مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم تفاعلو معي بسرعة وربي بحاجتكم

ظلم الدنيا

سبق عرضت مشكلتي والحمد للة هالحين صار بيني وبينة مكالمات بعد 3 شهور انقطاع بس حبيت اسالكم وابي شي يفيدني يعاملني بجفا وشكاوي وانا صايرة مااطيق هالاسلوب رجع لاسلوبة الاولي ماادري احترت فية لاتقلون النمط جربت كل شي بس مانفع معه طلعني من طوري مايقولي شي ولا مشاعر ولا شي وانا مليت من هالاسلوب سبق قلت له ليش ماتعبر قال انا اعبر بالافعال قمت كتبت من شوي رسالة وارسلتها وابي رايكم ونصايحكم اقسم باللة في قمة احتياجي كتبت
ابو فلانة انا اعرف انك تعبر عن حبك لي بالافعال بس احنا هالحين!!!!!!!!!!!!!فاذا تشوف اني استاهل حبك فلا تبخل علي واذا لا فالدنيا معامله...........
مع العلم انة عند اهلة مسافرين مدينة ثانية وش رايكم

طيف الروح

|S
ربي يفرج همك ويريح بالك
ماحبيت اطلع من غير دعوووه الك
S|

ليش تخلينه محور اهتمامك اشغلي نفسك
دامه مايعرف يعبر لك الا بالافعال تقبلي منه ماتقدرين تغيرينه بيوم وليله
وادعيله واستغفري ربك كثير والله يسخره لك

هدب انسان

الله يفرج همك والله مدري شقول غير الله يسعدك وعليك بالاسغفار تراة يسوي معجزات وباليوم حاولي تستغفري اكثر من 500 مرة لاتقولين كثير هذا في سبيل سعادتك خذيها من اختك بالله ومجربه

شوفي قلبي انا ما اعرف مشكلتج من قبل
بس طنشي وابتعدي عنه واذا عصب سكتي ولا تتكلمين معاه
اخذي لج فتره ارتاحي فيها
وربي يسهل لج امورج ويسخر لج زوجج

@سجايا@

أختي الغالية أنا متاكده انج حاسة بنار داخلج لأنج تحسين انه مطنشج كثير باسلوبه الجاف

أنتي لازم تكونين قريبه منه وتغيرين من طبعج اللي مايحبه وحاولي تعرفين انتي وين غلطانه

الريال يحب المراة القوية الصابرة اللي ماتنزل من نفسها بس في رياييل يحبون المراة الحنونه الطيبة

انتي لازم تعرفين اي نوع من الرجال زوجج ولازم تكونين حكيمة بكل شي تسوينه وفكري بردت الفعل قبل الفعل

ولاتخلين باسلوبج يطفش منج .....

فكري بحكمة وعقل ودوري حد تثقين فيه ينصحج بكل خطوة تخطينها ....

الله يفرج همج ويصبرج يارب

أعلى