مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم ساعدوني في فهم زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

climentine

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ارجوكم ساعدوني في معرفة نوع شخصية زوجي فهل هو شرقي ؟
انا زوجي يغضب بصعوبة يعني دمه بارد واحيانا يغضب بسرعة هو بطيء الحركة هادي جدا ولا يتكلم الا قليييييييييييييلا, احيانا اكلمه ومايرد علي الا لما اكرر السؤال مرتين او ثلاث وهو لا يكون وقتها زعلان او شي بس كانه لا يقوى على فتح فمه وتحريك لسانه, المهم وهو ايضا حساس جدا اي كلمة ولو تافهة اقولها احس انها جرحته وعندها لا يرضى ابدا ويضل يدكرني بتلك الكلمة ويخليها في قلبو ولا ينساها
هو طيب جدا وحنون ويحب كثيرا الالتصاق والاحضان لكن قلبه اسود لما يزعل من حد يكرهه يبعد عنو مثلا ظل 8 شهور ما يكلم اخته لانه زعل منها مع انو ملتزم في دينو من كل النواحي وينسى انه من اكبر الغلط ان لا يكلم اخاه المسلم اكثر من ثلاث ايام
وهو يجرح بكلامه ويقول لي انا اجرح نعم لكن لا احب ان يجرحني حد.
هو ايضا انسان يميل اكثر شي الى الاكتئاب وهو انهزامي اقل مشلكه تعترضه يتكور حول نفسه ويحس بالاكتئاب وينسحب ولا يقاوم ابدا.
لا يحب المشاكل ولا يحب اي شي يزعجه في الحياة
لما تكون الامور هادية وما في مشاكل يكون اسعد الناس ويضحك ويحكي ويمزح وترتفع معنوايته بس لما تصيرلو مشكلة من مشاكل الحياة الكثيرة يرجع نفسيتو تتعب
وحتى انه يميل انه يتخلى على اي شي يسببله زعل او ازعاج مهما كانت قيمته حتى انا
مرة كثرت عليه بالخناقات لاني كنت وقتها تحت ضغط مشاكل الحياة وقتها كان عايز يتركني لولا الله ستر وتداركت الامر في اللحظة الاخيرة.
والله اخواتي انا محتارة ايش اسوي معاه كيف اعامله انا احبه كثيرا احبه اكثر من نفسي لكني تعبت انا ايضا انسانة ولي اوقات ضعف واحيانا اعصابي لا تتحمل فاخطا معه وانا خايفة يجي يوم اقوله كلمة كبيرة تجرح عن جد واخسرو.
ارجوكم دلوني على نوعية شخصية زوجي وكيف اتعامل معه وعندما يغضب مني ويكرهني ماعساي افعل لكي يصفح وينسى ويحن قلبه الي من جديد.
مع العلم هو يحبني كثيرا.
شكرا لكم وفي شوق لتعليقاتكم

غاليتي ,, قلبي معك ,,
حاولي تدخلين البوصلة الشخصية للاستاذة / ناعمة الهاشمي ( الله لا يحرمنا منها )
اللي هي الانماط الشخصية .. وركزي وانتي تسوين الاختبار عشان تعرفين شخصية زوجك بالضبط وتعرفين كيف تتعاملين معه؟؟
يسر الله امرك وكان في عونك وسخر زوجك وهداه

climentine

شكرا جزيلا لك يا جورية على الرد لكن لم استطع فهم البوصلة ارجو المساعدة اخواتي وجازاكم الله الف خير فانا حاليا في حالة خصام مع زوجي وهو غاضب مني وقد تغيرت تصرفاته وصار لا يطيق رؤية وجهي ارجوكم مادا افعل لكي يسامح ويحن الي من جديد.

يا قلبيو من كلامك عنه واضح انه جنوبي

بس انتي ادخلي موضوع بوصلة الشخصيات واتأكدي

واذا هو فعلا جنوبي فهو من خير الانماط وهذا عن رسولنا الكريم(صلى الله عليه وسلم)

climentine

لاحظت عدم اهتمام الاخوات بمشكلتي وقد حزنت كثيرا.:sadwalk:

حلوة نجد

بالعكس عزيزتي كل الاخوات معاك .. لكنهم دلوك على موضوع راح ينفعك جدا ويريحك انتي بس شوفي الموضوع وراح تلقين الحل وترى الاستاذة دائما تقول اذا انتي عرفتي شخصية زوجك راح تعرفين كيف تتعاملين معاه .. ودعاوينا معك دائما ان الله يفرجلك ولا تكونين حساسة .

climentine

اظن ان زوجي شرقي ارجوكم ساعدوني انه لا يغفر ابدا لقد غضب من كلمات قلتها وهو الان يريد الانفصال. شهر كامل لم يرني وكنت ابعث له بالمسجات اترجاه ان يسامحني ولم يفعل يقول لي من يحمل قربة مقطوعة تخر عليه. انه يعاقبني بسبب مسجات بعثتها في لحظة غضب. لقد قال لي اني لم اعد اعني له شيئا وان حبي راح من قلبه. هل يعني انه لم يعد يحبني لو انه لن يسامحني ابدا على ما بعثته من مسجات, صحيح انني جرحته في مسجاتي بس لاني انا انجرحت من تصرفه وعدم اكتراثه بمشاعيري؟ انني في حيرة؟ كيف يمكن ان ينسى بين ليلة وضحاها كل ما يربطنا ببعض؟
كيف يقرر اننا لن نكون معا مستقبلا؟
كيف انه لا يتالم لما اتالم؟
انني حزينة جدا كل يوم تنزل دموعي عندما اتدكره.
حتى انني لم تعد لي نفس اكل لقد نقص وزني
وكرامتي لم تعد تسمح لي ان ابعث له مسجات او اتصل عليه
اخواتي لقد ظللت 6 ايام لا اتصل عليه واليوم بعثت له مسج مباركة بالعيد فرد علي عيدكم مبارك
فما معناه؟ هل هو لا يزال يحبني ارجوكم اجيبوني؟
كنت اتصل عليه ولا يرد ولا يريد ان يسمع صوتي وقال انه لا يحبني بعد اليوم واننا يجب ان ننفصل.
فهل معنى انه رد على مسجي انه يحن الي؟
لدينا الكثير من الدكريات الحلوة معا.
هل يمكن ان يرجع لي؟

ارجوكم اني في حاجة الى اجابة اني اتالم كثيرا كثيرا
حتى انني فقدت شهية الاكل من شهر؟
مادا افعل؟
ارجوووووووووووووووكم اجيبوني ؟
هو شرقي وانا جنوبية شمالية؟
شكرا جزيلا

ياحبيبتي اولا كل عام وانتي بخير............ثانيا رد زوجك على معايدتك تعتبر بادرة خير لانه كان بإمكانه يطنش ولا يرد بس هو عملك اعتبار.............اعتقد انه لازال يحبك وكل الكلام الي قاله عن الانفصال كلام ينقال بلحظة غضب وماله اي معنى بس انتي خايفه لانك عارفه طبيعة زوجك الي تحمل وماتسامح بس انتي زوجته ومو معقوله كل ماصار خلاف بيحله بالطلاق...............انصحك الحين انك تتركيه شوي لين يهدأ وماتضغطي عليه بالمسجات والا تصالات وبعد فتره ارجعي حاولي تكلميه.........موفقه..

climentine

شكرا جزيلا حبيبتي ترانيم الالم على الرد والله انك فرحتيني.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى