مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجو المساعده واخذ موضوعي بجديه...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا لاأعرف كيف أبدأ مشكلتي ولكني لم أستطع البوح بها لأحد فقررت أن أخذ رأيكم وأتمنى أن تفيدوني ......
أنا فتاه سعوديه متزوجه منذ ثمانية أشهرمن شخص ليس من نفس العائله التي نسكن بها وشاء الله أن أحمل , في البدايه كانت حياتي طبيعيه كأي فتاه في بداية حياتها ونظرا لظروف حملي المتعبه فمعظم أيامي كانت عند أهلي .
المشكله تبدأ أنه في يوم من الأيام قبض على زوجي ومعه حبتين كبتاجون إلا أنه الأن بالسجن ولا أدري كم سيحكم عليه وأنا اكتشفت ذلك بعد دخوله وأهلي إلى الأن لا يعلمون بشيء ..
وفي فترة زواجي لم أرى من زوجي إلا كل خير فهو طيب القلب إلا أنه مزاجي ومتقلب ,,والأدهى من ذلك أنني اكتشفت أنه منذ حوالي خمسة عشر سنه كان محبوس بتهمة الترويج وأهله لم يخبرونا عندما أتوا لخطبتي علما بأنه تمت الخطبه على الأصول كما يتم خطبة بنات القبائل,,عندما سألتهم بعد ما عرفت قالوا بأن التهمه الأولى كانت ظلم له ليس له يد بها ولكن أخذ حكمها,
وأنا الأن في حيره من أمري لم أستطع تحديد موقفي هل أخبر أهلي وأفضح زوجي وأهله أم أسكت من أجل مولودي وأتحمل ما أعانيه من ألم بسبب خداعي ممن حولي واعتبره بلاء من الله ؟؟ ومن المفروض ان يعاقب هو أم أهله علما بأن أهله ناس طيبين و ملتزمين بأمور الدين ..... ارجو إفادتي وتوجيهي إلى الطريق الصحيح

جزاكم الله خير

اكثري من الاستغفار

فما بين طرفة عينآ وانتبهاتأ
يغير الله من حالآ الى حااال

اٍسأل الله لي ولك والتوفيق

مناوووي

لاياعزيزتي كيف ماتعلمين اهلك بكره لو يصير اي شي بيشرهون عليك ويعاتبوك انك ماخبرتيهم انا من رايي علميهم وخليهم بالصوره هم اهم مصيرك محتاجتهم دام هدا وضع زوجك وبعدين قرري بتجلسي عند اهلك لحدما يطلع او في بيتك ووضحي لهم وجهة نظرك

حبيبتي ما في احسن وافضل من الله

كلنا مجرد عباد بس اللي اقدر عليه وخير نصيحة استخيري ربك وناجيه في الثلث الاخير من الليل

صدقيني ربك عظيم الشان سميع الدعاء

كرري وانتي تناجي الله خصوصا في السجود

امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم صلي على محمد وعلى اله وسلم

وقولي اللي نفسك فيه

ثم اختمي بالصلاة والسلام على رسول الله واله

ولا تياسي ولا تتسرعي

لقول امير المؤمنين علي بن ابي طالب عليه السلام

ان في التاني السلامة

لو ما كنتِ حامل كان نصحتك بالإنفصال لكن بوجود موبودك ضروري تااخذيين وقتك بالقرار..

إذا زوجك يتعاطى فقط فحكمه أخف من حكم المروج لكن في الحالتين بيسجن إذا ثبت عليه الجرم..

أهلك لازم يعرفون حبيبتي هذه مو مشكلة بسيطه وتعدي هذه مشكلة كبيرة وفيها سمعـــة لاتخلين أهلك يعرفون من الناس زي الغرب..

خلي اهلك يوقفون معاكِ ويعينونك على أهله..

اللي صار قبل 15 سنة عدى وانتهى طالما انه انظلم لاتناقشينهم بالموضوع خلي اهلك اللي يكلمونهم..

لأن مو معقولة يخبون عنكم شيء زي كذا و كمان اهلك كان المفروض يسألون تمام عنه قبل لايتزوجك..

أنا اقولك انتظري حكم المحكمة و إذا تقدرين تشوفين زوجك شوفيه وماتدرين رب ضارة نافعة يمكن هذا درس له حتى يترك الإدمان..

انتِ قلتي إن زوجك طيب معك فإذا كان له حسنة تشفع له عندك فأعطيه فرصة وخذي وقتك بالتفكير

الله يهديه وينور بصيرتك ويرفع عنكم يارب

نـــور عــيــونــه

فازل

اذا هو طيب وعشرته حلوه ضحي واسكتي والله يعوضك هذا اذا كان سجنه يكون بس شهور اما اذا سنه وزود فمااتوقع ان هذا الامر راح يكون سر خاصة عند اهلك
واما اذا كان العكس فاستخيري وخبري ابوك وامك ووفي رايهم عشان مايرجعون اللوم عليك بعدين والله يكتب لك اللي فيه خير
وجهة نظر.....؟

&دانه&

ياارب يفرج همك حبيبتي ..

انا اقول اهلك لازم يدرون ع الاقل يساعدوك ..او يشورو عليك ..ادري انه صعععب تقوليلهم ..بس حاولي ..

والله ييسر لك اللي فيه الخير

أعلى