مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجووووووووووكم ارشدووووووووووني

السلام عليكم اخواتي وحبيباتي عدت بعد طول غياب ولكن مثقلة بالجروح والأحزان عدت وكلي امل ان اجد عندكن الحل فأنا متزوجة منذ اكثر من عشرسنوات وكنت اظن انني متزوجة من رجل صالح ولكن اكتشفت الحقيقة المرة قبل تقريبا ثلاث سنوات ان زوجي يخونني وفي كل مرة اكتشف ذلك يحلف لي بانه بريء او انها صدفة اوانه يريد مجاراتها ليعرف اذاكان الامر مقلب من اصدقائه حتى وقعت عيني على رسالة في جواله كتب فيها حبيبتي حولت لك 200ريال على حساب مها وقولي لها لاتتصل على رقمي هذا يعني ان لديه رقم
آخر والأمر ينبأ عن علاقة كبيرة وقوية فيها غزل وحب ومال واجهته بالرسالة فصمت ولم يرد احسست بحرقة والم واهانة تذكرت حياتي معه وحبي له وعطائي المادي والمعنوي لم ابخل عليه بأي شيء تمالكت اعصابي وسكت حتى لايحس اطفالي بأي شيء صعد للدور العلوي ثم نزل وقال بأنه يريد الخروج ثم العودة وقال انه يعاهد الله ثم يعاهدني بأن يعود كما عرفته وعهدته ولكنيي لحظتها انفجرت كالبركان عليه ولم يرد علي وفي الغد غير رقم جواله واعترف بأنها مجرد نزوة وانه عاد لرشده ولم يرى اوجلس مع امرأة غيري وعندما سألته هل قصرت في اي حق من حقوقه او لااعجبه او لايحبني فقال لالالالالالالالالالالالالالالالالا ماذا اعمل اخواتي ارشدوني هل اسامحه واصدقه مع العلم انه فعلها مرات عديدة ام ابتعد عنه واحفظ كرامتي لااستطيع طبعا الطلاق منه من اجل اطفالي مع انني موظفة ولي مرتب كبير وأهلي لو علموا لن يرضوا ابدا بهذا ارشدوني للقرار السليم لاحرمكن الله الاجر والمثوبة مع العلم انني لأول مرة اتحدث عن مشكلتي

بقعة ضوء

الله يساعدك ويوفقك

استخيري حبيبتي
صحيح رجل من هالنوع ماتقدري تثقي فيه ولا تعيشي معه تحت سقف واحد ولكن اتخذي القرار بعد الاستخارة وبوضع تكوني هادية ومستقرة ..
ويفضل تقولي لزوجك لو قررتي تسامحيه إن هذي آخر مرة راح أسامحك فيها وكوني جدية وصارمة بقرارك وخليها صحيح أخر مرة ولا تضحكي بكرامتك وحياتك عشان أطفالك .. الله راح يحفظهم إن شاء الله ..

خبايا سنين

لا حول الله يا رب
طيب انتي راتبك كبير بس مو معناته تصرفي ع زوجك. المفروض مهما كان راتبك لازم تخلي زوجك في الصوره وتخليه يصرف ع البيت مافي مانع انك تساعديه ولكن لاااااااااااااااازم الجيب الاول والاخير يكون من عنده، الشيطان شاااااااااااطر هو لما يكون عنده فلوس زياده راح يلعب بذيله وبنات الحرام يبون هالنوع من الرجال عشان يشفطوهم. افتحي حساب توفير من غير ما يعرف زوجك وخلي فيه مبلغ معين كل شهر ولا تصرفي منه مهما يكون، لازم تحسسي زوجك بأنه هو المسؤول ولازم يتصرف بس خلي التغيير هذا بطيء عشان ما ياخذ باله.

اقدار22

انتي تقولين فعلها مرات عديده...

يعني كل مره يقولك نزوه؟؟؟

اذا كنتي تقدرين تصبرين ..فقولي له هذي اخر مره..واذا شكيت مجرد شك انك سويتها

فما لي قعده عندك ..وبدون ما اناقشك ابروح لاهلي ..

وخليك جديه في كلامك .. الله يحفظه لك ويبعد عنه بنات الحرام

كونك زوجك اعترف ويبغى رضاك فهو يحبك وحبة لك يختلف عن حب الاخرى , عزيزتي زوجك رجل رومانسي يحب يعيشى قصة حب يحس فية ان الطرف الثاني محتاج لة في كل شئ وواضح انك انسانة واقعية تعيشين حياتك بتخطيط وعقل فلم تحسسية بحاجاتك الخاصة وتتطلبين منة ان يحضرها لك تعاملي معة كانثى ودلعي نفسك معاة ولا توفري لة شئ خلية يصرف عليك افضلما يصرف على غيرك

اخواتي خبايا سنين*اقدار22 *دندونة الحلوة شكرا على المشاركة صحيح الهم اذا انقسم على اثنين خف فم بالكم على أكثر

bellegirl

السلام عليكم

والله ان أكتر شي يقهر الخيانة وخيانة العشرة... الله يسامحه

اختي في متل هذي المواقف لازم تكون شخصيتك قوية... وترى زوج من هذا النوع الواحدة تحترس منه صراحة لإنه بيجرحها كل مرة ... وترى جرح على جرح يتعب وينهك يا اختي

ما أدري شو أقولك اختي غير ... ابغاك تنتبهين حق عمرك وتحاولين تغيرين من ستايلك خليك أحلى من قبل وأشيك من قبل وشوفي ردة فعله... أما إذا مانفع معاه شي... أنصحج بالإستخارة والباقي معروف :(

الله يعينك ويهديه لك ويبعد عنه بنات الحرام ويجعلك قرة عينه اللهم آميــــــن

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
انتبهي لنفسج اكثر وحملي زوجج مسؤليات البيت وحتى المصروف خلي اهو اللي يصرف لأنه الريال لمن يشوف زوجته تصرف وتساعده يقوم يلعب بفلوسه
الله يهديه ويسخره لج

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمدلله يااختي على كل حال انتي لاتريدين الطلاق

وتريدين حل يريح بالك الاخوات ماقصروا لكن اناازيد على كلامهم بماانه رجل صالح وواضح انه يعاهدك على انها نزوه00هذا يعني انه رجل غير سيئ00ربما ضعف عنده الوازع الديني زوجك يحتاج ترغيب وترهيب
ودائما ضعي امامه انه ربما يبتلى في احدى بناته او اخواته00خوفيه من هذي الناحيه00 انظري الى الاصدقاء حثيه على مصاحبة الاخيار ويبتعد عن اهل النزوات00 ابحثي عن الخلل والدوافع واوجدي لها الحل المناسب عالجي مشكلتك بحكمه وذكاء ابتعدي عن الحلول الانفعاليه00كوني هادئه وحاوري زوجك بذكاء اجعليه يطمئن لك ويتحدث عما في نفسه بأريحيه

الله يفرج همك ويدلك على الحق والصواب

ميعاد عواد

كونك زوجك اعترف ويبغى رضاك فهو يحبك وحبة لك يختلف عن حب الاخرى , عزيزتي زوجك رجل رومانسي يحب يعيشى قصة حب يحس فية ان الطرف الثاني محتاج لة في كل شئ وواضح انك انسانة واقعية تعيشين حياتك بتخطيط وعقل فلم تحسسية بحاجاتك الخاصة وتتطلبين منة ان يحضرها لك تعاملي معة كانثى ودلعي نفسك معاة ولا توفري لة شئ خلية يصرف عليك افضلما يصرف على غيرك

انا مع هذاالكلام
وازيد عليه اقرائي قصة ام الوليد بتستفيدين منها كثير

الله يبرد خاطركم ياأخواتي اللي شاركتوني همي الله يوفقكم ولا يوريكم اللي شفته بصراحة كانت نفسيتي مرةمنهارة وانا اكتب اللي صارلي بس بعد ماقريت ردودكم حسيت براحة كبيرة الله يريحكم دنيا وآخره

أعلى