مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجو الرد الان الله يفرج لكم ,,هل تيست الحمل المنزلي يخطئ

princessh

مرحبا خواتي تكفون ردو علي.. صارلي عشر ايام الدوره متأخره
واليوم الظهر سويت تحليل منزلي
وطلعلي خط واحد..هل يمكن يكون اخطئ
لاني لي فتره تقريبا عشر ايام احس بأعراض الدوره وزياده احس بأنتفاخات وتعب وتعرق وغشايان فضييع وحرقان بالمعده وسخونه وزايده حاست الشم ؟؟بس هذا ماطلعلي الاخط واحد يعني مافي حمل شسالفه اروح اسوي تحليل دم ومتى تنصحوني اسويه اليوم ولا استنى وتحليل الدم كم يجلس
اول مره بسويه

اسمعي يا لبا قلبك تست الحمل يبان لازم يكون مره على حملك 3 اسابيع وبعض الناس شهر بس انتي عشان تقطعي الشك باليقين روحي اعملي تحليل دم عشان تعرفي لان تحليل الدم سبحان الله يبان حتى لو لحملك بس يوم يبان في الدم فـ انتي روحي ما راح تخسري شيئ وكون ان دورتكـ تـخرة عشر ايام من بعد الموعد يكفي انك تروحي وتحللي لو خمس ايام ومن المعروف ان الدوره لو تاخرة خمس ايام بس ان شاءلله يكون في كتكوت في حالت دورتك منتظمه وأخيرا نصيحتي تروحي وتحللي دم
انا لما عملت بتست الحمل بان بس خفيف الخط الثاني ومتى بااان خليت نفس شريط الحمل وقت مو على طول ورحت عنه ولما رجعت تقريبا عشر او عشرين دقيقه لقيت الخط الثاني خفيييييف مره

وان شاءلله يااااااااااااااااارب تطلعي حامل ويتمملك ربي على خير وحفظ من عنده

اسمعي يا لبا قلبك تست الحمل يبان لازم يكون مره على حملك 3 اسابيع وبعض الناس شهر بس انتي عشان تقطعي الشك باليقين روحي اعملي تحليل دم عشان تعرفي لان تحليل الدم سبحان الله يبان حتى لو لحملك بس يوم يبان في الدم فـ انتي روحي ما راح تخسري شيئ وكون ان دورتكـ تـخرة عشر ايام من بعد الموعد يكفي انك تروحي وتحللي لو خمس ايام ومن المعروف ان الدوره لو تاخرة خمس ايام بس ان شاءلله يكون في كتكوت في حالت دورتك منتظمه وأخيرا نصيحتي تروحي وتحللي دم
انا لما عملت بتست الحمل بان بس خفيف الخط الثاني ومتى بااان خليت نفس شريط الحمل وقت مو على طول ورحت عنه ولما رجعت تقريبا عشر او عشرين دقيقه لقيت الخط الثاني خفيييييف مره

وان شاءلله يااااااااااااااااارب تطلعي حامل ويتمملك ربي على خير وحفظ من عنده

رمش هيمانة

انا طلع لي خطين ....وحللت دم وطلع مافي حمل....
ومره استخدمته وطلع لي خط ...بس كنت احس بالاعراض وتاخر الدورة وحللت دم وطلع حمل

ربي يرزقك ويرزقك من تمنى الحمل

فلسطين 21

إذا اتأخرت عشر أيام أنا برأي تعملي تحليل دم
أنا كمان كنت بحس إنه الدورة راح تجيني و حس نفس الوجع رحت عملت تحليل دم بعد ٨ أيام و الحمد لله طلعت حامل.
بس ما عملت تحليل منزلي بس يلي بعرفه لازم يكون مارر على الحمل ٢١ يوم عشان يبان في تحليل المنزلي
نصيحتي تروحي و تعملي تحليل دم أضمن و إنشاء الله تكوني حامل

princessh

لبى قلوبكم طمنتونتي بكرا انشاالله بروح احلل دم
يارب ترزقني وكل محرومه يارب يكريم ياقادر

ريحة حنه

وينك حللتي ولالاطمنينا بس اقري على نفسك اذا طلعتي حاملقبل تقولي

ممكن يخطي " بس انتي حللي دم وربي يبشرك بكل خير
ويفرح قلبك وتكوني حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامل

عاشقه قمر

ممكن يحطئ والله يكتب لك الحمل ياارب ويكتب لي الحمل عاجلا غير اجل انك قدر يارحمان ياارحيم

ممكن يخطى او الحمل حصل متاخر مايبان اذا التبويض كان عندك متاخر
سوي تحليل دم اضمن وادق
يارب تكوني حامل
والله اي وحده تبشرنا بحملها افرح لها كثير
يارب ترزقنا ولاتحرمنا ولاتحرم حبايبنا

nsaem

ياارب يعطيك جنين انتي وكل وحده محروومه

أعلى