مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجووووووالمساعده العاجله

كرزغير

ارجوووووووووووالمساعده الان انا متزوجه من جنوبي شرقي :busted_red:وهوطيب بس يشوف اني ابذر في الفلوس ويقول اللي عندك كفايه وبالعكس انا مااطاب شي مستحيل وهوعارف اني دلوعه اهلي من قبل الزواج لاني وحيدتهم وهو كمان وحيد اهله وعنده 7اخوات انامااعرف كيف اطلب منه فاروح اطلب من ابوي وانا مابغاه يتعود على كدا وكل شي لازم بكيفه ويجلس يدقق على كل شي اطلبه لدرجه اني اكره نفسي واحس انه يتمنن عليا انا متزوجه من سنه ونص:icon26:ارجووووو:sad_1:من الموجودين الان الرد عليا بخبرتهم :detective2:وهذه اول مشاركه لي افيدووووووووووني وعلى فكره عمري 23س وشكرررررررررررررررررررررررررررا

كرزغير

وين وقفه الخوات معايا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفي حبيبتي لازم تعودي زوجك يصرف عليكي وما يغلي عليكي شي يعني قولي له يعطيكي مصروف كل شهر أما المسألة انو يمن عليكي فهذي شيليها من بالك بالمرة هذا واجبه انو يصرف عليكي ولاتاخديها انتي بحساسية
والله يسعدك يارب

للوشه

حبيتي لاتعودينه أنه أي شي تبغينه من أهلج
بعدها بيتعود على هالشي وإذا طلبتيه فلوس بيحس يؤ شنو له وانها كثيره لانه مو متعود انك تطلبيه
هو زوجك ولازم أنه يصرف عليج ويلبي متطلباتج
خيتو الخجل في هالأمور أتركيه ماينفع مهم ذول هههههه
وحتى لما كنتي محتاجه الفلوس طلبيه عشان يتعود
يقولون لك ولدك على ماتربيه وزوجك على ماتعوديه
والله يوفقج ويسخر زوجك لك

اذا تبي تاخذين من ابوك خوذي بس لايدري
والله هالنوع لو يعرف انو فيه غيرك يصرف عليك
ترا يبي يعودك تاخذين من ابوك
وعوديه هو الي يصرف عليك

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بما إنك متزوجة لازم زوجك هو اللي يصرف عليك

وإذا مارضى لوجة نظر خاصة عنده مايصير تروحي تكسري كلامه وتاخذي من أبوك وتعانديه

إسمحي لي لكن تصرفك غلط في غلط

كأنك ترسلي له رسالة ( إذا مابتعطيني ماني محتاجة منك شي)

لازم تتفاهمي وياه .. وإذا كان الشي ماله داعي إستغني عنه .. كونك دلوعة أهلك هذاك شي في بيت أهلك ,, لكن في بيت زوجك إنتي لازم تكوني مسؤولة

أعلى