مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم واسوانى ولو بكلمه

السلام عليكم

انا توة يجينى نت ولاحضت من خلال مملكة بلقيس انى حياتى كل مالها تتدهور وانا احتريها تتعدل الحمدلله اتصالى بربى كبير بس اللى صار انى فى مشاكل مع زوجى ولاحضت ان الخيانه تتم بسريه تسرى بدمه تلفونه مغلق عنى دايم يطلع من البيت مايجى الا متاخر كل مكالمى تتم بسريه كل من بعد نفاسى مافيه اى قبول ولا اى تواصل الشهادة لله انا ماحبه وهو ملاحظ ويطلب منى انى دايم ارضخ له واحاول من الناحيه الماديه فى تقصيررررررررررررر كبير لدرجة انى ماقدر اتعايش مع النا س اللى من جماعتنا احيانا يقول انه متزوج واذا قلت صدق قال لا امزح اذا سكتت ماسئلت عنه ماسئل ولا رجع مشكلتى من كثر الضغوط اثور وتلفظ عليه احيانا واستنقص من قدرة وهو مبتسم ويقول انتى مسكينه ماتدرين وش السالفه علاقتى معه مافيها رومانسيه لانه صدمنى كثير بحياتنا ماجتمل له لانه ينقدنى كثير ويعيب على فى كل الاحوالل وجلستى معه هو ظبعا صوته ناعم وهادىء وجلستى معه نقد لشكلى ولجسمى ولاسلوبى وضحك على واذا ابتسمت ورديت عليه يطول وهذا اسلوبه مع الكل نقد وازدراءبابتسامه الاحظ ان كثير مايظيقون الجلسه معه

انا رحكل مالى اذبل من كثر الضغوط والمشاكل اختفت انوثتى وماعندى دلع ولا هدوء ولا نقاش وعصبيه احيانا معه واتلفظ عليه على اذا رفض طلب ونرفزنى ولو ابتقبل اومرة صرت جامددة فى البيت لانه كل شى مايقدر عليه يممايقبل طبخى يقول ماتعرفين مع انى احاول ان اتطور من هالنااحيه هو يحب يطببخ ويغسل لنفسه ويكوى ويقول ابغا اريحك واذا طبخت له ماكل واذا غسلت ملابسه عاد غسلها يقول مانضفت واذا كويت له قال ماتعرفين اى شغله اسويها له مايشكر يقول ماظبطت وسوى اكثررر ياساتر وش ذا الحياة الحياة معه صعبه ممله الحوار معه بشى تافه ومشاكل الدول من جبت ولدى وان ماعرف اتعامل مهه ابد بوجهه نضرة ودايم ياخذة ويقول اجيب لك ام ثانيه ماوقف معى ابد ابحايته حملت وولدت وحطنى عند اهلى من حملت ماشفته الا ثانى يوم من ولدت متاكل من القروض والديون وحياتنا كل ماقلت الحمدلله صدمنى من جديد حتى ذبت وانتهيت تونى الشهر هذا بديت احط لى جدول واتغير ةاتجدد بس هو ماعاد يجلس بالبيت طول وقته برا رافض يسعى لى بوضيفه يقول اجلسى مع ولدك واذا قلت حضانه قال لا ومن الناحيه الماديه فى الحضيظ الفترة الحاليه يردد انه مابقلبه لى مكان مشكلتى اسكت مارد وانه خلاص مل منى ولازم انا اقدم تنازلات كبيررررة عشان يرجع مثل او مع انى من تزوجته هو كذا :22:واحيانا يفشلنى اذا شافنى لابسه يقول هذا همك ومايطلب نهائيا ودايم يطلب مساج واقعد ساعه ونصف وينام ويزعل ويقول ماتعرفين :8:من مللللل وتعب والتعامل معه صعب يستجيب للحوار وان حصل وجلس وحكى صار هو المتسيد وكلها تنقيص ونقد لى على فكرة هو اقل منى مستوى دراسى ويقول انه مغرورة بتعليمى وانا والله مو كذا بس اذا صار شى اصير انا عندى معلومات اكثر طيب مو مشكلتى بصراحة مليتتتتتتتتت انقذونى من جد مليت

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

لمى الحب

صباح الخير ..اختى الحبيبة كل اللي اقدر اقولة لك انك تتوكلي على اللة

وتبدي من اليوم تجهزي افكارك عشان ترجع حياتك احسن من اول

لا تياسي فاللة معك ..دامك وصلتي هنا بالمنتدى فهذه اولى الخطوات للتغيير

اعرفي نمط زوجك واسلوب التعامل مع هذا النمط من خلال المنتدى ..مايحب مايكرة طريقة التعامل معه طريقة الكلام وكل شي

وغيري من نفسك ...حتى انتي حتلاقي بالمنتدى كثير من الاشياء الي بتغير اسلوبك وشخصيتك وطريقة تعاملك مع الاخرين

اخيرا ...لاتنسي الدعاء الدعاء الدعاء والاستغفار وهنا بالمنتدى الكثير من الادعية لتسخير الزوج

ربي يكون معك اختى الحبيبة ويسخر لك زوجك ويهدية

مـعـليييييييش اذا لهـالـدرجـه تـعـبـانـه نـفـسـيــتـك

وماتـحـبـيـنه

اطلبي الطلاق لان الزم ماعليك نفسيتك

وماعلـيـه حـسـافـه لانـه يـلــعــب بـالاعـصـاب مـره

واذا تـخـافـيـن تـخـسـريـنـه لانـك تفـكـريـن فـي

مسـتقـبلـك

توكـلـي على الله والله اللي كـاتـب الـرزق

اكـسـبـي نــفــسسسسســـك وتـطـلـقـي

اهــون مـن عـيـشه هـــــــم فـي هـــــــم

اســتـــــخـيــــري وسوي اللي تبـيـن ويـريحك

بس انا من رايي انـك تـفتـرقيـن عنـه لانه مريض

ويــغـث

kbanihashem

تبين الحل
  • تريدي الراحه انت بدءات تبحثين وبتلاقين الطريق
  • ابداء بنفسك ان الله لا يغير مابقوم حتى يغيرو مافي انفسهم
  • عند ي حل انا شخصيا استفدت منه واتمنى يفيدك تسمعين من اليوتيوب حلقات لقانون الجذب وبتنصدمين لكن بتستفيدين http://www.youtube.com/watch?v=HurT1GmQezk
جهزي لك كوب شاي كوفي اي شي وركزي معاه للاخير

ربي يفرج همك وييسر امرك
انتي الان بديتي صح...
اولا قوي صلتك بالله..قومي الليل وادعي ربي باللي تتمنين
واجلسي استغفري لين ياذن الفجر وصدقيني وعن تجربه
ربي ماراح يخيبك لكن اصدقي مع الله...
ثانيا اهتمي بنفسك
حبيها,,دلعيها,,اعطيها من وقتك
البسي وادلعي حسسي نفسك ان الحياه حلوه ولسه بخير
حتى لو ينتقدك ماعليك منه خليك وااااااااثقه من نفسك
ووقفي عن تقديم التنازلات لانها مافااااااااادت معه
وحاااااااااااااولي تعرفي نمطه لانه مهم جدا حتى تعرفي كيف تتعاملي معه
لكن قومي بواجباته ولاتتركينها لان طاعة الزوج واجبه واحتسبي الاجر فيها وانها عباده
تتقربين لله فيها
ربي يوفقك,,,,,

هلا أختي بياض الثلج.................ما تلاحضين عواطفك جافه وأسلوبك مع زوجك مره مو حلو وكمان تقولين ما تحبينه............لو هو حجر حس شكل زوجك رمانسي ومن الصنف الي يحب أن تكون زوجته دلوعا تحب الحركات..........واعتقد أن زوجك متعلق بوحده فيها هذي المواصفات هذا إذا لم يكن متزوج

وبعدين تشتكين والتقصير منك ويطلبين الحل ........الحل موجود بين أيديك تغيري مئه وثمانين درجه وثقي تما ما أنه هو إذا لاحظ هذا التغير رح يلتفتلك
وإيضا يا الغاليه كل المتزوجين يحبون أزواجهم ؟؟؟؟؟..لاوالله.........لكن يتحببون لهم

وقال يعالى( وجعلنا بينهم مودة ورحمة )

والمودة : هي كلمة جامعة تعني اللين والبشاشة والتواضع والصفاء والرقة والألفة وإظهار الميل والرغبة والتعبير عن الإشتياق وهو تمام السرور والإشتياق

والرحمة : هي كلمة جامعة تعني التسامح والتفاهم والعطف والشفقة والصبر والأبتعاد عن القسوة والغضب والعنف

فالمودة مطلوبة في السراء
والرحمة مطلوبة في الضراء

بادري يأوخية قبل ما تخسرينه ..............مشكلتنا تحكمنا عواطفنا في حالة الغضب ............وبعض الأهالي الله يهديهم كل شئ عيب لم يعودو بناتهم طريقة التعامل مع الزوج أهم شئ عندهم أطبخي أنفخي أغسلي ملا بسهم هذا الكل يعرفه ولكن نسو الجانب الأهم وهو كيف تخطفين لب وقلب وعقل زوجك بلسانك الحلو والمسئلة ما يبيلها غير تعويد بالأول راح يستغرب وبالتالي سوف يستغرب إذا ما قلتي كلام حلو حتى أبناءك سوف ينتهجون منهحك
يالله يالغاليه نبي نسمع منك المرة الجاية كلام حلو ...............بشششششششششريييييينا

أم خضر

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفرج همك وينفث كربك ويسخرلك زوجك

أم سارة111

الحل سهل جدااااااااااااااااااااااااااااا هويبغى حرمه قوية شخصيه واثقه من نفسه لاتستسلمي لنقده ابدددددددددددددددددددددددددا لانه هو خايف تصيري اعلى منه وتتكبري عليه هو قاله يعني اشتغلي على الوتر الحساس من هالناحيه طنشه ضعيه صفرعلى الشمال وابدئي بتطوير نفسك بكل قوه لاتنظري الى نقده ولاتردي عليه ابدا فقط اهتمي لنفسك انتي عالجي بشرتك منزليا وهو ينظر ويعلق واظهري انك غير مباليه فيه وكذالك ضعي المكياج والبسي لبس طلعه من البيت مررررررررررررررات ومره لبس بيت يعني اهتمي بنفسك وطفلك ولاتبالي بنقده ططططططططططططططنشيه بعدين يشوف الجادة والغسيل والكوي احسن توه مايريحك خليه هويغسل ويكوي بعدين يبي يقول لك ليش متغسلي وتكوي ردي عليه والله مايعجبك العجب ولاالصوم برجب فليش اتعب نفسي وانت تعرف ماشاءالله عليك يبي ينقهر ويتعدل لانه هو مستخدم اسلوب القهر معك معناته انه يفيد معه اقهررررررررررررررررررريه مثل مايقهرك بس لاتنسين قصري النارعليه علشان ماتنحرق الدنيا ولااااااااااااااتنسي الكيدوالدعااااااااااااااااااااء مخ العبادةوالله يلحق رغما" عن انفه ترى اغلب الرجال ميحبو الحرمه اللزقه ابعدي عنه قوه بس نامي معاه لاتتركيه فيكون عندك فجوه كبيره ماتقدري تحليهابعدين واذا جلستي معاه اشغلي نفسك عنه يعني كلمه له وعشر لولدك اضنك ذكيه تقدري تبدعي اكثرمن هالناحيه :msn-wink::2::1:

السلام عليكم
الله ينور بصيرتكم ردودكم افدتنى وحسيت انه فيه احد فاهمنى الف الف الف شكر لكم

تمعنت فيها ودخلت اليوتيوب واعجبنى مرة الدكتور الله يقوينى ويعننى على التغيير بس سؤالى للمجربات لان انا ماعندى خبرة بالحياة لما قريت بالمنتدى من كلام الدكاترة فقالو المفروض مايتهم الا بخيط صريح وانا سألته مرة استعجلت وقلت له وينك وتنرفز وقال لازم تحطين حد لشكوكك وانا مو من هالنوع يصير انه يرد كذا عشان يبعد التهمه عن نفسه ؟
وعموما هو يتنرفز من تطنيشى يطلب انى ارضخ له دايم وانا اعامله بحدود لانه مثل مذكرت ناقد كبير واذا دخل هو ياخذ ولدة ويشغل نفسه فيه ومسوى نفسه انه انا ماعرف اوكله ولا اشربه وكلامه معى انه لازم اطبق التعليمات اللى يقول بطريقة تعاملى مع البيبى حتى لما كان بالشهور يأخذة منى ينومه يقول ماتعرفين والولد يبكى يبغانى صحيح انا طلعت من بيت ناقد وفاقدة الثقه بنفسى شوى بس ياناس تكسر النفس ام ماتعرف تحن ولا تربى ولدها وهو هذا مواله اذا دخل على باله الدقايق القليله يرضعه ويوكله عشان يعلمنى وهو شبعان والحين عمرة 18 شهر ويقول لازم تبدين تعلمينه اماعلمتيه شى ومايعرف شى وانا ساكته واحيان استجيب أن شاء الله اهم شى عندى انه يسكت ويتقلع عن وجهى يدخل البيت اقل من الساعه كلها حن ونق ونقد وذب وقال ايش تحمليه يمكن عندة ديون قلعته مو مشكلتى اخذ من تعبى النفسى لما قال بس انا الحين ابى اطور نفسى انا وبس باااااااااااى طريقه وولدى ابغى طرق للتربيه المريحة ابتعلم كانى طفله

أم سارة111

احسنتي ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابري والى الامام الثقه بالنفسسسسسسسسسسسسس مهمه وانتي اصنعيها لنفسك بنفسك تراه تبي قووووه بس :clap:

(مرام)

انا راايي من راي ام ساره 111
والله يسخره لج
تقبلي مروري

جود حبي

انتي ادي اللي عليك من واجبات كلها سمعتي من ناحية بيت اولاد شياكه دلع كلام جنس اهم شي واسمحيلي بالنصيحه ولاتوقفين على الحبه طنشي والله باذن الله راح يتعدل واستمري بالدعاء ولايشوفك طفشانه منه اوزعلانه ولا ضعيفه امامه

حبيبتي...بياض الثلج

أعجبني لقبك بياض الثلج.....

تعرفي أن بياض الثلج تحملت ظلم كبير وحرمان ...لكنها في الأخير فازت بقلب الأمير .....

أنت أيضا تستطعين جعل هذا المتمرد عاشقا ولهان يهيم بك.....

لاتنتقصي من نفسك أبدااا ولست أقل من اللواتي إستطعن ونجحن في حياتهن الزوجية وأسر قلوب أزواجهن,,,,

إجعلي حياتك تقوم على قاعدة مهمة وهي*مايمكن لغيري فهو ممكن لي*

تستطعين ان تغيري حياتك للأفضل ....

وأن تعيشي حياتك بحب وسعادة....

إشتغلي على نفسك.....وابحثي عن ايجابياتك ونميها وحددي سلبياتك وتغلبي عليها.....

في داخلك الكثير لتطوريه....وتنميه......

لاتلتفتي إلى إنتقاذاته فهذه طريقته للتعبير عن ذاته المريضة.......

فالعالم الخارجي هو صورة مطابقة وانعكاس للعالم الداخلي.....

ركزي على تغيير نفسك وسوف ترين ان كل ما حولك يتغير بشكل افضل

عززي من ثقتك بنفسك....وأعلمي انك أهم مخلوق في حيااااااتك....

موفقة غاليتي

الوفا ليّه

حبيبتي الرجال غيران واضح من كثر الانتقاد :e136:

1-الجئ لربك في كل مشكله يسويها وادعي ان ربي يسخره لك:c016:

2-اذا قام يستنقدك استغفري في بالك الين يسكت

3-اسمعي كلامه في كل شئ في غير معصيه الخالق وقولي ابشر بس بابتسامه ثقه في النفس:a115:

4-اغسلي ملابسه وجهزي اكله حتي ولورجع يغسلهامن جديد مافيه مشكله خليه يتعب الدنيامابيصيرفيها شئ يمكن الرجال يبي يمسك عليك غلطه بس مالقاء وانتي قاعده تسوين الي يرضئ ربك:a043:

5-اذا قعد يأكل ولدك ويعطي نصائح اضحكي وقولي بالله في احد يأكل طفل كذا حتي ولو هو صح وتشوفين بيحس انك فاهمه وهو غلطان وتري كثر الدق تلين الحديد:a037:

6-الصراحه هومعه حق ابدي علمي ولدك علي كل شئ صح من الحين وسمعيه كل يوم قران تري الولد علي ماربتيه وحاولي تقرين عليه قران :18:

7-اياني وياك اسمع انك فقدتي الثقه بنفسك حاولي تطورينها بكل شئ حلو تري اذا شافك كذا يبداء يحترمك :a025:

8-من ناحيه الطبخ فيه موقع حلو في منتدي ان شاء الله ارسله لك علي الخاص:essen:

9-غيري شكلك قصه ودلع وترتيب بيت وتشوفين صح بيكثر النقد بس ماعليه انتي واثقه من نفسك:a200:
وزي ماقلتلك اول مايشوفك تغيرتي بيزيتك نقد بس في الاخير راح يستسلم:e130:

سامحيني طولت عليكي:wink:بلقرقره :27:بس هذا الصح جربي وخبرني

اسمعي حبيبتي والله العظيم اعرف زوجات كثير نفس معاناتك اولهن زوجة اخوي اقسم بالله نفس وضعك وازود منك يحتقرها قدامنا ولا يشوفها شي ابد ولكنها وراه تدعي وتصلي بالليل وبعد خمس سنوات صبر اقسم بالله تغير مية ثمانين درجة صار يموت فيها

الزوج السنوات الاولى لاتحكمين على الزوج خليه يتعود عليك وبيتغي شيلي فكرة الطلاق وارتاحي

وابتعدي عن الحوا رمعه عشان مايحطمك ادا قالك شي قولي له وش اسوي اللي مصبرني عليك اني احبك واموت فيك

ودائما قوليه انا احبك وما استغني عنك اقسم بالله هالكلمة على مدى الايام بتأثر فيه لو كنتي من داخللك
ماتحبينه صدف

وكرري هالعبارات ياقلبي ياحياتي ولا توضحين ثقافتك عنده

*..الحلوة..*

واضح وضوح الشمس انه غيران منج والله لو مكانج اذا قال باكل الولد ولا بغسل ملابسي لوحدي والله لرتاااااااااح واحط رجل على رجل وادلع نفسي واخليه يكرف في البيت بروحة يا بنت الناس حد لاقي ويقول لا لو مكانج اذا قال بأكل الولد بقوله اوكي حبيبي بس دير بالك عليه زين بروح اسوي حمام زيت ل شعري ولا بروح احط مناكير ما ابد ايدي بدون لون واذا غسل ملابسة وطبخ بنفسه عااااااادي بسويلي حلا العصر بروحي وبقعد اكل قدامه واشوفة وهو يطبخ وانا بحط رجل على رجل واقعد اسولف في التلفون مع صديقاتي واضحك بصوت عالي نصيحة انتي وايد مدلعته خليه يسوي كل شي بروحة ولا تعطينه ويه ابدا وعيشي حياتج وبالنسبة للوظيفة اشتغلي وقوليله انته شرايك تمسك الولد وتشتغل في البيت وانا اروح الشغل شايفتك عاجبتك قعده البيت والشغل فيه واشتغلي وخليه يموت من الغيرة منج والله هالريال صدق نكتة حبوبة شوفي هالرابط واتعلمي منه http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=269781 واذا قال اي كلمة قوليله انا عندي ديمقراطية كل واحد يسوي اللي يريحة والله جد اتمنى يكون ابو الشباب يشتغل في البيت بدالي يا لييييييييت

أعلى