مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم تساعدوني لحل مشكلتي

om lujain

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه يابنات هذا اول موضوع لي فالمنتدى انا بحاجه الى مشوره ونصيحه لاتبخلون علي بخبرتكم ونصيحتكم
احس اني تايهه وضايعه مو عارفه اتصرف
انا تزوجت زوجي على حب بداية زوجنا انصدمت فيه انه مدمن افلام اباحيه يعاشرني وبس يخلص يكمل افلامه هذا غير انه يرهق نفه ويجهد روحه بممارسة العاده السريه وكل مايحاول يعاشرني مايكون عنده انتصاب ومايعترف ان هذا كله من الافلام
بالبدايه باول زواجنا كان يشوف الافلام جدامي وكانه يختبرني او يشوف ردة فعلي بس انا بصراحه لما اشوف جذي احس بنقص واني موعاجبته وما احس بانوثتي معاهكرهني بالجنس وبالمعاشره وكنت دايما اقول له اني ما احب اطالع هالافلام ولااحب انه يطالعها بس كنت جم مره اشوف كلينكسات وانتو فاهمين شنو فيها ولما اواجهه يقولي كنتي نايمه وماحبيت اضايقج وانا سويت هالشي بدون افلام هذا غير الضرب والاهانه من بداية زواجنا انصدمت فيه كنت اقعد واكلم نفسي اقول معقوله هذا الانسا اللي حبيته وتزوجته كان ملاك قبل الزواج بس الانسان ماتطلع عيوبه الا بعد العشره الافلام هذي تسببت له بضعف جنسي غير انه ماكان عنده انتصاب الحيوانات المنويه كانت قليله وضعيفه تعالج ولله الحمد حملت بعد مرور ستة شهور من زواجنا طبعا تخيلو مايصرف ومع انه راتبه قوي امي كانت تعطيه فلوس لمراجعات الطبيب وغير اني غير موظفه رفض اني اشتغل ومع هذا اهلي يصرفون علي ووقت الولاده اهلي بعد ولدوني وسيارتي من عند اهلي من بداية زواجنا ماحسيت انه عندي رجل يتحمل مسؤليتي شلون يتحمل مسؤلية اطفال الحمدلله رزقت ببنت وكان طاير فيها ووقت النفاس ماكان يزورني انتكست نفسيتي وصرت اعصب على اي شي رجعت بيتي مع بنتي وكانت احلى ايام كان يساعدني بسباحتها ولبسها وكل شي بعدين دخل علي بلاب توب لي وله وكنا نقعد مع بعض ونلعب
وكان تقريبا مبتعد عن بعض من ربعه ورجع لهم عن طريق الايميل ضافهم وردت علاقاته وقام يطلع معاهم ويسهر ويدور اي زله او اي شي علشان يتهاوش ويطلع بره البيت مع اني ماكنت امنعه بس كان مايبيني انا اطلع وقطعني من صديقاتي من اول زواجنا طبعا مع مرور الوقت قام لما يشبك يقعد بعيد ومره سمعت صوت من الاب صراخ كان يطالع فلم قلت له شنو قاعد اطالع انصدم لما طلع الصوت وقالي اغاني ولما ييت اطالع كان مسكر الصفحه وقالي علق طبعا ماصدقته وقلت له انت ماكو فايده فيك هذا مرض وبوطبيع مايوز من طبعه نكر ووصل السالفه لاهله وابوه طبعا قاله لاتنام معاها اهجرها وهذا اللي صار فعلا المشكله انه له طريقه يخلي اللي جدامه يقتنع بكلامه ويطلع نفسه المظلوم الهم قام ينام بغرفه بروحه ومع الوقت تجرا وقام يقفل الغرفه وحتى بنته كانت توها تحبي لما اطق عليه الباب مايفتح كان يرد البيت سكران وانا ماكنت ادري انه يشرب الخدامه قالت لي انها لما تفتح له الباب لما يرجع البيت انه ريحته ريحة مشروب وانا ماكنت اعرف الريحه سكت عنه وقمت وفتشت بالاب توب وياريتني ماشفت اللي شفته افلام بالهبل وغير المحادثات كان يسولف حق ربعه عن مشاكلنا لكن الصدمه اني شفت محادثه مع صديقه يتكلم عن بنات معاه وشقه ورقص وشرب انهرت ولما رجع البيت واجهته نكر وعصب ليش تفتشين ومو من حقج وانه هذا كان مقلب وقام ومسح كل شي لكني حفظتهم في الفلاش قام يصرخ ويقولي انا بطلقج وبوديج حق ربعي انصدمت من كلامه معقوله انا زوجته ام بنته يقولي هالكلام وقبل لما كنت اطلب منه مصرف لي ولبنتي لاني كنت افتشل من اهلي وكنت دايما ابين لهم انه مو مقصر وكنت متعوده اني البس واكشخ وانا ابيت اهلي والكل كان يضرب فيني المثل بالاناقه والجمال قام وطلع بره البيت راح بيت اهله علشان ياخذ راحته اكثر لانه اهو وحيد امه وابوه والباجي بنات فكان مدلل حتى لو غلطان عندهم انه ولدهم مايغلط طبعا ماكان يزورني ولاكان يشوف بنته امه كانت ترسل لي مسج انهم بيشوفون البنت كنت اقولها بس تبون تشوفونها فكرتو اذا اهيه بحاجة شي عندها حليب او بامبرز ولا ملابس وكانت تقولي انه ولدها مايغلط وانه مافي احسن منه قلت لها دام انه عاجبتج تصرفاته الله يرزق بناتج بواحد مثله وفعلا مع الوقت تزوجت اخته واخته لها تاثير كبير عليه يسمع كلامها بكل شي قالت له دام اني تزوجت ارجع لزوجتك وفعلا رجع وكل يوم كنت تتصل اخته وتبجي انه زوجها مايطلعها ولايصرف عليها وعنده بنات نسيت اقولكم شغله بالفتره اللي كان فيها ابيت اهله كنت اراقبه وعرفت مكان شقته وكان يروح الصبح وقت الدوام كان خادع اهله بعد وكانو ايون لهم بنات المهم رجع ومافتحت معاه اي موضوع عن اللي صار وقلت نفتح صفحه يديده وننسى كل شي رجع وكان من اروع مايمكن طبعا تخيلو مع اني مو موظفه لكني ما اطوف اي مناسبه احجز له فندق او شاليه وغير الهدايا ومع الايام الخدامه كانت تكرمون بالحمام مع البنت عقب ماسبحتها خليتها معاها تلعب بالماي وكان يبي يدخل الحمام وقلت له لاتدخل الخدامه رافعه ملابسها عاندني ودخل وقام يسولف معاها اهيه كانت رافعه ملابسها ليفخذها من جذي قلت له لاتدخل ومع انه الشقه فيها تكرمون 3حمامات طلع قلت له انا مالي احترام انا موقلت لك لاتدش الخدامه رافعه ملابسها ماكو الا هالحمام ووقتها كان رمضان وكنا صايمين قلت له خاف الله انت صايم شلون تطالعها جذي ولما شفتها رافعه ملابسها ليش ماطلعت قعدت لاوتسولف بعد قام طقني بدون رحمه وطردني مع بنتي بملابس البيت وقالي اذا لج شي اخذيه بالمخفر ولا خلاني اخذ ملابس حق بنتي وبامبرز وحليب طبعا رحت حق امي لان امي وابوي منفصلين وابوي مايدري عني من انولدت من جذي اهوه مومحترمني لان ماعندي اخو كبير او ابو يوقفونه عند حده رجعت البيت وعقب الفطور رحت المخفر اقدم بلاغ انه طردني واني ابي اخذ اغراضي الهم اخذت اغراضي عن طريق الشرطه والاثاث اللي انا شاريتهالمهم مرت شهور ولا احد فيهم سال عن البنت وانا اكتشفت اني حامل وانصدمت وبلغناهم تخيلو كلمة مبروك ماقالوها والحين صارله 6 شهور مايدري عن بنته وامي اجرت لي شقه لان البيت مايكفيني انا وبنتي والخدامه وماكنت ابي اثقل على زوجها المهم انا رفعت قضية نفقه لاني حامل ومو موظفه واهوه لاسال ولا شي تخيلو مرو عيدين ومافكر يعايد بنته او يشوفها محتاجه شي او ناقصها شي والحين قام يطرش لي ايميلات عقب كل اللي سواه احس انه فيه انفصام دايما عند نفسه انه موغلطان وانه مظلوم
تتوقعون يزورني المستشفى؟؟
يتحسف على اللي سواه فيني لاني ماكنت مقصره بشي بس لساني طويل شوي لاني احبه وما اتحمل اشوفه يخوني
شنو لازم اسوي انا اطلب الطلاق لانه بعده ماطلق؟؟؟

@باونتي@

حبيبتي..
انقلي موضوعك لقسم الاستشارات الزوجيه افضل لك من هنا حتى تلاقي حلوول من البنات..وكبري الخط حتى يكون واضح...
ان شاءالله برد عليك بهذاك القسم..
موفقه

أعلى