مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم يامشرفات ومسؤلات وخبيرات تحلومشكلتي

سكروملح

مساء الخير يابلقيسات
انا عضوه جديده بالمنتدى وانا دخلت علشان تساعدوني في حل مشكلتي بعد ماقريت عن الدكتوره ناعمه الله يجزاها خير والعاملين معها اللي غيرت جزء كثير من حياتي ابدخل بالموضوع
انا شابه تزوجت واحد معدد واكبر مني بعشرين سنه وانا الثانيه العمر مااحسه يفرق لان روحه شبابيه انافي منطقه واهلي في منطقه ثانيه بينمازوجته اخوانها بنفس منطقتها اي شي اطلبه منه يشاور زوجته وهذا ذابحني وياما تهاوشنا
احيانا احسه قريب مني واحيانا غريب وليس بعيد فقط
احببته حد الجنون ولما حس بذاك قام يتغلا على واصبح يبخل على حتى بمشاعر عزلني عن صديقاتي فوافقته ويوجد بمنطقتي خوالي وعمامي كنت ازورهم في اول زواجي وتدريجيابدا يتذمر ويهدد وما كنت اهتم بكلامه الا لما مره طلبت ازور عمتي قريبه مني بدا يهاوش ويهدد واناساكته وجاءضربني ضرب سنه بساعه شلت اغراض ابروح لاهلي لكنه ماودني وخبرت اخوي بالي صاروكلمه اخوي وصار يتعذر وقال انااحبه ومااقدر استغني عنها ولماتناقشنا بالموضوع قال انتي الغلطانه ليش ساكته قلت هذا طبعي لما ازعل المهم حتى ارضا كتب ورقه اني اطلبه بعشرالاف ريال لكن التوقيع ماهوتوقيعه الاساسي وشارط علي انه مااخذها الابعد موته مع انه مقتدر وقادريدفعها
المهم وداني لاهلي شهر كامل لااتصل ولاسأل عني وعن بنته وكنت قمت حزنت وفضفضت لاختي الي انصحتني بنصايح د\ناعمه ولماشفت انماط الشخصيه طلع هو شمالي شرقي وانا شمالي غربي لكنه غيركتوم اللي بقلبه بلسانه عادي اهله عنده ويسبهم قدامي
انا بعد ماجيت من اهلي التزمت الصمت في امرونا الخاصه جدابعد ماكنت ادلعه والبي طلباته هذا اللي مضيقه بس اني مراعيه طلبعته الشرعيه ففقط وقمت اهتم بجمالي وثقافتي وادلع نفسي كنت ضحوكه مزوح وفقد هذا مني ولما يجي اشغل نفسي بشي واذا تكلمت بشي تكلمت في بنتنا
وهو كل يومين طالع فيها مكان بينما انا طفشت من جلست البيت واغى ازور قرايبي الي بمنطقتي لكني اخاف يزعل ويمد يده
على فكره انا قطعت علاقتي بزوجته نهائي الا بزيارات الرسميه بعد ماكنت اقولها كل شي وامه كذالك اصبحت رسمييييه جدا لانهن الوسواس الخناس الي يغيرنه علي قبل وبنتي عمرها سنتين منعتها تروح لاخوانها خوفا عليها منهم يضربوها وهم عزلوها عنهم ومره سالت اختها الصغير ليش ماتلعبوها عندي قالت امي تقول لاتلعبوها
انا في امس الحاجه بعد الله لكم تساعدوني في كيفية معاملت زوجي المعامله الصحيحه وجعله مارفضلي طلب واصبح ملكه في عينه

اااختي لانك هتميتي فيه اكثر وشااااااف روحه عليك اما الزيارات ليش يقاطعك فيها مثل خوالك وعمامك مو من حقه وصااااااااارحيه وقوليله عن كل شي يدور بخاطرك بااحترام لانه من النوع الي تقبل الوضع صح اختي يمكن تصارحينه وتقطعي الحاجز هذا والتشدد ليش يضرب لا تعوديه يمد يده مره ثانيه والله يوفقك ويسخره لك يارب العالمين ادعيلي بذريه اختك لين

ام رنومه

الله يفرج همك ويسخره لك ياااااااارب
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الملاحه

ليش تقطعين اهلج وأرحامج عشان ريال ما ضامنتنه والدليل الضرب اللي ضربج إياه عزيزتي كل ما سكتي عن حق من حقوقج بتلقين نفسج في النهايه خادمه له ولطلباته ولحقوقه وانت ولا شي نصيحه لا تتنازلين عن شي ولا ترضين بسهوله واهلج وارحامج زوريهم غصبن عنه مب بكيفه

doonat

احسن شي انك قطعتي العلاقه مع جارتك وان حصل حتى المناسبات الكبار خلي يوم لك ويوم له بتفاق مع زوجك0000بالنسبه لزيارات اقاربك حاولي الفتره هذي هم يزوروك لحد000 ماتنطحن الحبه الي براس زوجك0000الله يسخره لك ويهديه

سموالذوق

كلنا اول ما نتزوج نعطي ازواجنا فوق ما يستحقون وفي النهاية نندم الله يكون بعونك خلاص انتي عرفتي نمطة شوفي وش يحب وش يكره وشو الاسلوب الي يناسب الشمالي حتى انا زوجي شمالي وفرق بينا 20سنه الله يفرجها علي وعليك

نفسي طموحة

الله يعينك
والله زوجي تمادى لأني سكت على اهاناته وضربه
من اول شيء
خليك قوية لاتتنازلين عن حقك
وزوجك مايحب إلا المرأة القوية
لأنه يتضعف المرأة اللي تتنازل عن حقوقها
هذا طبع الشمالي الشرقي
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا للتنازل

سهم العشق

انت دحين معاملتك صح وشويه شويه اقنعيه عشان تقدري تزوري اهلك مو من حقك انو يمنعك بدون سبب ولا تتنازلي عن حقوقك ابدا تحت اي ظرف 00

سكروملح

ماقصرتو جميعا واثلجتز صدري بردكم علي
زوجي مفتاحه الحاجه الخاصه هذيك فهمتوها وانا قمت مااشاركه فيها وهو مقهور واخاف اطلب زيارات يقول انتي تلوين ذراعي وش اسوي

عزيزتي بماانه شمالي تقدري تمسكيه وتاسريه من الشي الي يعجب اول شيء لا تسمحين له يضربك او يهينك لازم تكوني قوية وعنذ رايك بهيك يرضى الشمالي واذا تبغي تملكيه لا ولا تمنعيه من الحاجة الخاصة بالعكس جدد فالحركات والطرق فهو يحب التجديد ومنا تدلعي وجددي فحياتك واتكشخي ويوم تطلبي منه بكل برود وهدوء واذا رفض انسحبي وقولي امرك حبيبي وتبين له انك راضي بقراره ولو مرة مرتين بعدين لما يشوفك هيك بروحه راح يوديك وتفهمي معه بكل هدوء ورواق الامور الخاصة وطلباتك ما من حق حتى يدرى فيها وهو سندك وليك ينفذها بدون ما يستشير زوجته .... والبعد عن زوجته بهالحالة افضل لك بس برسمية مع اهلة تكفي نفسك والله يوفقك ويالف بينكم...
اتنمنى افيدك بشيء

سكروملح

ابشركم وقفت بثقه قدام زوجي وقلت من حقي ازور خوالي واعمامي قال من حقك لكن بالشهرين مره لكن قالي انا احب زوجتي تصير واضحه معي وانتي صايره غامضه

انا ابيكم تشجعوني واعتبروني بنتكم الصغيره وانصحوني

أعلى