مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم ... الموضوع مستعجل بالمررررررررررررررررره بكرة رايحه بيت اهلي

يا بنات
ارجوكم شوروا عليا

انا سبق عرضت مشكلتي مع زوجي و اهله

دحين تخيلوا الصدمة اللي قهرتني .......
زوجي من اول الاجازة و هوا تعبان يده مكسورة
و على اساس بيسوي عملية ..... و لحد دحين ما سواها .. دخل المستشفى و قالوله في رمضان
تخيلو يا بنات من اول ما خرج من المستشفى بنفس اليوم راح يدور لاهله على استراحه بيتمشوا

و دحين الكاااااااااااااااارثة
انهم طلبوا منه يوديهم يمشيهم في جدة و الطايف كلهم ...
و بيروح يوديهم ...
و انا و هوا طول الاجازة مو قادرين حتى نتمشى هنا مو برا مدينتنا ... لانه ظروفه المادية ما تسمح
و قدرت هذا الشي
رغم انه اخوانه دوبهم اللي جوا من برا مسافرين كانوا تركيا باهلهم
و انا الوحيدة اللي ما سافرت و كمان زوجي مو قادر يسفرني ... قايم دحين بيروح بسفر و يمشي غيري
بالله عليكم مو قهر
امس لما قلي تكلمت معاه و زعلت و قلت له دا الكلام كله انه اهانه ليا بشكل غير مباشر
مو مقتنع بالمرة
حتى قلت له لو دا الشي صار لا تلومني على ردة فعلي
قال انتي تهددي يعني ايه بتروحي بيت اهلك
قلت له و الله مدري المهم لا تلومني

و دحين قبل ما ينام سمعته كلم اخته انه بيروحوا خلاص بكرة بعد العشا
و طبعا با بنات بيوديني عند اهلي على بال ما يجي

ماني عارفه كيف اتصرف
ازعل بعدين و ما ارضى ارجع معاه ؟؟؟ و لا ارجع بس ما اخاطبه نهائي و ابين له اني زعلانة زعله كبيرة ... و اقوله اخر مرة اسمح بكدا ولو تكرر ساعتها اروح بيت اهلي

ايش رايكم ؟؟

بس انا خايفة لو كبرتها دحين ....... يقولوا زعلت عشان ما مشاها و مشى اهله ... بيستصغروني الناس ......
والله محتارة
بس ابغى بكرة لا رحت بيت اهلي اكون على بينه ... ارجع معاه بعدين و لا ازعل .......

ارجوكم شوروا عليا ........

احب انبه ان زوجي طيب لابعد الحدود معايا مقدرني و مقدر اهلي و يدور على رضاهم و رضايا
و كل مين يمدح فيه ..... و طيب معايا حتى والله لما اوقات اقصر بحقة ... حتى دحين انا حامل اوقات بيساعدني في شغل البيت .......

ابغى ردكم يا بنات ضوروي دحين قبل يصحى بكرة و يقولي انا رايح ......

انتظركم

هلا اختي " جريحة الزمن "

انا مب متزوجة و ماعندي خبرة
بس انا انصحج دام هم رايحيين رايحيين يعني ما تقدرين تغيرين هالشي روحي معاهم
استانسي لانج ما سافرتي عشان ما تنقهرين روحي غيري جو و استانسي مع زوجج
قوليله بجي معاكم اغير جو

الحمدلله هذاول اهله ومافيها شي يوديهم

وهذا من شهامته وانت روحي معاهم وغير جو ولانحرمين نفسك بسبب الشيطان..

والله ياقلبي لا تخسرين زوجك دام الكلام الي قلتيه باخر موضوعك اكيد

ترى قليل تحصلين رجال زي كذا ,,

بس فكري مليون مرة قبل تتصرفين ,, في موضوع سفرركم ,,

الله يكون بعونك يارب

سوسو م ع

بما أنه زوجك طيب معاك و مع أهلك كمان أنصحك أنه ما تكبري الموضوع مرة و تزعلي في بيت أهلك. يعني ممكن تطلبي منه أنه يمشيكي معاهم . و ما دام أنه زوجك طيب تغاضي عن بعض من أخطائه

يابنت الحلال انت نفسيتك تعبانه علشان حامل ومهما كان هذولا اهله قبل ماتصيري زوجته ويمكن هم يرتاحون له اكثر شئ وانت بكرا ان شاء الله بتولدين وبينشغل فيك وبالبيبي والصراحه إذا رحتي لأهله راح تطيحين من عينه وترا الرجال مهما كان مايمشي بأسلوب التهديد اين كانت المشكله فأجلسي ببيتك احسن علشان تكونين جنب زوجك ولا تتركينه وروحي معهم وسعي صدرك علشان لو هم يتضايقون منك ماراح يقولون لزوجك علشان ماتطلعين معهم والله يعينك ويهديك

حبيبتي .... لا تنكدين على حالك روحي معاهم وانبسطي واذا ماتبغي تسافري روحي لاهلك بدون مشاكل واطلبي منو يسفركي حتى لو بعد العيد لاتنكدي عليه ترى اسمعي نصيحه مجرب النكد يهدم الحياه الزوجيه وبعدين روحي لاهلك وانتي راضيه احسن من انك تروحي زعلانه ومراح تنبسطي اكيد
واذ1 راح ومارحتي معاه اوصيكي بالرسايل الحلووووه عشان يردلك بسرررررررعه ....

والله يكون بعووووون الجميع

حبيبتي جريحة الزمن انتي ذكرتي صفات لزوجك تخليك تتنازلي عشان خاطره ومادام له خير في اهله ثقي انه حيكون له خير فيك لك خيارين اما السفر معاه او توضحي له انك راضيه عن سفره وانك عارضتي من غيرتك لا تخليه يسافر وهو زعلان ترى بنات الحرام كثير

بنت مكه 1100

كلنا كلامنا واحد اتركيك من النكد واذا يبغوا يغيضوك
روحي وكذا تغيضيهم واذا موقصدهم شي روحي وقولي فرصه ومنها تهتمي بزوجك مدام تعبان وقولي انا قررت اجي عشانك تعبان وتحتاجني اكيد وماتمون على احد زي معني تعبانه من الحمل بس راح اجي عشانك والله مراح ينساها لك ولو احد نكد عليك بيوقف ضد الكل وطمنينا

يا بنات
اانا بصراحه فكرت حتى لو رجعت البيت اكون زعلانه بالمره
و اكلم اخوه الكبير يشوف حل في الموضوع

ايش رايكم ؟

بنات
اختي تقولي لما يجيبك بكرة عندنا
قوليله انت رايح
لو قلك ايوه
قوليله طيب لما تجي لا تجيني كمل معاهم ....

ايش اريكم ؟

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اتعوذي من ابليس السالفه ماتستاهل لو الموضوع كان كبير بعد ماتطلعين من بيتك والله ماتنكدين إلا على روحك انا ابي اعرف بس ليه ماتروحين معهم انتي ماتبين ولا هو مانعك على العموم كبري عقلك ومافي شي يستاهل تزاعلينه أخلاقه تشفع له وبالنهايه هذول اهله

طب ليه ماتروحي معاهم !
منها تتمشي والاهم يضل زوجك تحت نظرك والرجال خسران خسران ويمكن يجلس فتره طويله ميزانيته خربانه بسبب هالسفره (يعني ما فيه امل تتمشين قريب )استغلي الفرصه واحسني الظن بالله ثم بهم وتوكلي على الله وروحي معاهم
ودام زوجك طيب معاك ومع اهلك تحملي لجل عيونه
وفقك الله

ميرال2009

والله يافلبي انا مانصحك تروحي بيت اهلك روحي مع زوجك واهله وانبسطي ولاتخلين الشيطان يلعب بعقلك وهدي نفسك وصلي وادعي وانشاءالله ربي بيكتب لك الخير

lulwa-8

الله يهداج بس امسويه مشكله من لاشي احمدي ربج الغالية انه زوجج طيب اقري المواضيع اللي

بهذا القسم بتعرفين انج في نعمه والله قصص تدمع العين وتدمي القلب بس صابرين ومحتسبين

الاجر تعوذي من ابليس وبعدين مثل مانصحوج الخوات سافري معاهم وهناك يمكن تجي فرصه

وتطلعين انتي معاه او اطلبي يخصص لج يوم مثلا تتمشين انتي وياه اما تكبرين الموضوع وتكلمين

اخوه الكبير بعد مهب حاوه في حقج دمتي يود:icon26:​

ياااااااااااعسسسسسسل لاتكبريهااااااااااااا

الموضووووووووووووع يقهــــــــــر لكن مايستااااااااهل انك تتركين البيت يالغاليه

وبعدين لو رحتي معهم ايش بتخسرين؟؟؟؟؟؟؟ <<دامك نفسسسسك تتمشين روحي وستانسي ياقلبي

واذا منتي رايحـه حلو تجلسين عند بيت اهلك وبكذا رااح يشتاقلك ياعسسسسسسسل هونيها وبتهووووووووووون

عندك خيارين يا اما تروحين معاهم تغيرين جو دامك ما قدرتي تغيرين الموضوع

لخيار الثاني تخلينهه يسافرون وتاخذين وعد منه يسفرك بروحك انتو بعد محتاجين وقت خاص قبل لا يجوا العيال وتحجينه بالوعد

lulucaty

نصيحه مني روحي معاهم وعوديه انك تكوني معاه في كل خرجه انت زوجته مو غريبه
الا اذا كان مانعك من السفر مع اهله
في النهايه انصحك لا تكبري الموضوع ؟؟؟؟

شكلك صغيرة ياقمر
تعوذي من ابليس لو مكانه وش تسوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تراه اهله مهو بنات حرام ادري انه مزعلك انه مشاهم مامشاك بس الزعله خليها لشئ يستاهل واكبر من كذا
مع احترامي لاختك ترى نصيحتها خرررررررررررررررررررررطي

روحي معهم او بيت اهلك ووسعي صدرك وانا اضمن لك بعدايرجع هو الي بيمشيك من نفسه

أعلى