مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم كيييييف استعيد ذاااااتي

:icon26:السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:icon26: صاحبات السمو:icon31::icon31: ملكات :icon31::icon31:واميرات:icon31::icon31: :icon26:مملكة بلقيس:icon26: اتمنى ان تقبلوني:blush-anim-cl: اميرة :icon31:جديدة في هذة المملكة الرائعة فانا توني عرفت هالمنتدى من كم شهر وقد وجدت فيه الكثير من الاشياء التي كنت ابحث عنها واستفدت منه كثييييررررراااا **جزاكم الله خيرا ** وقد رايت مدى اهتمامكم وحرصكم على مساعدة الاخرين وحبيت اعرض عليكم مشكلتي لعلها تجد قلوبا حانية واذانا صاغية ومشاعرا متفاعلة كعادتكن ماشالله عليكن...........اليكم حكايتي........ انني اعيش حياة زوجية مستقرة والحمد لله زوجي شرقي شمالي وانا جنوبية غربية...... بداية زواجنا كانت بطريقة تقليدية بحته اختارني زوجي لأنه كان معجب في والدي رحمة الله وتزوجنا وما شفته ولا شافني الا ليلة العرس طبعا والحمدلله ربي وفقنا ........هو اكبر مني بعشر سنوات ملتزم ومتعلم ومثقف وكريم يعمل في وظيفة راقية..مششكلتي معاه وارجوكم( لا تقولون انها تافهه) ********هي في اللباس فهو يعاني من وسواس في اللبس والتستر فقد تربى في اسرة شديدة المحافظة لحد التعقيد كل شي عيب وحرام اضافة لانه كلاسيكي جدااااااايموت في التراث والاصالة ويعشق الستايل القديم من ملابس وشكل وشعر ويكره التمدن في المظهر....من اول ماتزوجت رفض كل ملابسي وكان يدقق علي في اللبس كل شي عندة ممنوع يعني ممنوع الاكمام القصيرة والبناطيل والتنانيروالبلايز ممنوع اللبس الضيق او القصير ممنوع الكعب والمناكير والمكياج بجميع اشكالة الاالكحل ممنوع البيجامات بل حتى قمصان النوم لا يشجعها كثير ..يعني في اللحظات الخاصة هو عملي مايهمة الاغراء ولا الدلع..اهم شي العملية نفسها وبس ...طبعا انا تحطمت احلامي مع كل عالممنوعات كنت في اول زواجي جسمي جميل ورشيق وكنت مجهزة بكل ماتحتاجه العروس من ملابس ومكياج وقمصان اللخخ....لكني تفاجات بهذة العقلية المتحجرة للغاية وعانيت معاه معاناة شديدةوكنت احاول اقنعة لكنه يرفض بشدة عشت سنوات زواجي الاولى بمشاكل على هالقضية حتى استسلمت في النهاية:surrender::surrender::surrender: وصرت اختار ملابسي على ذوقة هو رغم انه بعيد جدا عن ذوقي ***اهملت شكلي طبعا وبحكم الحمل والولادة لم احافظ على رشاقتي بل زادوزني وزااااد وزاااااد حتى اصبح مظهري مؤسف من السمنة لم اعد ارغب في الرشاقة لاني لن استمتع بها ....ذابت شخصيتي في شخصيته ضاعت ذاتي واصبحت اعيش حياتي كما يريد هو ليس كما اريد انا اصبحت افكر واتسوق واربي عيالي بعقله وتفكيرة حتى لو ما اقتنعت بل الاشياء اللي احبها وهو ما يحبها اجبر نفسي ماحبها دائما اشعر ان نفسي ضايعة مني صرت اجهل اشياء كثيرة عنها رغباتي ذوقي هواياتي ماعاد افكر بذاتي وماعاد احبها اشياء كثيرة فقدتها وانمسحت من حياتي !!!!!!!! لكن انا الان اريد ان استعيد نفسي وذاتي اريد ان احب نفسي واعيش كما انا احب وليس كما يحب ويريد غيري اتمنى استعيد حياتي القديمة واعيشها من جديد **انا ككل انثى احب الرشاقة والاناقة والدلع ارجوكم اريد اعرف كيف اخلي هذا الزوج المعقد يتفكك * ويصير يحب اللي انا احبه ويخليني البس على كيفي ..شلون اسحبه لعالمي الجميل واخلية يندمج فية .....وقبل هذا كله اررجوكم ساعدوني كيف استعيد ذااااااااااااااتيييييييي*******

واللهه نفسي افيدك ....

ان شاء الله نشوف اراء الاخوات ...

الله يعينك يا اختي

انحفي لنفسك

لصحتك

لكي انتي

وبعد النحف كل شي يزين

جربي

ادري حلي مثل وجهي بس هذا رايي

أختي العائلة الصغيرة شكرا على مرورك وردك .......انتظر المزيد من الردود....من الاخوات ...وانااعرف مدى اهتمامهن ........

عجابة

حيا الله زائرة الصباح ..
وهذا مالدى زائرة المساء .. عجابة .. أرجو المتعة والفائدة ولي عودة
الكلام للملكة المتوجة وبجدارة ناعمة الهاشمي
استعيدي ذاتك

تقول الدكتورة ناعمة الهاشمي:
1-
أن الفتاة بعد الزواج قامت بالتدريج بالتخلص من أهم مايميز شخصيتها وهذا مايحدث مع معظم النساء بعد الزواج
....

تقول: تتخلى المراة بعد الزواج عن هواياتها، وأحيانا صديقاتها، وعن دراستها ربما، أو وضيفتها، وقد تقضي هذه الأشياء على شخصيتها فتبدوا للرجل أمراة بلاشخصية ولا هوية فيمل منها.
عودي ياأختي كما كنت وأجمل فالمرأة الخاوية من الداخل لا تجذب الزوج، والمرأة التي لا تحمل شخصية مميزة لا تلفت الإنتباه.
يملها الزوج مع الأيام ويبدا في النظر إلى غيرها من الفتيات المعتزات بشخصياتهن ومعظمهن عوازب.

2-
يصاب الرجل بعد الزواج بحالة من الرغبة في البعد عن شريكة حياته بشكل طبيعي، وتسمى هذه الحالة دورة حياة الرجل، فيبدأ في الإبتعاد عنها والعودة إلى أصدقائه وحياته، وهنا تقف المرأة التي لا تعلم ماذا يحدث ولماذا يبتعد تقف حائرة وتبدأ في ملاحقته بالأسئلة ماذا حدث؟؟ هل قصرت في شيء؟؟ وهنا تتحطم نفسيا أكثر لأنه لا يقدم أسباب... وتصبح العلاقة شائكة.

3-
تتصبح المرأة مكتأبة وتهمل نفسها أكثر وتعاني من الإحباط والوساوس، وهذه المراة لا تثير الرجل بل تبعده عنها فيهرب نحو الخارج أكثر.
الحل:::

تقول الدكتورة:

اعقدي هدنة مع نفسك وأجعليها أهم شخص لديك، أحبيها كثيرا وهنا سألتنا سؤال غريب قالت:

إذا كنتي عاجزة عن حب نفسك، وغير مقتنعة بها كيف ستقنعين زوجك أن يحبها...؟؟

أعجبني هذا السؤال كثيرا ............ بصراحة حعلني أفكر كثيرا في نفسي...
ولكن السؤال هو كيف أحب نفسي........... أليس هذا أنانية ....... فقالت: لا لقد تلقيت هذا السؤال من الكثير من العميلات والمتدربات، من الخطأ ان نعتقد أن حب الذات أنانية لأن الأناني لا يحب نفسه أبدا

لكن كيف أحب نفسي........... وماعلاقة حب النفس بالسعادة الزوجية........؟؟؟؟

اول حاجة لا زيادة على كلام ناعمتنا

ثاني حاجة ... أنا زيك يازائرة الصباح لي كم شهر تعرفت على المنتدى وتغيرت كثير

كنت البس الملابس اللي يختارها لي وكل حاجة فصل وأنا البس اختفى كل جميل في حياتي ومارجعت لنفسي الا بعد ماتعرفت على المنتدى ... ولاحظ تغيري ومنعني من النت يقول غيروك علي .. بس ماعلي منه ..أهم شيء استعيد نفسي

والله تغيرت من جد ... وحتى وهو موراضي عن تغيري لأنه يحس انه ماهو في صالحه ... إلا انه صار معجب بي اكثر من أول وحياتي باتت معه ..أفضل ... أهم حاجة صرت اسوي اللي ابغاه...وأنا أحس براحة اكبر..

ارجعي لشخصيتك قبل الزواج ... صدقيني بتعجبيه في كل حاجة وراح يتقبله منك

ملكةعمري

الله يعينك أختي زائرة الصباح والله حاسه بمشكلتك لكن خبرتي قليلة ياريت أقدر أفيدك بس إن شاء الله تلاقين لك حل في هذا المنتدى الرائع

أخواتي الغاليات عجابة ومن عيوني شكررراعلى ردودكم واهتمامكم وصحيح كلام الدكتورة ناعمة .......بصراحة انا من يوم عرفت هالمنتدى حسيت اني وجدت ضالتي وأستفدت كثير من كلام الأخوات الله يجزاهم خير وعرفت ان فيه طرق للتعامل مع الزوج ولقيت كل شي كنت ابحث عنة فيما يخص نفسي وزوجي ...انا من زمان ضايعة وناسية روحي كنت دائما اردد ودي احب نفسي لكن ماعرف كيف؟؟وبعد ما عرفت هالمنتدى عرفت كيف لكن مادري من وين أبدأ؟؟؟ودي أبدأأتغير ودي استفيد من تجاربكم وخبراتكم !!كييف اقنع زوجي بالأشياء اللي أحبها لأني ما أحب اسوي شي وهو غير راضي علشان ما ينقلب هواش ومشاكل!!!كذللك أبغى اعرف من وين أبدأ.....أختي م عيوني انتي تقولين انك تغيرتي وهو مو راضي عن التغير بعدين تقولين حياتي صارت أفضل كيف يعني ياليت توضحين أكثر أذا سمحتي ..وفعلا انا ودي ارجع زي ماكنت قبل اتزوج ..أختي عجابه ساعديني تكفين دليني وش أول اتغير أنا أو أقنع زوجي بأفكاري ورغباتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟وشكرااااا لكن ولأهتمامكن

عجابة

هذا مالدي هذا المساء .. وللحديث بقية ..

العنايةبالنفس

"" تعتقد معظم النساء أن العناية بالنفس تعني زيارةالصالون، أو برد الأظافر، أو الإستحمام، لولا أن الامر أعمق من ذلك بكثير، فالعنايةبالنفس هي جزء أساسي من برنامج استعادة الذات، ويتطلب إجراءات غاية في الدقة،وتغييرات جوهرية جريئة، تتسم المرأة بالعشوائية والسطحية ما أن يرتبط الأمربمشاعرها، إلا أني أحب أن أقول، أن الحياة تستلزم المزيد من الحزم.

وتفسرالدكتورة مصطلح العناية بالنفس فتقول: "" إن العناية بالنفس سلسلة مترابطة، وذاتمفهوم شامل، فعليك أولا أن تنظري نحو ذاتك بعين عادلة، لتكتشفي أن الصحة النفسية تقود إلى الصحة العاطفية، والصحة البدنية تقود إلى الصحة الذهنية،وهكذا........""

سؤال عزيزتي إيش اللي خلاك تفكري تستعيدي ذاتك بع هالسنين فتور علاقتكم 000 زوجك لم يعد يعجب بك ؟؟؟كلمه سمعتيها من وحده 00 حتى لوكانت تتكلم عن نفسها 000 ؟؟؟شاللي خلا عندك الرغبه بالتغيير 00؟وكم لك سنه متزوجه 00 ؟؟

الغاليات عجابة ومشتاقة لريلي أعرف مدى اهتمامكم بمساعدة الآخرين.وأشكر لكن المرور والرد..أختي عجابة الكلام اللي قلتي عام وشامل ،وصحيح العناية بالنفس تشمل اشياء كثيرة ودقيقة حسية ومعنوية .../معليش لو اثقل عليك/ بس ياليت تذكرين أمثلة على كل نقطة .........يعني مثلا العناية الجسدية انااحب اعتني ببشرتي وشعري رغم اني ما أستمر.. مثلا بقوللك :مرة وانا عند أهلي كنت مسوية لي برنامج عناية بالبشرة يعني حف وكريمات وخلطات وخلافة..صارت بشرتي طرية وناعمة وكنت فرحانة بنفسي ..يوم جيت لزوجي مالاحظ اي شي ولا علق!!!! ،رغم انه اذا طولت ماحفيت يديني ورجولي ماااااشااالله يلاحظ ويحكي!!!! ..عاد أنا أحبطت وشوي شوي بديت أهمل التحلس والتملس...يوم فكرت انقهرت من نفسي قلت ليش يعني علشانه مالاحظ اهمل نفسي المفروض اني اهتم بنفسي علشان نفسي أول بعدين زوجي ..وصرت أسال نفسي ومن هنا بديت رحلتي لاستعادة ذاتي ....هذا موقف بسيط وغيرة من المواقف ...عاد ياليت أذا ماعليك كلافة أنتي أو أي وحدة من الأخوات حابه تساعدني نبدأ حبة حبة...الله يوفقكم ويساعدكم جميعا ......

سؤال عزيزتي إيش اللي خلاك تفكري تستعيدي ذاتك بع هالسنين فتور علاقتكم 000 زوجك لم يعد يعجب بك ؟؟؟كلمه سمعتيها من وحده 00 حتى لوكانت تتكلم عن نفسها 000 ؟؟؟شاللي خلا عندك الرغبه بالتغيير 00؟وكم لك سنه متزوجه 00 ؟؟
أختي مشتاقة لريلها شكرااا لأهتمامك..أقوللك:انا من زمان أفكر اني استعيد ذاتي.:exclamationpoint:.سبحان الله الأنسان اللي يعيش بغير طبيعته وغير تكوينه النفسي يمل ويتعب لأنه عايش غلط!!و يصير عنده تضارب في الآراء والمبادئ والقناعات وتكون داخله نفسين وحدة تبغى رغبات والثانية تقمعها!!!:blow:ويكون يتصرف بدون قناعة مثلي اكون مقتنعة بشي واسوي شي غير بل احيانا ضدة!!!!!وتعرفين للصبر حدود.:busted_red:...اما بالنسبة لفتور العلاقة :الحمد للة علاقتنا مستقرة :icon30:..أما زوجي لم يعد معجب بي ؟؟؟أأه ه مدري عنه يمكن والله لأنه احيانا يلطش حكي على جسمي ،وتعرفين الرجاال ....:icon28:.أما كلمة سمعتها كثير اسمع واشوف ناس تغيرو ماشالله ....اللي خلا عندي رغبة بالتغيير ؟؟أشياء كثيرة مليت من حياتي ومن وضعي ومن شكلي ..بعدين قريت كتاب البوصلة الشخصية وعرفت انماط الشخصية وعرفت نفسي ودريت اني قاعدة اعيش بنمط غير نمطي ..من يوم عرفت اني جنوبية غربية وأنا حابه اعيش زي ما انا حسب تكويني النفسي ومثل ما انا قابلة زوجي بشرررقيته الشمالية عليه ان يقبلني بجنوبيتي الغربية...لي 14 سنة زواج ...ومشكورة لأهتمامك وياليت تساعديني الله يساعدك...

وزني ذهب

زوجك شرقي

لتتعرفي على أغوار شخصية زوجك (ما يحب, ما يكره, كيف التعامل معه.....) :

شوفي موضوع أميرة الألماس عن الشرقي

و قبله موضوع الأنماط للأستاذة ناعمة الهاشمي

و قبل كل هذا أعتني بصحتك

و اذا أردت أن تقنعيه بذهابك لنادي للقيام بالرياضة قوليله أنك راح تعاني من مشاكل صحية لو ما تخففي من وزنك و أنك لازمك رياضة

و الله يعينك

عاشقة لذاتي

ملكة متميزة
عزيزتي زائرة الصباح
بعد هذه المدة من الزواج سيكون تغيير زوجك أمر فيه بعض الصعوبة
ويحتاج لوقت إستعيني على ذلك بالله وأكثري الدعاء مع الصبر
أخيتي الجمال ينبع من الداخل
فمتى ماأحببت ذاتك وقبلت بها كماهي واحببت فقط التغيير كان التغيير اسهل
أولا إبدائي بإنقاص وزنك
إذا كنت غير راضية عنه
ثم غيري في الاشياء التي يسمح بها
مثلا إذا كان لايمانع من قص الشعر قصي شعرك وأصبغيه
وبما أننا في الصيف تعللي بالحر
أثناء النوم لترتدي قميص نوم مغري
ومع الاياام سيعتاد عليه
أما اذا رفض وبشده فهذا شانه
فكل النساء يشترين قمصان النوم
من أجل الزوج وهو لا يريد
إذا الموضوع منتهي
بالنسبة لتغيير مظهرك
إشتري ماتريدين من الملابس وعلى الموضة وخليها عند أهلك
واذا رحت لا أهلك البسي منها
وعودي بها إلى البيت
وإذا سألك قولي له هدية من أختي ..أمي ..زوجة اخي
أي احد ولبستها مجاملة لها
الان سابدلهاعشان خاطر عيونك
وماطلي بعض الوقت في إستبدالها
حتى يري مفاتنك بها
والمرة اللي بعدها تعللي بسبب آآخر مع الاستمرار في الدعاء
وصدقيني مع الايام راح يتغير
ولا تنسي إنك انت السبب
من البداية سمحت له أن يتدخل في مظهرك الذي هو ملك لك أنت

السهم

عضوة مشبوووهة احذروها
شوفي موضوعي
جمعت فيه نجموعة مواضيع رائعه اطبعيه و اقريه على رواقه

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=136032

ولمعرفت ماهي الطرق الانسب للتعامل الايجبي مع الزوج انصحك بقراءة الرجال من المريخ و النساء من الزهره

عجابة

هذا بعض مما حفظت في ملفاتي يازائرة الصباح أرجوالافادة..
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نبدأ ونستعين

تقول الحكاية.............أن المرأة يا أخواتي تعلم في عصرنا هذا أن عليها أن تهتم بنفسها وبزينتها لكي تبدوا جميلة في عيني زوجها، ........ ولكنها تخطأ في تفسير نوعية هذا الإهتمام....

تعتقد أن الإهتمام يعني أن تدخل إلى الحمام سريعا قبل عودته لكي تغتسل، أو أن تسرع لصالون التجميل!!!!

كم مرة دخلت فيها إلى الإستحمام مستعجلة،؟؟ كم مرة غسلت شعرك بسرعة وقسوة؟؟ كم مرة فعلت ذلك من اجله فقط؟؟ الإهتمام بالنفس يعني أن تستحمي في بانيو تغطيه الزهور، وتملأه العطور وحوله تتراقص أضواء الشموع، لأجلك أنت، .........

كم مرة تناولت اي شيء من على الطاولة؟؟ وكم مرة أكلت بنهم من شدة حزنك، ؟؟ أو حرمت نفسك وجبة الغداء بسبب ضيقك منه؟؟ كم مرة عملت رجيم قاسي علشان تعجبينه،؟؟ كم مرة صبغت شعرك علشان تبهرينه..؟؟ ولاحياة لمن تنادي؟؟؟ http://www.lakii.com/vb/uploader/smilies.phpكل هذا للأسف لا ينفع فمهما تغير المظهر بقي الجوهر.

والجوهر واحدة تعبانة ملانة زهقانه، وطالعة روحها.......

العناية بالنفس تقول: خذي استراحة من كل هذا.............. وأنظري ماذا تريدين أنت، وهكذا فقط ستبهرينه،

وإليكم حكايتي، كنت أنظر حولي وكل ماسمعت عن أمراة حلوة أقلدها، وكل ماسمعت زوجي يتمدح وحدة أقلدها، لكن أبدا مافلحت في إرضائه ولا حتى إرضاء نفسي.

وبهدوء فكرت، وتذكرت قبل الزواج كيف كانت شخصيتي، كنت ألبس وأهتم بنفسي بس بسلوبي الخاص ولما توقفت عن التقليد، ورجعت لذاتي نجحت، لما يقول شوفي فلانه شو مسوية، أقول: نعم، بس أنا غير، وكل أنسان واسلوبه ، الحين صار يشوف كل ما أقوم به جيمل ورائع.

تحث الدكتورة الهاشمي في كل دوراتها المراة على الإسترخاء والإستجمام الدائم، وتؤكد أن هذا هو افضل الوسائل لإستعادة الذات، كما أنه وسيلة فعالة لعلاج حالات الإكتئاب والقلق، والفتور الجنسي.
وهناك مجموعة من التمارين الخاصة بالإسترخاء، وتؤكد على أن اهمها الإسترخاء في بانيو تملأه الروائح الطيبة وعلى ضو الشموع، ولا تقولي مافيه وقت، أكيد فيه وقت دوري حولج وبتلاقين، خلي ( أتركي) البرامج التلفزيونية اشوي، ودي اعيالج بيت أمج ( يعني خذي أورادك إلى بيت والدتك )، وفري ريلج من الشباك( ( يعني بالفرنسي أقذفي بزوجك من الشباك) http://www.lakii.com/vb/uploader/smilies.php، اغلقي الموبايل ولا تخافين أختي مابيصير شي في الرعية خلال هذي الدقائق،
وخصصي هذا الوقت لج بروحج، يعني وقت خاص للإسترخاء بدون مقاطعات.

http://www.lakii.com/vb/uploader/smilies.php

"""""
املئي المغطس بالماء الدافيء، ثم ضعي قليلا من الزيوت العطرية الخاصة بالإستحمام، وأقرئي النشرة الخاصة بالزيوت قبل الإستعمال، ثم وزعي الشموع حول المغطس، وضعي بعض النباتات الحية أمامك على المغطس إن وجد،""
أجلسي في المغطس واسرحي في خيالات جميلة تخيلي أنك في جزيرة رائعة الجمال مثلا.............بس الباقي عليكم.

http://www.lakii.com/vb/uploader/smilies.phphttp://www.lakii.com/vb/uploader/smilies.php

حبيباتي .........
تؤكد ألدكتورة على أن هذا التمرين يعيد للمرأة مشاعرها الحقيقية، ويخلصها من التوتر، ويشيع في نفسها الحيوية، والأهم.......... يعيد لها الرغبة الجنسية.

*أخواتي الغاليات* كم كنت سعيدة وأنا اقرأ ردودكم فقدكنتم عند حسن ظني بكم وزيادة ..ولم تخيبو أملي فيكم...فشكرررررررااااا لأهتمامكم .. *أخواتي* أنا أول مرة بحياتي أشارك في منتدى..لكن يوم عرفت هالمملكة الرائعة بملكاتها وأميراتها حسيت أنكم أسرة واحدة تحسون بمشاكل بعض وتفرحون لبعض وحبيت أكون وحدة منكم... و أشكركم على قبولي ...أختي *وزني ذهب* صحيح أنا زوجي شرقي وانا قريت بعض المواضيع وباقي لسه ماقريتها لأني جديدة على المنتدى ...وان شالله يوافق زوجي على النادي...أختي *عاشقة ذاتي* أعجبتني نصايحك وابحاول أطبقه أذا قدرت ..أما قولك اني السبب بالعكس انا اول سنوات زواجي كانت كلها مشاكل بسبب مظهري ولبسي ..زوجي من النوع اللي لايكل ولا يمل ولايتعب من الحنة يعني اذا ماعجبه الشي يحن علي لين يخليني أتوب توبة نصوحا وانا في البداية ما تنازلت لكن منحنته ليلا ونهارا مايعجز من الترنم الله يهديه ..أختي *السهم* شكرا لردك وموضوعك أكثر من رائع قريته ولي رد فيه...أما الكتاب فانا شاريته وخذته صديقتي وابرجعة واقراه ان شالله ..أختي *عجابه* أنتي انسانة رائعة شكرا لعودتك عدتي والعود أحمد ..وكتبتي كلاما جميلاا وسأرد عليك بالتفصيل...ان شالله .. *أخواتي* ......في هذا المنتدى قرأت اشياء كثيرة واستفدت وفرحت لمالقيتني أطبق بعض منها في حياتي ومع زوجي لكن أنا ودي أعرف هل أقدر أخلصه من هالوسواس اللي في راسه لذلك عرضت موضوعي لعلي أستفيد من تجاربكم وخبراتكم ويمكن فيه وحدة تدلني على الحل فأحيانا الأنسان يكون الحل عنده وهو مايدري حتى يجي احد يدله عليه بل أحيانا الأنسان يكون يحل مشاكل الآخرين ويبحث عن من يحل له مشاكلة..ودمتم سالمين.....

والله‏ ‏أختى‏ ‏أنا‏ ‏مثلك‏ ‏بس‏ ‏الفارق‏ ‏انى‏ ‏انا‏ ‏اللى‏ ‏اهملت‏ ‏نفسى‏ ‏بنفسىوزوجى‏ ‏يكبرنى‏ ‏ب‏ ‏عشرين‏ ‏سنة‏ ‏هو‏ ‏خمسين‏ ‏وأنا‏ ‏تسعة‏ ‏وعشرونياريت‏ ‏تعرفينى‏ ‏عملتى‏ ‏ايه‏ ‏أنا‏ ‏لا‏ ‏اثق‏ ‏بنفسى‏ ‏بالله‏ ‏عليكم‏ ‏أفيدونى‏ ‏‏ ‏نفسى‏ ‏ارجع‏ ‏نفسى‏ ‏اللى‏ ‏مااعرفه‏ ‏من‏ ‏يوم‏ ‏متولدت‏ ‏وزيدى‏ ‏على‏ ‏ذلك‏ ‏‏ ‏سلبيات‏ ‏كتير‏ ‏من‏ ‏زوجى‏ ‏أهمال‏ ‏وانا‏ ‏اصبحت‏ ‏بااختصار‏ ‏كالبومة‏ ‏أصرخ‏ ‏وبس ‏ ‏

أعلى