مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذا هو ... واذا انا .... والفرق !!

heart beat

مرحبااااااااااااااااااااااااااااا وراكي وراكي ههههههههههههههه ..............

ياحلوه تصدقي لمن تجيني الدوره الشهريه اجلس طول اليوم منسدحه وشاي اعشاب وكمادات حاره وووو ...... وزوجي خلاص اتعود لمن امرض انسدح على كنبت المرض هههههههههههه وصراحه مايقصر ساعات ** وقبل فتره تعبت من بطني مغغغغغغغغغغغغغغغغغص بس كنت اصبر نفسي ان من اكل اليوم او القولون او او واقوم لشغلي لكن لاحظت ان ماوقف الالم واستمر معايه وحكيت زوجي ماصدقني يقولي ياعمري صدقيني تتوهمي انتي مافيكي الا العافيه واليوم الثاني اشكيله ويقول نفس الشي وساعتها على طول ارتميت على الكنبه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه يابطني واروح واجي عالحمام وعلى طول شالني عالمستشفى .........

ناس ماتمشي الابالعين الحمراء ههههههههه **

اما وصفك لمرض الزوج تماااااااااااااااااااااااااااما نفس اللي عندي ش/ش هههههههههههههههههه **

تــولــيب

مرحبااااااااااااااااااااااااااااا وراكي وراكي ههههههههههههههه ..............

ياحلوه تصدقي لمن تجيني الدوره الشهريه اجلس طول اليوم منسدحه وشاي اعشاب وكمادات حاره وووو ...... وزوجي خلاص اتعود لمن امرض انسدح على كنبت المرض هههههههههههه وصراحه مايقصر ساعات ** وقبل فتره تعبت من بطني مغغغغغغغغغغغغغغغغغص بس كنت اصبر نفسي ان من اكل اليوم او القولون او او واقوم لشغلي لكن لاحظت ان ماوقف الالم واستمر معايه وحكيت زوجي ماصدقني يقولي ياعمري صدقيني تتوهمي انتي مافيكي الا العافيه واليوم الثاني اشكيله ويقول نفس الشي وساعتها على طول ارتميت على الكنبه وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ه ه ه ه ه يابطني واروح واجي عالحمام وعلى طول شالني عالمستشفى .........

ناس ماتمشي الابالعين الحمراء ههههههههه **

اما وصفك لمرض الزوج تماااااااااااااااااااااااااااما نفس اللي عندي ش/ش هههههههههههههههههه **

ش\ش
هذي الكلمه حقوقها عندي !!! محد ياخذها البعد الاستئذان .. :busted_red:

heart beat

ش\ش
هذي الكلمه حقوقها عندي !!! محد ياخذها البعد الاستئذان .. :busted_red:

والله احترت انا اقول ش/ش والا اقول ش/ج هههههههههههه دامك ياحلوة معانا في المختبر غصب باقول ش/ش عندك اعتراض :flex::showoff::clap: اتحداكي توصليلي :bye1:

روح النسيم

حبيبتي انتي مثلي جنوبية غربية..

وانا مثلك ادا مرضت ما ارتاح اضغط كثيير على نفسي..

وبنفس الوقت احب لما يهتمو بيا ويطلبو مني اني ابقى في الفراش..

بس حبيبتي ادا ما دلعتي نفسك ما حدا رح يدلعك..

دمتي بود..

تــولــيب

حبيبتي انتي مثلي جنوبية غربية..

وانا مثلك ادا مرضت ما ارتاح اضغط كثيير على نفسي..

وبنفس الوقت احب لما يهتمو بيا ويطلبو مني اني ابقى في الفراش..

بس حبيبتي ادا ما دلعتي نفسك ما حدا رح يدلعك..

دمتي بود..

تسلمين :icon26:

نجـــاح

كلام سليم ميه بالميه
وودي اضيف ان الرجال يحب يبين اهتمامه وخوفه عليكي
لانه بيدور وحده غيرك مسكينه وتتألم ويراعيها
وش يبي فيكي وانت دايما (جبل)

الفنوديه

ههه صح كلامج ...خلاص احسن حل اذا تعبنا او مرضنا مانتحرك ابدا....

يسلموووو توليب ع الموضوع

أعلى