مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجووو من الجميع الدخووول والله تعبت

• يعلم الله اني في هم والحمدلله على كل حال وهذا قضاء الله اخواتي ارجو لكل من تدخل ان تدعو لي لعلها توافق ساعة استجابه اناسبق ان كتبت مشكلتي مع زوجي وفي الاخير عرفت انه من بعد الاجهاض وهو منقلب فوق تحت والله اني وصلت ابكي لدرجة الصراخ من كثر اللي يسويه فيني المهم لي سنه وشهرين ماحملت من بعد الاجهاض ويقوووول انت لوحملتي كان تغيرة والله انا نفسي منفجعه من الاجهاض اخواتي ادعوووولي ان الله يرزقني بالولد الصالح ويعوضني ويحسن خلقه وخلقته ويسخر لي زوجي تكفووون واانا اللي لله مالي احد غيره لأم ولا ابو حتى الفلوس انا اللي اصرف على نفسي اختكم في الله تطلب منكم دعوه له في ظهر الغيب

اخواتي وااله مابقى شي يذكر من الادويه الا شربته اسالكم بالله ان تدعووون لي والله بحاجة الدعاء

الجواااان

اااااااااااااااااااااه نفس حالتي وانا مرعلى زواجي سنوااااااااااااااات لكن اسال الله العظيم ان يرزقني واياك وكل محرووومه ياااااااااااارب

اااااااااااااااااااااه نفس حالتي وانا مرعلى زواجي سنوااااااااااااااات لكن اسال الله العظيم ان يرزقني واياك وكل محرووومه ياااااااااااارب
الله يرزقني ويرزقك وكل محرووومه يارحم الراحمين

*محارة*

الله يرزقك بالذرية الصالحة
وفية دكتور بجدة اسمة الدكتور طافش
قريبتي حملت واجهضت وجلست فترة طويلة ماحملت
ونصحوها بهالدكتور وراحت عندة وعالجها وحملت والحين عندها ولد ماشاء الله

الله يرزقك بالذرية الصالحة
وفية دكتور بجدة اسمة الدكتور طافش
قريبتي حملت واجهضت وجلست فترة طويلة ماحملت
ونصحوها بهالدكتور وراحت عندة وعالجها وحملت والحين عندها ولد ماشاء الله
مشكوره على مرورك انا في الرياض واكيد بيرفض يوديني ولكن تقدرين تجيبين لي اي معلومه منه عن الموقع او تليفون والله مالك الا الاجر

سنكرس

أختي الحبيبة
رددي في كل سجدة قولالله تعالى:( رب لاتذرني فرداً وانت خير الوارثن )
وجربي الاستغفار بنية الذرية وأكثري منه حتى تصلي لألف مرة في اليوم الواحد
صدقيني ستفرحين قريباً بالحمل فالله تعالى تعهد لنا بالذرية عند لزوم الاستغفار :
(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً *يرسل السماء عليكم مدراراً * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً ).

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كان الله في عونك عزيزتي

اختي...كثيرات بعد الاجهاض يظلون قرابة السنتين لا يحملن

وكأنهن يرضعن ...

يعني مثل المرضع اللتي تظل سنتين لا تحمل

انت يجب ان تراجعي طبيب عشان يسوي لك بعض التحاليل للهرمونات

لان احتمال يكون عندك هرمون الحليب مرتفع وهذا اللي مانع الحمل عندك

ربي معك

*محارة*

مشكوره على مرورك انا في الرياض واكيد بيرفض يوديني ولكن تقدرين تجيبين لي اي معلومه منه عن الموقع او تليفون والله مالك الا الاجر
احاول ان شاء الله بأقرب وقت اجيب لك رقم تلفونة
وانتي كلمية واشرحيله حالتك
وزوجك الله يهدية لو ان الدكتور يقدر يعالجك ليش مايوديك له بجدة وطالما يبي عيال لازم يعالجك
الله يرزقك يارب عاجل غير اجل

سيمار

الله يرزقكم الذريه الصالحه ... خلي عندك امل بربك , جارتي اجهضت ثلاث مرات ومع الصبر والدعاء الله رزقها بنت بعد سبع سنوات

طيف اليقين

أسأل الله لك السداد في أمرك وأن يرزقك الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل وأن يسخر لك زوجك ..

الله يرزقك ويسهل امرك ويقر عينك وبالولد الصالح انتي واخت جواااان وكل محروم

الله يرزقك بالذريه الصالحه ويرزق كل محرومه لكن حبيت اسألك انتي صارلك كم سنه زواج وعلى اي شهر يكون الاجهاض لان ممكن تكوني محتاجه لربط فيه وحده اعرفها كانت تحمل وتجهض على الشهر الرابع او الخامس فاقال لها الدكتور لازم ربط عشان ماتجهضي وغير كذا لازم تسوي تحليل لهرمون الحليب او يكون معاكي ميلان في الرحم او تكون لاسمح الله معك قرينة رحم وهي انك اثناء فترة الحمل تحلمين بكوابيس واحلام مزعجه لازم تذكرين لنا كيف تجهضين عشان نقدر نفيدك وبما انك في الرياض اعرف دكتور جداً ممتازه في الرياض ياريت تخبريني عشان افيدك اختي

أختي النفسية لها دور كبير في الحمل بعد الله

لازم تريحين نفسك وتنسين موضوع الحمل وماتفكرين فيه

وان شاء الله ربي يرزقك بالذرية الصالحة انتي وكل محرومة

أختي الحبيبة
رددي في كل سجدة قولالله تعالى:( رب لاتذرني فرداً وانت خير الوارثن )
وجربي الاستغفار بنية الذرية وأكثري منه حتى تصلي لألف مرة في اليوم الواحد
صدقيني ستفرحين قريباً بالحمل فالله تعالى تعهد لنا بالذرية عند لزوم الاستغفار :
(فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً *يرسل السماء عليكم مدراراً * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً ).
اشكرك ياختي على المرور ويأذن الله بسوي كذا والله كريم

كلي احلام

حبيبتي لا تياسين هذا باذن الله اختبار من رب العالمين يختبر صبرك والله مرت على تجربه حماتي قالو لها نسبه العقم 80بالميه شوفي النسبه كيف هي عاليه وبدت تراجع عند شيخ وتختم كل يوم صوره البقره بنيه ان الله يرزقها بمولود وكرمها رب العالمين ورزقت بنت ولد ورى بعض الله سبحانه كريم واطلبيه كل يوم وراح يكرمك

عنقود عنب محارة سيمار اشكركم على المرور وانشالله بحاول اسوي تحليل هرمونات اما يوديني جده مستحيل كل شي اطلبه مستحييل

من سبق دبغ

حبيبتي عليك بلاستغفار كما جاء بالايه <<<<وستغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم باموال وبنين وبنين <<<<لاحظي .ويجعل لكم جنات وانهارا >>>>>>>>>>اعتقد عطيتك الحل وترى الصدقه حلوه وربي يرزقك

أعلى