مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم ساعدوني بروح لدكتورة النساء بكرة؟؟؟؟

فنجال قهوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
..
..
..
انا هذا الشهر حسيت بألام وتعب ورحت وكشفت عند دكتورة نساء
وقالت لي عندك بداية قرحة
واعطتني تحاميل ثلاث ايام
واجيها بعد الدورة تكويها
وبحثت في النت ولقيت ان القرحة الكبيرة يكوونها
والصغيرة يعالجونها بالمضادات والتحاميل وتروح
ارجوكم دلوني ايش اسوي
وبصراحة انا ما اعرف دكتورة ممتازة في مكة
او في الشرائع
ارجوكم لا تطنشون موضوعي ابغى اعرف احسن دكتورة
بمكة او الشرائع
وهل اكوي القرحة والا لانها بداية قرحة على قولها بس
اعالجها باللحبوب والتحاميل من جد انا محتارة
ولكم دعوة في ظهر الغيب

مونيا24

انا ماعندي علم
بس الله يعافيك ايش الاعراض اللي حسيتي فيها وطلع عندك قرحة
الله يشفيك

غاليتي أنا كانت عندي قرحة متوسطة وقالت الدكتورة الأفضل أن تكويها والكي على البارد بسيط لا تخافي
الله يشفيك ويعافيك

غاليتى انا بقولك وعن تجربه شخصيه بعد ودلاتى بنتى جتنى قرحه وقررت دكتورتى تسويلى كي بس الوالدها الله يطول عمرها ويشفيها وقالت بعد ماانتهى من الدوره اسويها 3 ايام بعد الدوره وهى انك تجبين حلبه مقدار ملعقه ونص وتصبين عليها 3كاس ماء وتحطينها على النار اللين تطبخ بس لا تطول يعنى خمس دقائق بعد الغلى وبعدين تخلينها اللين تصير دافيه واجلسى فيها اللين تحسين بحرارتها جوه وتشطفي فيها ---وبعدين رحت وكشفت عند دكتورتى ومهى مصدقه تقول ماشالله مافى شى وش عملتى --دعواتك اختى فنجال لامى بالشفاء واللى بالحمل ردى اذا شفتى رسالتى

فنجال قهوه

غاليتى انا بقولك وعن تجربه شخصيه بعد ودلاتى بنتى جتنى قرحه وقررت دكتورتى تسويلى كي بس الوالدها الله يطول عمرها ويشفيها وقالت بعد ماانتهى من الدوره اسويها 3 ايام بعد الدوره وهى انك تجبين حلبه مقدار ملعقه ونص وتصبين عليها 3كاس ماء وتحطينها على النار اللين تطبخ بس لا تطول يعنى خمس دقائق بعد الغلى وبعدين تخلينها اللين تصير دافيه واجلسى فيها اللين تحسين بحرارتها جوه وتشطفي فيها ---وبعدين رحت وكشفت عند دكتورتى ومهى مصدقه تقول ماشالله مافى شى وش عملتى --دعواتك اختى فنجال لامى بالشفاء واللى بالحمل ردى اذا شفتى رسالتى

روحي يا شيخة الله يرزقك بالولد الصالح اللي يسر نظرك ويعطيك الصحة والعافية
ويشفي امك ويطول لك في عمرها ويرزقك من حيث لا تحتسبين
نسيت اسألك الحلبة مطحونة والا حب وايش نوعها مصرية والا يمانية والا اية

أعلى