مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوووكم امي محتاجه مساعدتكم بهالشهر الفضيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
اخواتي العزيزااات..
ابغى راايكم ونصااائحكم من خبراااتكم في الرجل الشمالي الشرقي
الوالد والوالده شماليين شرقين
المهم
الوالد له علاقه بامراءه ارمله حسبي الله ونعم الوكيل فيهاا
طبعا هي اكبر من والدتي وهي ترسل للوالد وتكلمه بعلم والدها <<رجال كبيييير بالعمر والهدف استغلال والدي مادياا
الوالد عمره ف الخمسيناات يعني مراهقه متاخره :surrender:
الزبده ان الوالده عرفت بموضوعها خصوصا انها تبى تتزوج ابوي وجداني ربي يحفظهم رافضين وجدتها رافضه وابوها يشجعها على مكالمات ابوي
وابوي اصحابه يشجعونه ويتحدونه يتزوج وللعلم ابوي اساسا مو في راسه الزواج بس تحديات اصحاابه له وتشجيعهم
وهما اللي راحو خطبو والوالد اساسا عنده مرض مااعرف كثير بس اللي فهمته من امي انه "ماايقدر يتزوج لانه شي جنسي:blushing:" وانها صابره وساكته من فتره لانها تعرف انه مريض وهو للحين يتعالج<<اقصد امي
الحين امي صايره تهتم ف الوالد كثير وانا خايفه ان هالشي يأثر تاثير عكسي لاني قرات ف المنتدى انه لازم ماتهتم فيه كثر
باختصار ابغاكم تساعدوني ابغى نصائحكم اش المفروض تسوي في هالفتره خصوصا ان الوالد صارح امي بكل شي
انها كانت ومازالت تكلمه وكانت تقابله بعبايتها وتوريه عيونهاا هذا من غير انه دائما يوصلهم هي وعيالها وابوها وجدتها للمكان اللي يبغون ويمشيهم<<هذا الكلام قاله ابوي لامي
واحنا وربي العالم متى اخر مره تمشينا فيها مع الوالد واخر مره رحنا نتمشى مع اخوي رفض يروح معانا حسبي الله ونعم الوكيل
وابوي وعد امي انه مايكلمها وانا الصراحه بكل برائه فتحت جوال ابوي ابغى رسايل وتفجائت برسائلها وطبعا تلقفت وفتشت بالجوال
ولقيت اتصال من ابوي لها بعد ماوعد امي
وربي مو هاينه علي دموع امي اللي ماتجف من خدها الا اذا جاابوي علشان لاتبين له
حسبي الله ونعم الوكيل الله يرد كيدهم في نحرهم ويصرفهم عنا ويكفينا شرهم

الله يسعدكم ويوفقكم محتاجه مساعدتكم ودعواتكم
مالي غيركم بعد الله لاتردوني
بانتظاركم

ام يوــف

الله يعينكم يارب

ويخر لكم ابوكم ويرده لكم ويبعد عنه اصحابه ذول الى يشجعون ويتحدون على اشياء كذا

اكثرو الاستغفار ويارب يبعده عنه كل شئ في مضره لكم او له

الله يصرفهم عنكم ويرد كيدهم في نحرهم
ويسخر ابوك لامك
مالكم الا الدعاء والاستغفار
الله يوفقكم

اذا كان موضوع زواج الوالد مو في باله اصلا اعتقد ان الوالده تقدر ترجعه لبيته بشوي من الاهتمام فيه من قالج المفروض ما تهتم فيه .. دام هالشي مو بباله لازم تهتم فيه عشان يشيله من باله ويرجع لها .. وانتوا بعد حاوطوا الوالد وحسسوه باهميته ومكانته عندكم ولا تحسسونه انكم تدرون ..

الله يصرفهم عنكم ويرد كيدهم في نحرهم
ويسخر ابوك لامك

مالكم الا الدعاء والاستغفار
الله يوفقكم

اميييين يااارب
الله يجزاااكم الف خييير ويحقق لكم كل مااتتمنو يااارب
ومازلت بالانتظااار
الله يسعدكم اللي تقرا وماتبغى ترد تدعي دعوه فظهر الغيب وان شااء الله ربي يستجييب

أعلى