مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اربع طرق لتكون ولادتك سهله مثل ولادتي

اولا باااااااااااااااااااركولي لاني ولله الحمد ولدت بلسلامة وجبت :cupidarrow:بنوتة تشبه القمربتاريخ 24-9 الحالي وكانت ولادتي سهلة لاتباعي اربع طرق وهي : اولا الدعاء في كل اقات الاجابه بتسهيل ولادتي ثانيا قراءة ايات تسهيل الولادة حقت بن عثيمين في ماء وشربه عند بداية الطلق ثالثا شرب ملعقه كبيرة من زيت الخروع وملعقه وحدة تكفي عشا ماتسببلك اسهال وتشرب بعد شربك لماء المقري يعني بعد بداية الطلق رابعا اكل حبت من الرطب لانه يفتح الرحم وتمنياتي بولادة سهلة مثلي اانا بدات الطلوق عندي الساعة 3 العصر ومااذن المغرب الا وانا خالصة من الولادة والخياطة وخلوني انام شوين بعد :bigsmile::bigsmile::bigsmile:

سودالعيون

ماشاء الله ،ألف مبارك حبيبتي تستاهلي كل الخير، وتتربى بعزك البنوته الحلوة
عقبااااالي يارب، أنا حمل ببنت والحين بشهري 9 في الأسبوع37
وأول مولودلي ، يعني بكرية وخايفة كثييييييييير من الولادة ونصحوني بزيت الخروع ، أريد مواصفاته؟
هل في منه أنواع ؟ وما يضر أبدا ؟ سمعت وحده ضرها
وتعرفي شو هو كف مريم ؟
يارب سهل
أنتظر ردك أختي ولو على الخاص

أنا..غير...!

وين دعاء بن عثيمين

والخروع ملعقة كبيرة والا صغيرة ومتى شربتيها بالضبط

doneaadnan

الحمدلله على سلامتك
وسلامة بنوتتك الحلوة
ربي يحفظها لكم ويجعلها قرة اعينكم
ويهديها يارب
جزيتي خير الجزاء وتقومين بالسلامة وتعودين سريعا الينا

نعومه كول

الحمدلله عالسلامه وان شالله عقبالي بولاده اسهل من ولادتك يااارب

حلى زوزو

الف مبرووووووووووووووووووووووووك وعقبالي يارب
انا بنصف التاسع ولسى ماولدت دعواااااااااااااتكم

*شوكليت*

الحمدلله عالسلامة وان شالله عقبالي بالولادة الهينة السهلة,
يااارب **

السموووووووووووووووووووووووووووووووووووحة منكمتاخرررررررررررررررررررررت بلرد عليكم لاكنننن تخبرون فترة النفاس ناس داخلة وناس طالعة على العموم مششششششششششششششكورين جميعا >>>>بلنسبة لزيت الخروع هو متوفر بكل الصيدليات ومانصح بشربه قبل بداية الطلوق انسب وقت بعد بداية الطلوق> وملعقة الطعام تكفي عشان ماتسبب اسهال وبلنسبة لايات تسهيل الولادة مكتوبة فوق بلمواضيع المثبتة اقريها في ماااااء واحفضيها لين تجيكي الولادة والله يسهللكم جميعاااااااااااااااااااااااااااااا

أعلى