مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم واسوانى ولو بكلمه

السلام عليكم

انا توة يجينى نت ولاحضت من خلال مملكة بلقيس انى حياتى كل مالها تتدهور وانا احتريها تتعدل الحمدلله اتصالى بربى كبير بس اللى صار انى فى مشاكل مع زوجى ولاحضت ان الخيانه تتم بسريه تسرى بدمه تلفونه مغلق عنى دايم يطلع من البيت مايجى الا متاخر كل مكالمى تتم بسريه كل من بعد نفاسى مافيه اى قبول ولا اى تواصل الشهادة لله انا ماحبه وهو ملاحظ ويطلب منى انى دايم ارضخ له واحاول من الناحيه الماديه فى تقصيررررررررررررر كبير لدرجة انى ماقدر اتعايش مع النا س اللى من جماعتنا احيانا يقول انه متزوج واذا قلت صدق قال لا امزح اذا سكتت ماسئلت عنه ماسئل ولا رجع مشكلتى من كثر الضغوط اثور وتلفظ عليه احيانا واستنقص من قدرة وهو مبتسم ويقول انتى مسكينه ماتدرين وش السالفه علاقتى معه مافيها رومانسيه لانه صدمنى كثير بحياتنا ماجتمل له لانه ينقدنى كثير ويعيب على فى كل الاحوالل وجلستى معه هو ظبعا صوته ناعم وهادىء وجلستى معه نقد لشكلى ولجسمى ولاسلوبى وضحك على واذا ابتسمت ورديت عليه يطول وهذا اسلوبه مع الكل نقد وازدراءبابتسامه الاحظ ان كثير مايظيقون الجلسه معه سئلته سؤال صريح وتنرفز وقال مو انا اللى اسوى كذا لكنه بحياته ماقال كلمه صدق ولا وفى بموعد حتى اى رت ولا اتكلم معه شى يقوله لى مخالف للواقع حتى الان صرت ماحكى معه مابغى اسمع كذب

انا رحكل مالى اذبل من كثر الضغوط والمشاكل اختفت انوثتى وماعندى دلع ولا هدوء ولا نقاش وعصبيه احيانا معه واتلفظ عليه على اذا رفض طلب ونرفزنى ولو ابتقبل اومرة صرت جامددة فى البيت لانه كل شى مايقدر عليه يممايقبل طبخى يقول ماتعرفين مع انى احاول ان اتطور من هالنااحيه هو يحب يطببخ ويغسل لنفسه ويكوى ويقول ابغا اريحك واذا طبخت له ماكل واذا غسلت ملابسه عاد غسلها يقول مانضفت واذا كويت له قال ماتعرفين اى شغله اسويها له مايشكر يقول ماظبطت وسوى اكثررر ياساتر وش ذا الحياة الحياة معه صعبه ممله الحوار معه بشى تافه ومشاكل الدول من جبت ولدى وان ماعرف اتعامل مهه ابد بوجهه نضرة ودايم ياخذة ويقول اجيب لك ام ثانيه ماوقف معى ابد ابحايته حملت وولدت وحطنى عند اهلى من حملت ماشفته الا ثانى يوم من ولدت متاكل من القروض والديون وحياتنا كل ماقلت الحمدلله صدمنى من جديد حتى ذبت وانتهيت تونى الشهر هذا بديت احط لى جدول واتغير ةاتجدد بس هو ماعاد يجلس بالبيت طول وقته برا رافض يسعى لى بوضيفه يقول اجلسى مع ولدك واذا قلت حضانه قال لا ومن الناحيه الماديه فى الحضيظ الفترة الحاليه يردد انه مابقلبه لى مكان مشكلتى اسكت مارد وانه خلاص مل منى ولازم انا اقدم تنازلات كبيررررة عشان يرجع مثل او مع انى من تزوجته هو كذا :22:واحيانا يفشلنى اذا شافنى لابسه يقول هذا همك ومايطلب نهائيا ودايم يطلب مساج واقعد ساعه ونصف وينام ويزعل ويقول ماتعرفين :8:من مللللل وتعب والتعامل معه صعب يستجيب للحوار وان حصل وجلس وحكى صار هو المتسيد وكلها تنقيص ونقد لى على فكرة هو اقل منى مستوى دراسى ويقول انه مغرورة بتعليمى وانا والله مو كذا بس اذا صار شى اصير انا عندى معلومات اكثر طيب مو مشكلتى بصراحة مليتتتتتتتتت انقذونى من جد مليت من الوحدة والهم وانا اساسا طالعة من بيت اهلى فاقدة الثقة بنفسى بقوة وانا ولله الحمد والمنه مو قاصرنى شى بس ضروف الحياة

لكم الموضوع

أعلى