مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجو المساعده انا المعذبه

سمر 2009

استاذتي بعد السلام والاحترام اؤرجو منك مساعدتي في هذه المشكله

وهي لدي مريض نفسي بمرض الانفصام العقلي والشخصي من 12 سنه اتعبنا كثيرا في معاملته فهو عدواني ولم تجدي معه الابر المهدائه التي من مستشفى الامراض النفسيه
صعب التعامل جدا انا اااخت له والله نفسيتي بداات تتعب منه حاولت التااقلم مع المشكله لكنه لامجال
فماذا ااااافعل وجوده مشكل خطر في المنزل اصبحنا نعيش بخوف وفزع

ارجو المساعده ودمتتم :sadwalk:

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
حبيبتي لازم تراجعين معاع استشاري في المرض لانه مرض صعب علي ما قريت ويبيله انج تعاملينه معامله غير لانهحساس وايد وما يكون عنيف الا لما يترك ادويته حبيبتي وديه الطبيب الحين قبل لا يسوي شي وياذيكم لانه الحين مو بوعيه واسالي الطبيب شلون طريقت التعامل معاهوجم مراحل العلاج وشنو احسن شي وشنو تاثير كل دوا ولاتسين الدعاء واقري عليه كل يوم وشربيه ماء زمزم والله يشفيه لج يا رب

السلام عليكم
حبيبتي لازم تراجعين معاع استشاري في المرض لانه مرض صعب علي ما قريت ويبيله انج تعاملينه معامله غير لانهحساس وايد وما يكون عنيف الا لما يترك ادويته حبيبتي وديه الطبيب الحين قبل لا يسوي شي وياذيكم لانه الحين مو بوعيه واسالي الطبيب شلون طريقت التعامل معاهوجم مراحل العلاج وشنو احسن شي وشنو تاثير كل دوا ولاتسين الدعاء واقري عليه كل يوم وشربيه ماء زمزم والله يشفيه لج يا رب

صحيح كلامج لابد من متابعة الطبيب نفسي و الله يسر لج يارب ....

سمر 2009

جزاكن الله خير اخواتي بس والله راجعنا في مستشفى الامراض النفسيه ويعطوه ابر مهدائه كانت في االبدايه تجيب نتيجه ومع مرور سنتين من المدوامه عليه صار عادي وكلمنا الدكتور المختص يقول هذا العلاج الموجود ونقنعهم ببقاءه في المستشفى رافضين ايش نسوي المشكله ان في البيت انا وامي فقط وحاولان معاه بس كانه تعامله جدا قاسي نجيه من هناء ويجي من ناحيه تانيه لازم يسوي مشكله وصارخ وسب وكلام جارح
وذهبنا به لشيوخ لرقيه ومايتااثر ابد ولا يشرب زمزم ولا الماء المرقي هو بنفسه يجبله ماء من الدكان مايشرب من ماء البيت ابد يقولون الشيوخ راجعو فيه مستشفى الطب النفسي
والله تعبنا على هل حال من 12 سنه

الله يشفيه وبعطيه الصحه والعافيه عفوا للمداخله بس ماقدرت لازم ادعيله اللهم من عليه بالشفاء العاجل ياااااااااااارب يارررررررررررررب يااااااااااااااااااااارب ياررررررررررررررررب

اميرتهم

لابأس طهوربأذن الله
الله يصبركم
ياعمري انتي والله حاسه فيك
كأنك تتكلمين عن اختي وعايشه نفس ظروفك الله يفرج همناوهمك
اختي كنانعطيهانفس كذاابر مدتهاشهربالاول تحسنت لمده سنتين وهي مدرسه ورجعت لوظيفتها
بعدالسنتين رجعت حالتهااشدمن اول
وكنانراجع فيهاعنددكتورنفسي وعياده خاصه.....
ونقوله رجعت حالتهاويقول مافي الاكذا الله يسامحه ؟؟
بعدهارحنالدكتورثاني وصرف لهادواء هو غالي مره ولازم تحاليل ومراجعات
شهريه....والحين الحمدلله رجعت احسن من اول ورجعت لوظيفتها وانسانه طبيعيه مره
والله بعدعذاب مع المرض لمدة تسع سنوات
الله يتمم عليها ويشفي اخوك وكل مسلم
وادعيلهابالزوج الصالح
يااختي الدكتورثقه مره ويخاف الله وانصحك فيه
يتقطع قلبي اذاشفت احديشتكي من هالمرض
توكلي على الله واذاتبين رقمه وعنوانه ارسله لك

ضوء الجنوب

الله يشفيه لكم انشاء الله ,,,يا حنان يا منان يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد اللهم نسالك بنور وجهك الذي ملأ اركان عرشك و بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك و برحمتك التي التي وسعت كل شيء ,,,اللهم اعنهم و يسر لهم امرهم ,,,اللهم اشفي اخاهم و خذ بيديه
اللهم يا من اسمه دواء و ذكره شفاء الهلهم اشفه و ارحم اهله

سمر 2009

مشكورين ااخواتي على تفاعلكم معاي والحمد لله في الاول ولاخر

بس ياليت يااااختي اميرتهم ترسلليلي رقم وعنوان الدكتور الله يخليك اذا كان ثقه ومعروف وجزاك الله الف خير

سمر 2009

جزاكم الله الف خير ااخواتي على تفاعلكم معاي بس الله يخليكم ادعولنا
وياليت اختي اميرتهم ترسليلي عنوان الدكتور تكفين بس كيف ترسليلي عنوان رقم تلفونه بعد بسرع وقت
الله يحفظكم اختكم المعذبه

أعلى