مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم ساعدونى ما لى الا الله ثم غيركم انصحونى تايهه وربي ما نى داله طريقي

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=238232

اخواتى هذا رابط موضوعى الاول نزلتة وما قصروا اخواتى في الله نصحونى لكن هذا الكلام له شهر ونصف وانا الوضع ما تغير فية شي ولو اجلس سنين عارفه انه ما رح يتصل او يسئل اهلى رافضين يكلمونة لانهم يحسونة متكبر وشايف نفسة وانا على وضعى ما تغير شي احس انى جالسة بدون هدف جالسة على عماها ابغى الطلاق بس كيف اوصلة محتارةوخايفة اسوي شى اندم علية اخواتى في الله مالى غيركم احس الدنيا ضاقت علية بما رحبت كل يوم وحدة من الاقارب تتصل وتسأل عن وضعى والله انى اموت من القهر اعرف انة شماتة وقلبي يتقطع ارجوكم ساعدونى بنصيحة لوجة الله ولاتنسونى من الدعاء

لاتحطي في بالك انه الناس تتصل وتتشمت فيكي
ولا قلبك يتقطع ولاتنقهري اختي على هذا الموضوع بس انتي فكري بربك الان اكثر واتقربي له واستغفري وادعي ربك يخرجك من المحنة هذه على خير والله يكتب لك مافيه الخير

S.smsm

الله يفرج همك ويختار لك الخيره الطيبه..

ام خماس.

وسعي صدرك وعيشي حياتك مادم ماعندك عيال وموظفه وش تبينبه وهذي تصرفاته معك من اول يوم زواج ولا تفكرين تكلمينه خلي الخيار لهلك هم عزوتك الله يخليهم لك

ام نوني؟

شوفي ياقلبي انتي اكيد تبين النصيحه وبس ومحتاره في امرك....
تكفين عشان مصلحتك طبقي الي بقولك وبالحرف الوحد وباذن الوحد الاحد بتلقين الراحه
الاستغفار..الاستغفار..الاستغفار
وصلاة اخر اليل
والدعاء
والله ياوخيتي ان مرة علي فتره في حياتي حسيت اني ضعت وانتهيت ومالقيت احد حولي مالقيت الارب العالمين
جالست تقريباْ ثلاث شهور وانا الاستغفار مايفارق لساني ان شاء الله الف مره باليوم او اكثر والدعاء بعد كل صلاة وبين الأذن والاقامه
واهم شي صلاة اخر اليل قراءة صورة البقره في البديه قلت صعبه بس صدقيني ماتأخذ منك بالكثير الاساعه والحي بادعاء وابكي ترجي ربي الحي بادعاء الله يحب العبد الحوح
واذ صلاتي اخر اليل اجلسي على سجدتك وحاكي ربي بكل الي في خاطرك تضرعي له صدقيني صرت اشكي لربي كل الي يصير في يومي
وفجاءه وبدون سابق انذار صار تحول فضيع بحياتي والله والله والله انه صار كل الي ابي في يوم وليله والحمد الله الف مره
لاتيئسين ادعي ان ربي يسخره لك تسخير العبد لسيد وان ربي يضع حبه في قلبه الله يفرج همك وكربتك وجميعآ اخواني المسلمين
تكفين انا اترجاك اسمعي نصيحتي وبتلقين الراحه باْذن الوحد الاحد......

ام نونى من اعماق قلبي الله يسخر خيراتة ويغنيك و يعطيك اكثر مما تتمنين من خير

أشراقة أمل

يا اختي اللي هذا اوله ينعاف تاليه

واللي معروووف دائما ان الزوج ما تتغير معاملته للزوجة إلا بعد شهوووور من الزواج مو اول ليله

ما اشاااور عليك بالطلاااق

بس الحمد لله ان ربنا شرع الطلااااق ,, وإلا كااااااان الحريم مااااتوا من الذل والقهر

انتي موظفه والحمد لله وما راح تكووني عاله على احد .. راح تعزي نفسك

لا تتضااايقي ولا تتنازلي عن حقك

اذا حاابه ترجعي ارجعي بشرررووووووطك انتي خليك قوووويه في حقك ولا تتنازلي عن حقووووقك ابدا

واذا ماااا يبيك خلااااااااااص اللي باعك بيعيه
مو اول وحده تتطلقي ,,

وادعي ربنا اذا كاااان لك فيه خير يجمع شملكم

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

الانساان ما يدري فين الخير بس وكلي امرك للك

وبقولك على نصيحه قالها الشيخ عبدالكريم المشيقح

** يقوول اتصلت علي فتاة تبكي تقوول له انا يا شيخ خطبني واحد غني وهالشخص كان له علاقات مع بنااات عن طريق المسن المهم لمن خطب راح ارسل على كل البناااات رسله مجملها انه خلاااااااااااااااص مع السلاامه ماني في حاجه لكم انا بستقر ... وكنسل عليهم كلهم .. وحده من هالبناااات انقهرت وكادت له مكيده راحت عملت له عمل (( سحر )) والله الشيخ يقول صار الرجل زي الطفل يوسخ على نفسه ,, صار ينااادي ماما بابا اتخيلي رجل كبير صار طفل .. اهله سفروها خارج السعوديه عشان ما يفضحهم قدام الناااس .. تقول البنت للشيخ اهله حطوا السالفه علي وانه انا اللي عامله له عمل وصار ما يتصل فيني ولا ادري عنه بالشهوووور ..

الشيخ قالها عليك بهذي الامووور

_ الصدقه اليوووميه _ لو كل يوووم ريال ولو ما تقدري على الفلووس اعملي اي شي اكل وارسليه للجيران او عااامل المهم انك تتصدقي في هذا اليووم

_ الوضوء _ أن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين ( خليك على وضوء 24 ساعه .. نامي على وضوء واذا احدثتي على طلعوا اتوضي

_ ذكر الله ( سبحان الله . الحمد لله . لا اله إلا الله . الله اكبر . لا حول ولا قوة إلا بالله )) على لساانك دائماااا

_ رضاء الله اي شي فيه رضاء اله اعمليه

&& الشيخ يقول والله كلها كم يووم إلا والبنت تتصل عليه تقوله يا شيخ صحيت الصباح على صووت التليفون يرن راحت رديت طلع خطيبهاااا الحمد لله رجع لها معافى ..

اتمنى اكوون افدتك وصدقيني الامر يلزمه شويه عزيمة

دنيا ووجع

هو من الرجال الحمقى لذلك استخيري الله وسوف يكتب لك الخيرة من امرك الحمدلله مافيك شيء يعيبك وعندك وظيفة وتصرفي على نفسك ولا عندك اعيال لا تتهاوني مع هالنوعية اذا عرف انك ضعيفه والله ان يعيشك بذل حياتك كلها وتندمين طول عمرك حتى مع وجود الاطفال اغلبهم ينتظرون ليبدوء اعمالهم الشينة بس هذا من البداية دليل على قلة اصله وحماقته
اصبري وتوكلي على الله اذا فيه خير بيرجع الخيار الاخر رجوعك صاغرة ذليلة ليهينك اكثر لا تفعليها ربي ييسر لك امرك.

اشراقه امل وحنانى متعبنى و دنيا ووجع اللهم سخر لهم نعمك التى لا تعد ولا تحصي وسخر لهم قلوب البشر من حولهم

Camelia

الله يكون بعونك وتمر هالايام ويرجع كل شي لوضعه الطبيعي
اصبري الا ماتفرج كل انسان بتمر عليه اوقات صعبة فترة وبتمرق
مو دايما لازم تكون حياتنا ماشية ومافيها مشاكل
ودائما المتزوجين جديد بدهم وقت لحتى يفهموا بعض
وشكلك انسانة ماعندها صبر ولا قوة احتمال
وانا مو مع اهلك انه مايتصله لانه زوجك متكبر بالعكس لازم يحكوا معه
ويفهموا منه شو سبب تصرفاته وانك بده اياك او لا بلكي بيخجل زوجك على حاله
وبكونوا هيك عملوا اللي عليهم ومشان يعرف زوجك انه انت بنت عالم وناس ووراك اهلك
بماانك صرتي ببيت اهلك اتركي الشغلة للكبار
الله يقدم اللي فيه الخير وبتفرج قريبا

أعلى