مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذكروني بظهر الغيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الفاضلات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتذر عن الغياب لعدة ايام ولكن مشاغل الدنيا ومسؤلياتها
حبيباتي قبل فترة حصلت لي مشكله مع رئيستي بالعمل ارتايت على اساها ان ابحث عن وظيفة اخرى
وقدمت على عدة وظائف ونفسي في وظيفه معينه منها وصراحة سمعت ان الوظيفه هذي بالواسطه وانا حاطة مبدا ان واسطتي الله وانتم تعرفون وضعي فانا اصرف على نفسي وولدي لان منفصله ووالدي متوفي فاتمنى منكم ان تدعو لي ان الله يكتب لي الوظيفة اللي ببالي ويريحني من وظيفتي الحالية اللي انظلمت فيها ظلم عظيم كله لاني انسانه واضحة وتخاف الله فلا اقوم بالنفاق او الكذب
ويشهد الله اني الاحظ ان هذا الزمن القابض فيه على دينه كالقابض على جمرة
ليه ياجماعة الناس صاروا كذا مايخافون الله في التعامل مع مرؤسيهم تعرفون ان المكان اللي اعمل فيه
رئيستي فيه حاولت كذا مرة تدبر لي مصايب ولكن بستر الله الله اخرجني منها تصدقون انها في وقت ازمه طلاقي سمعت من بعض الزميلات الله يسامحهم بازمتي وبدل ان ترحمني كرفتني كرف الويل كله عشان تبيني استقيل كانها دافعه شي من جيبها حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يظلم ويخول له مكانه انه يظلم لاتنسوني من دعائكم وشاكرة لكم
تدر

حلا ماركه

الله يرزقك بالوظيفه الي تسرك ويكفيك شر من فيه شر ااااامين

الله يرزقك بالزوج الصالح الناصح اللي يفرحك ويرضيك انتي ووليدك قولي امييييييييين

والله يغنيك ان كانت وضيفه والازوج صالح مقتدر انتي قولي الله يكتب لي الخير حيث ماكان وقولي يارب اذا الوضيفه تناسبني يسرها لي واذا كانت ماتناسبني اصرفها عني وارضيني ماكتبته لي ياارحم الرحمين

ادعيلك بتفريج الكرباااااااااااااااااااااااااااات

استودعتكم الله اللذي لاتضيع ودائعه

أعلى