مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجوكم اريد حل انا على وشك الانهيار

البارقه2008

السلام عليكم
اخواتي انا فتاة وعمرب ثلاثون تطلقت ثم تزوجت من شخص متزوج وعنده اولاد اكبرهم فتاة بعمري زوجته الاولى تقرب له وشرطت علية اذا يبي يتزوج ياخذ وحده برى العائلة وكنت من مصيبة مادري هو سوء والا حسن حظ المهم قضينا شهر العسل برى المملكة وكان خيال حبيت زوجي من كل قلبي ولازلت لكن المشكلة في انة دائم مشغول وانتقلت بوظيفتي الى مدينة يتواجد فيها عماله وعائلته في مدينه اخرى وصرت اعيش وحيدة في هذه المدينه وهواغلب وقته يروح لاهله بحكم انه طلع له شغل جديد هناك يظطره يروح بكثره لهم وانا اظل حيدة بدون رجل ولااهل اللهم لسواق الي حطة لي يوصلني للعمل ولمشاويري الاخى وصار يجيني اسبوع اويومين والباقي عندهم واذا ناقشته يقول اصبري كله فتره ويخاص الشغل وله لحين سنه ونصف وهو على هذه الحال والذي يقهر اكثر انه من بعد شهر العسل لنا الان خمس سنوات مافكر ياخذني اجازه ويعوضني عن لوقت الي حارمني منه وكل سنه يطلع برى يتمشى معاهم شهر او اكثر ويعطل شغله علشانهم واذا قلت له وانا قال تعالي معانا ! كيف اروح معاه هو وزوجته وبناته وش الفائده من الروحه فكنت ارفض ويعدني انه يخصص لي وقت انا وياه ولكن لللاسف كل سنه يتكرر الشريط ويروح معاهم ويتركني
قلت مافيه حل الى اني اروح معاهم وهذا كان في الاجازه الماضيه وفعلا حجز لي معاهم لكن تفاجات انهم راح يرجعون بعد اسبوعين من دوامي وانا ماعندي اجازه طلبت منه يقدم لي اجازه ورفض وقال دبري نفسك المهم ماقدرت اروح بحكم عملي وراح الرجال معاهم شهر ونص وانا اضطريت ارجع للمدينه الي فيه دوامي واعيش وحيدة وهو يتمشى .والي يقهر اكثر انه لمايكون عندي اول مايقوم من النوم يدق يطمئن عليها وعلى العيال وفي اليوم يكلمهم ثلاث اواربع مرات وانا الفتاة الشابه الي عايشه وحدي ما يفكر يكلمني الى العصر ال الظهر او الليل ويتكرم اذا كلم مرتين باليوم !قلت له كيف ماتخاف علي يقول انا واثق انك انشاء الله بخير وبعدين هم عشر اشخاص مو شخص واحد معرضين لمخاطر اكثر
والمصيبه الاكبر انه الى الان ماعندي اطفال وطلبت منه يعمل تحليل وبعد الحاح مني عمله وطلع ماعنده اي حيوان منوي المهم هو ماصدق المختبر بحكم انه غير حكومي وقال لازم اعمل انا وهو تحاليل ثاتيه بمستشفى حكومي ومشيت معاه على رايه ولنا الان 9شهور وهوماهو فاضي لي ولا حتى انه يحلل واذا طلبت منه قال انشاء الله بس خلي شغلي يخلص وهوالله حق انه عنده مشكله اللى الان ماخلصت بس الي قاهرني انه الاجازه الماضيه ترك شغله هذا وراح يتمشى مع المدام والعيال واذا صدف انهم جاؤا للمدينه الي انا بها يتغدى ويتعشاء معاهم ولااشوفه الا يمر ياخذ فنجان قهوه والا اذا كانت ليلتي يجي ينام مافيه عدل احيانا اقول انه مايحبني لكن لما اشوف لهفته يوم يجيني ولما شوف شوقه واسمع كلامه احتار انا حاسه انه فعلا يحبني لكنه ضعيف قدام زوجته وبناته ودائما يطلب مني ادق اطمئن عليهم وهم مايرفعون السماعه ويسالون عني زوجته صحيح ماتبين لي شي واحيانا اذا اجتمعنا تجيب لي هديه س ولو ماهي هينه عارفه كيف تتحكم فيه قولو لي ارجوكم وش اسوي راح اموت من القهر والوحده والظلم ارجوكم ساعدوني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وردة وحيدة

ما تقدرين تنتقلي مدينته؟

لا تستشيريه ولا تحسسيه

قدمي على عمل في مدينته وانهي كل اجراءاتج
وحزتها

سويله ليلة رومانسية على كيفج .. وقوليله حبيبي عندي لك مفاجئة تسوى الدنيا
اهلي حصلولي وظيفة في مدينتك لانهم خايفين علي يلستي بروحي وانا باموت من الفرح .. ما اصدق اني باكون عندك وانت حوالي تحميني وباتونس ويا زوجتك وبناتك بعد
وسالفة التحالل والسفر والامو الثانية سها تنحل وانتي قريبة منه ومن شغله

انا اشوف مالج غير هالحل والله الله في العدل
لا صرتي عنده يوم لج ويوم لها

الشغل مهم غناتي كن ابدا مب على حساب بيتج وراحتج ويا ريلج

البارقه2008

عزيزتي قلت له انقل عندك لكن اغلب شغله الثابت في المدينه الي انا بها لكن الشغل الي هو فيه الحين طارى ومؤقت لكن مو راضييخلص بعدين اهله مصيرهم راجعين للمدينه الي انا الحين بها لكن متى الله اعلم ومن ناحية الليلة الرومنسية سويت له ليالي مو ليلة وانبسط كثير بها

دنيا الأمل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي من خلال قرائتي لما كتبته
واضح بصراحة إنه زوجك إنسان طيب وحتى زوجته
بدليل إنك ما ذكرتي أي مشاكل من جهته أو جهتها
حتى لمن سافرتو مع بعض
مشكلتك الوحيدة معاه في العدل وكثرة سؤاله عن أولاده
حاولي معاه بالنسبة للعدل ولو ممكن انتقلي للمدينة اللي أولاده فيها حتى يصير يوم ويوم
وبالنسبة للخلفة حاولي معاه وكلميه عن طفل الأنابيب وشوفي رأيه
لأنك لو خلفتي حتنشغلي عن غيابه وغير كذا هو بيصير يطمن عليكم أكثر
والحمدلله إنتِ أحسن من غيرك كثير وما أشوف عندك غير هالمشكلتين
الله يفرجها عليكِ وييسر أمورك

التعديل الأخير:

البارقه2008

عزيزتي احنا ماسفرنا مع بعض قلت لك يوم وافقت اسافر معاهم لقيته حاجزوقت دوامي

أميره

اختي اللي تقبل تاخذ شخص متزوج لازم تتحمل وتضحي ..

انت اللي تستطيعني تقييم الوضع اذا كان يناسبك او لا ..

وربي يوفقك ..

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
زوجك طيب.. والمشاكل اللي انتي فيها بلسبب عمله وان عنده عائله ثانيه "طبيعي يسأل عنهم ويشوف اخبارهم"

اصبري عليه لا يطفش منك..

وبالنسبه للحمل كيف تقولين عنده مشكله وهو عنده اطفال من زوجه ثانيه؟؟؟؟

البارقه2008

بالنسبة للاطفال ياختي اميره ماسية انا سالت الطبيبه نفس السؤال فقالت انه ممكن يكون صار له حادث او انسداد انابيب والله اعلم وهو مو مستعد انه يتحرك ويروح للطبيب

الحمدلله هو يحبك وانتي تحبينه ولايلعب عليك ابليس في بعض الاشياء البسيطه بعدين هم ماشاءالله عائله كبيره وقلبه منشغل معهم اذا جبتي اطفال بيتعلق قلبه معك اكثر لكن لاتهملين هذه النقطه لن خمس سنين كثيره مره هو مستغني وعنه لي يكفيه لكن انتي محتاجه للاطفال لحقي على عمرك وبينيله رغبتك والفراغ لي تحسين فيه

البارقه2008

مشكورة ختي (اسال الله الجنة ) وهذا هو الي اطمح له واتمنى انه يطيعني بالذهاب للطبيب لانه و ماطاعني مالي الا ان الجى الى اهلي ويحصل الي يحصل لاني تعبت *

أعلى