مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اربع سنوات محيرتني ماذا اعمل

سماءعمر

تزوجت منذو11سنه وخلال تلك الفتره عانيت الكثيرمن المشاكل واهمهاكره ارمله زوجه عمه لي التي تربطه معها شراكه ماليه ولديهامن الاولاد اكبرهم تزوج موخرا من اول يوم شافتني فيه انتقدت كل كلامي وقالت عني كلام ماقلته 0
طلب مني مراضاتها رضاه من رضاهاوافقت وبعدهاقلت له ياالله باروح اليوم قال لاهي باتحددالموعدوباتقولك تعالي وبعد ثلاثه ايام ذهبت وكنت ارغب بمعرفه المزيدعنهاوياليتني مارحت المراة تتصرف وكانهاعمرها20سنه وبالرغم انهاتكبر زوجي باكثر من 10سنوات ومن يومهاكانت تتكلم مع صديقتها عن بنت عمرها15سنه وكانت معجبه بها عمتهاصديقه لهن الثنتين واتاريهن يخططن لزوجي واصبحت هذه الفتاه زوجه لزوجي الان بعدماو ضعو لي السحرفي شاي الحليب ومن يومهاواني في عذاب مع زوجي طول الوقت مشاكل لاتفه الاسباب والذهاب لاهلي عدة مرات وخلال الخمس سنوات لم يخطر لي بال بان لدي ربط يالرغم اني مواضبه علي الفروض وكل ماروح عند اهلي اشتاق له وارجع ونرجع نفس الموال الله كافيهم وكل مره ارجع لاهلي يطلبو طلاقي منه وكان يرفض بشده وخاصه انه لدي ابنه وفي الاخيرتم طلاقي وجلست 3سنوات مطلقه وحاول عدة مرات ارجاعي لاكنني ارفض بشدة في قوه خارقه تدفعني للرفض والصدفه قادتني للعلاج وتعالجت والحمدلله بس الحاله النفسيه لازلت اعاني منها سبيت زوجة عمه بعد العلاج تولدت داخلي الانتقام منهالاكنهالم تردعلي بكلمه واحده والمفاجأة ارسلة زوجي لي عبرالرسائل كلهاسب ونسي حبه لي ونسي حتي بنته حاولة التنكيل بزوجته الجديده بتعريفهامنهي زوجة عمه بانهاعشيقه له وساحره بارسال ناس لهادون جدوي لااعرف ماذااريدلاكن زوجي لااقدرانساه ولابيتي كل شي انسرق مني وكل المؤامرات اللي عملتهاجائت ضدي وخلته يتمسك بالجديده وكرهني وكره البنت ورافض حتي دفع المصاريف لهاساعدوني بأستأنس بمواساتكم لي فلاتبخلوهاعلي وانامن يوم تعالجت من مرض السحرمن 4سنوات صرت اقوم الليل والضحي والصيام والزكاة وانشاءالله سوف التزم بهالآخريوم في عمري فعلا اللي يلجأ الي رب العبادلايتخلاعنه والآن كل مااحاول تقريب البنت علشان المصاريف يرسلي رسائل سب اتصلت بوالدته وخبرتها لم تفعل شي اوحتي اعتذارمني افكاري مشتته ارغب برجوع كرامتي اللي اهانهاطليقي ونفس الوقت حقوق بنتي منه ماديا ومعنويآ.ومن المرأة اللي فرقت بيني وبين زوجي واتمني من الله يحفظكم من شرتلك الامراض مهما وصفة مرضي لااحديحس فيه الامن هوابتلي مثلي.

lora2001

يارب يعينك بس انت واضبي على قيام الليل والاستغفار وقراءة سورة البقرة يوميا والدعاء وسترين كيف مشاكلك ستحل

لاتنتقمين ولا شي هناك يوم قصاص وهو يوم القيامه

توكلي على الله واشغلي نفسك باي شي وانسي عمر الزمن مايرجع ورى الله بيعوضك احسني الظن بالله

قال تعالى ( والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس ) لك اجر ان شاء الله

وقبل ماتامين صفي قلبك وقولي اللهم اني قد عفوت عن من ظلمني صدقيني بترتاحيييين الله يفرج همك ياعمري

سماءعمر

صادقه يااختي واللي مصبرني قوله تعالي وماهم بضارين باحدالاباذن الله

لاتخافين وتلك الايام نداولها بين الناس لاتنسين ان الدنيا دوارة بس تمسكي بدينك والله ان الواحد مايحزن الا لضياع دينه الله يصبرك

ياقلبي انسيه وتحسبي الله عليه وعلى عمته وربك صدقيني

مراح يتركهم ابدآ الانتقام مراح يفيدك بشي

تعرفين ايش الانتقام الصحيح اللي راح يبرد قلبك ويكسرة بعد مايصحى

من اللي هو فيه

هو انك تتزوجي وتعيشي حياتك انتي وبنتك وخليه هو لله ينتقملك منو

الله يعوضك خير وييسر امرك ويشرح صدرك يااارب

لك الخير

لا تخافي ربك كريم وبيكتب لك ولبنتك الخير
وان شاء الله يرجع يصرف عليها
وانتي اشغلي نفسك عنه باللي يريحك والله الدنيا ماتسوى اهم شيئ عيشي حياتك وافرحي مع بنتك واحسني تربيتها والله يكتب لك الخير ويجمعنا بك في الفردوس الاعلى ويحسن خاتمتنا

a7LA amL

لا حول ولا قوة الا بالله

اختي عسى الله أن يكتب لكي مافيه خير وصلاح

وعسى الله أن يعوض صبرك خيرا مما فات منك ويعوضك خيرا عظيما

مشاكل السحر تزداد للاسف في مجتمع مسلم

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اكف جميع بنات المسلمين شر من فيه شر بقدرتك يارب

والله اعلم اختي لو تفكري بان الاستمرار في العيش معه ستواجهين المزيد من المتاعب لقرب العلاقه

ولا أجزم بما سيكون

لكن لا تجعلي قلبك وعمرك وحياتك معلق بيد رجل

تستطيعين أن تعيشي من جديد

وعسى أن تحبوا شيء وهو شر لكم وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم

فتح الله على قلبك ويسر لك مافيه خير وصلاح

أعلى