مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارائكم لو سمحتوا (ضروري)

ايفوريا

السلام عليكم
صباحكم/مسأكم فل وياسمين:32::32:
حبايبي بادخل بالموضوع على طول
انا زوجي ماخذ مني مبلغ 1800
وانا محتجتها اللحين وابغاها
وبين فتره وفتره اقوله يرجعها يعني باسلوب
ودلع
واقفل الموضوع
بس قبل كم يوم طلب مني 500 عشان باسوي تحليل هرمونات
وانا خلاص عصبت
قلت تاخذ ولا ترجع
وزعل يقولي انتي شايفتني قاعد على بنك
طيب ابغى فلوسي عشان ارفعها
الوحده ماتضمن عمرها
وانا زعلت عليه من اسلوبه بالكلام
انا ماطلبت شي غلط والا شي مو من حقي
هذا شي لي وانا اللحين ابغاه
هل اعتبر غلاطانه لاني طلبتها
والا اسكت عنها ولا ازيد اطلبها منه:24:

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيبتي الله يفرّج همّك يارب
يعني المروض ان الزوجة تعطي زوجها اذا كان طيب معها ويحترمها وتكون سخيّة وكريمة ...ولكن مو تعطيه كل ما تملك ولا تبقي لها شيئآ ( للظروف الطارئه ) ....لازم لها أن تخبّي ( جزء كبير لها ) وفي نفس الوقت تسدّ حاجة زوجها من باب ( الكرم والتعاطف ) ليس أكثر .......الآن >>أنتي شوفي وقدّري ظروف زوجك ..هل فعلآ ماعنده فلوس يعطيكي ؟؟ يعني ممكن أن يعطيكي مستقبلآ اذا توفّر لديه المال ...اذا كان هكذا >>>فأصبري عليه >>حتى تتحسّن ظروفه ويعوّضك >>وأنتي تصرّفي بطريقة (ما) لتوفّري المال اللازم لتتعالجي >>>ولكن في المستقبل >>>أحرصي جيّدآ على مالك وعلى حلالك ........... وربّنا يهدييييييييييه يارب
.................................................................

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يعني المروض ان الزوجة تعطي زوجها اذا كان طيب معها ويحترمها وتكون سخيّة وكريمة ...ولكن مو تعطيه كل ما تملك ولا تبقي لها شيئآ ( للظروف الطارئه ) ....لازم لها أن تخبّي ( جزء كبير لها ) وفي نفس الوقت تسدّ حاجة زوجها من باب ( الكرم والتعاطف ) ليس أكثر .......الآن >>أنتي شوفي وقدّري ظروف زوجك ..هل فعلآ ماعنده فلوس يعطيكي ؟؟ يعني ممكن أن يعطيكي مستقبلآ اذا توفّر لديه المال ...اذا كان هكذا >>>فأصبري عليه >>حتى تتحسّن ظروفه ويعوّضك >>وأنتي تصرّفي بطريقة (ما) لتوفّري المال اللازم لتتعالجي >>>ولكن في المستقبل >>>أحرصي جيّدآ على مالك وعلى حلالك ........... وربّنا يهدييييييييييه يارب
بعد تشكرات خانم ما في كلام

شوفي ياقلبي

المفروض الوحده ماتفرق بين فلوسها وفلوس زوجها

يعني دامه حبيب معك ومايقصر عليك لا تقصرين عليه

ولاتتخانقون على وسخ دنيا

واكيد انتي إذا بغيتي فلوس ماراح يقصر معك

موفقه

ايفوريا

رازيا وتشكرات ودانة القصم
تسلومن على المرور
اخت تشكرات
انا مااصرف على علاجاتي هو يصرف
ومو مقصر علي بشي بس ابغى الفلوس لشي ثاني
وبعدين مهما كلن الحرمه محتاجه يكون بجيبها فلوس للطوارئ

يعنى يا بنت الناس طب زرجك مو مقصر معاك فى اى شى ليه تسوى مشكله على 1800 يعنى حاجه بسيطه طب ايه الحال لو طلب 180 الف توقلى له لا طلقنى ما تسوى مشكله من لا شى

perfume

والله هذا مب حل الريال ياخذ الفلوس وما يعطي المراه
نحن بزمن العكس
الله يعينج

الزوجه لو شافت زوجها محتاج فعلا تساعده على قد ماتقدر
اما لو شافته مو محتاج و يبغا الفلوس بدون سبب
فلا تعطيه وجه
بس انتي لو شفتيه الحين فعلا متضايق وماعنده المبلغ اصبري عليه شوي

مثل رد اختي تشكرات ولله ييسر امرك ي الغلا

عيون عزيز

1800 ريال وتطالبين زوجج فيها !!!
يمكن صج ما عنده ,,,

عيل شتقولين فيني شارية لزوجي سيارة ب200000 ألف ريال كاااش هدية وياما عطيت اكثر والحمدلله عطاني أضعاف هالمبلغ 3 مرات ,,,
حتى السلفية اللي سحبتها وشريت فيها السيارة له هو اللي سددها عني ,,قولوا ما شاء الله مب ناقصة عين خخخ ..

ترى مب حلوة تتمننين على زوجج ,,,,

توددي لزوجج حبيبتي ولا تضغطين عليه لو ما عنده ,,,وقولي له انت كريم وبتعطيني اذا صار معاك وأنت سندي ,,طبعا اخذيه بالشيمة والعيارة بس مد البوز وخري عنه ,,

الله يغنيكم من فضله ,,.,.

أعلى