه الله - : و كان شيخ الإسلام إبن تيمية إذا اشتدت عليه الأمور قرأ آيات السكينة ا.هـ

و هذا من فقهه للكتاب و السنة على ما سنذكره من الآيات ، و قد استفاد ابن القيم من هذه الفائدة العظيمة من شيخه فعمل بها حيث يقول :
" و قد جربت أنا أيضا قراءة هذه الآيات عند اضطراب القلب مما يرد عليه ، فرأيت لها تأثيرا عظيما في سكونه و طمأنينته " ا.هــ

http://www.youtube.com/watch?v=qbEhCHO2QJ8

وايضا اقرايها انتي في ماء وهذه هي ايات السكينة :

( وَقَالَ لَهُمْ نِبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلآئِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ )

( وَضَاقَتْ عَلَيْكُمُ الأَرْضُ بِمَا رَحُبَتْ ثُمَّ وَلَّيْتُم مُّدْبِرِينَ {25} ( ثُمَّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُوداً لَّمْ تَرَوْهَا وَعذَّبَ الَّذِينَ كَفَرُواْ وَذَلِكَ جَزَاء الْكَافِرِينَ )

( إِلاَّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنَّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيَّدَهُ بِجُنُودٍ لَّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الَّذِينَ كَفَرُواْ السُّفْلَى وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ )

( هُوَ الَّذِي أَنزَلَ السَّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوا إِيمَاناً مَّعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلَّهِ جُنُودُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيماً حَكِيماً )

( لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً )

( إِذْ جَعَلَ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيَّةَ حَمِيَّةَ الْجَاهِلِيَّةِ فَأَنزَلَ اللَّهُ سَكِينَتَهُ عَلَى رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التَّقْوَى وَكَانُوا أَحَقَّ بِهَا وَأَهْلَهَا وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً )

الله يشفيه وفهمي أخواتك حالة زوجك

وخليك جنبه ولا تضايقينه

زوج صديقتي الون

الله يفرج همك

أعلى