مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارججججججججججججوكم ساعدوني في حل

*جنان$

:shiny:انا متزوجه لي سنه واحس اني لم افهم زوجي لانه :icon28:مزاجي واحس انه انسان مادي وانا مدرسه ولم اقصر عليه ولكن لو ارفظ اعطيه زعل وطنشني وحتى لو ابرظيه يطلب انى ابتعد عنه وليله زعلان ولاادري وش اسوى لانه لايمكن يرظيني اسلوبه خشن ماعنده اي عاطفيه

ورررردة

حبيبتي انصحج بالاستغفاااار

وبعدين كلميه ماقي احلى من المصارحه بين الزوجين وااااجهيه على الي يسويه وتوصلوا لحل

بالتوفيق

فرح777

ابصراحه انا لو كنت منج اطنيه عشان يموت قهر هو المحتاج تدرين هو ليش يتصرف معاج بهطريقه لانه عارف انج تحبينه وزعله السلاح الوحيد الي بياخذ منج الي يباه

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا تعودينه انك تعطينه المال عشان يعطيك الحنان

راح يتعود على هذا الشي وتتورطين

انتبهي لنفسك من الان

اعرفي نمط شخصيته ..عشان تعرفين تتعاملين معه

ريماس الحب

حبيبتي جنان الانسان المادي انسان استغلالي طالما انك مو منقصه عليه وفوق هذا يطلب زيادة ويزعل كمان

نصيحة لا تعطينة وجه انتي مو من واجباتك ولا من حقوقه انك تصرفين عليه واسالي اي شيخ بيقول لك نفس الكلام المفروض هو يصرف عليك

عشان كذا خلي موقفك واضح ومحدد اذا ما تبين تعطينة خليه يزعل يوم يومين وبيرضى من نفسه لكن هو عرف انك على طول بتتطلبين رضاه عشان كذا زودها

وهم79

اختي انا مع البنات كلامهم رائع
زوجك لا تعوديه انه تعطيه من راتبك بكرا يظحك عليك
وان زعل طنشيه وعيشي حياتك وهو الي يبي يجيك لكن اصبري

سوي مثل ماقالوا البنات .. واذا مررة زودها قوليها له على بلاطة راتبي مو من حقك تطلبني يااه,,
انت المسؤل عني مو العكس,,
والله يسخره لك ياعسل

الحلووه

لاتعطينه ولا ريااااال
حتى ولو كان محتاااج فيه شي اسمه سلف
وحبيبتي تحسبين انك تصرفين عليه وهو راضي عليك؟؟
تراه يضحك عليك من داخله ياقلبي انتبهي

UMmonah

مثل المواضيع هذي يبيلها تفكير عميق واخذ راي استشاريين لأنها معقده شوي لكن مو مستحيله
الموظفه يحليلها ,,,يبيلها تتعامل معاملة خاصة مع زوجها

اكيد حيسوي كدا عشان يضغط عليكي وتعطيه لا تعوديه على هادا الاسلوب لانو بيستغلك طنشيه وحيرجع لوحده

كلام البنات صح هههههههههههههه بنات اقصد الحريم خخخخخخخخخخخخ راحت عليكم صرتو حريم اذا بتعودين زوجك على كذا تاكدي اول وحده بيبيعها انتي ويتزوج عليك هذي طبيعت المادي ما يحب الانفسه وينسى الي تسوينه اذا زعل طنشيه وسوي نفسك عادي اكشخي وهتمي بنفسك وسوي نفسك عادي لين يسمح ويتعود

حبيبتي انصحج بالاستغفاااار

وبعدين كلميه ماقي احلى من المصارحه بين الزوجين وااااجهيه على الي يسويه وتوصلوا لحل

بالتوفيق
كلام رائع الاستغفار والدعاااااااااء يفعل الاعااااااااجيب

حبيبتي كلام البنات عين العقل 000واهو الصح ديري بالك لا يدلع عليج وعلى قوله المثل ولدك على ما تربينه وريلج على ما تعودينه؟؟؟ الله يبدل حاله من حال الى حال وبالتوفيق ياعسل

N&E

ياقلبي انتِ
الظاهر من كلامك زوجك شمالي شرقي
مثل زوجي
سوي بحث في هالمنتدى عن الشمالي الشرقي
واقرأي شلون تتعاملين معاه بحسب شخصيته

وياقلبي لا تتركين ابدا الدعاء والأستغفار
مفعولها عجيب في الحياه الزوجيه

بس اهم شيء اقرأي المواضيع إلي قلت لك عليها
لأنها تهون عليك كثير
وتحسين فيه ناس مثلك وبعد اشين حال منك

والله يسخره لك ويسخرك له

غربة احساس

الله يفرج همك يارب ويردة اليك ذليلا منكسرا ااااامين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين الله يفرج همك يارب ادعي دعاء الكرب
لااله الا الله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا الله الا الله رب السماوات والارض ورب العرش الكريم
الله يسعدك انا ماعندي شي اضيفه مع البنات لكن فهمية بهدوء والحين تجاهلي وسولفي معه في مواضيع عامة باختصار استهبلي عليه مع احترامي لك لكن هذا الحل واذا قال شي قولي حبي انت الرجال مو انا انا تزوجت علشان احس برجولتك ومو مفروض انا اصرف هذا راتبي ومن حقي ومن حقي انك تصرف علي هذا كلام الشرع والله اعدل الحاكمين ماظلمك بمقابل حقوقك علي الطاعة و....و...
اعطيه درس هادي واطلعي بهدوء ولا تعبي نفسك واثقلي
الله يوفك يارب

أعلى