مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذا قالك زوجك باسافر للخارج؟ شنو....... ردك

صباحكم ومساكم ورد:33:
بما انو احنا الحين على ابواب الاجازه
والناس طفشانه وتبي تسافر:20:
وجاك ابو الشباب يبي يسافر مع ربعه
مثلا سيريلانكا مصر اندونيسيا...الخ
س:لو اخذ رايك يسافر ولا مايسافر شو ردك؟

س: ولو ما أخذ رايك بعد شو بيكون
ردك؟

س: وايش الاسباب الي على اساسها رفضتي سفره؟

س: والاسباب الي ممكن على اساسها توافقين؟

س: واذا قالك انو رايح يشوف المكان اذا حلو ياخذ كم المره الثانيه؟>حلوه بس ماهي علينا<:10:

اتمنى الموضوع يعجبكم
انتضر ردودكم

مرحبا حبيبتي ......أول شي أنا بالنسبة لي راح أسبقة وأقول أيش رايك نسافر في الصيف ....أما أذا قلي قبل راح أنجن خصوصا أذا كنت أبي أسافر ولكن راح أصبر بشرط ماتكون السفرة طويلة......ولما يرجع يوديني ........والأمادري ايش راح أسوي .....بس الله يعينك لأن بعض الربع مامنة فايدةالاالخراب والعياذ با الله.......مالك الأالصبر والدعاء لنفسك وتقولي (اللهم أني أستودعك زوجي وأستودعك بصرةوأستودعك قلبة وأستودعك فرجة.......الخ) الله يفرج همي وهمك......وأدعي لنفسك ولزوجك.... وتقبلي تحياتي غاليتي

همس*

صعب اما ياخدني معه او اسوي مشكلة يعني افهم ليش السفر مع ربعه والدنيا اجازة والناس كلها مسافرة تغير جو خلاص العزوبية وخلصت ولاتصدقي يقللك اشوف المحل وارجع اوديكم كلام انه ليه لوحده يسافر مش عارفة
الرجال للي مو ناوي لشي ياخخد زوجته ويتفسح معها وبس

انا راح اقول راح اسافر معك

واشوف رده فعله اذا مايبغاني او اذا بيغاني

ومن هنا ابدا بالتفكير

لو عنده فلوس بيسافر فيها انتوا اولى تسافروا سوى
لاتتنازلي وتخليه يسافر مع اصحابه لانه راح يتعود وماحيعملك حساب ولو اصر قوليله خلاص انا باسافر كمان لوحدي او مع صديقاتي وشوفي ردة فعله (ولا هو حلال عليهم وحرام علينا)
نصيحتي واسالي المجربين وانا اولهم لو تركتيه مرة يسافر لوحده ماراح تمنعيه بعد كده واذا يبغى السفر تكونوا سوى ولا يقدم لك حجج واهية وانه بيروح يشوف البلد اول ( من جد ماهي علينا)
والله يوفقك

س:لو اخذ رايك يسافر ولا مايسافر شو ردك؟
كثير يسألني بس اقله نووووو :30:

س: ولو ما أخذ رايك بعد شو بيكون
ردك؟
مره وحده صارت؛؛؛ هو قلي بس قلتله بجي معاك والا لاتسافر لانها كانت لرياض ويومين بس ومعاه واحد من العمل او بالاصح بزنيس بس يومين وراجع ... من جد زعلت بس سوا حركه حلوه جاني عند اهلي ولا استقبلته ولاشافني ولاشي(مسويه زعلانه:30::8:) ( جاء عشان يسلم عليا قبل لايسافر :32:) المهم بعد ماراح امي بس استقبلته اعطاها فلووووس وصوره له كلها في ظرف ياناس فديته ,,,,ماشاءالله

س: وايش الاسباب الي على اساسها رفضتي سفره؟
والله اخاف عليه:8: (الشيطان موجود) بالذات زوجي لو حيسافر حيروح مع واحد اساسا هو اللي قاعد يزن عليه بالسفريات حسبي الله ونعم الوكيل

س: والاسباب الي ممكن على اساسها توافقين؟
ماحوافق ابدا والحمدالله فيه معارضين معايا من اهله ,,,

س: واذا قالك انو رايح يشوف المكان اذا حلو ياخذ كم المره الثانيه؟
لا ماقد قالها ولااتوقع يسويها ابد اصلا زوجي مشغوووول لكن واحد من اصحابه هو البلوه :30:والله يازوجي عكسه تماما زي الموجب والسالب ,,,, الله يكفيه شره .

[/QUOTE]

عفيفه

انا طالع لي هالايام يقولي عنده انتداب خارجي
وانا ما صدقته لاني قريت فجواله اتفاقه مع اصحابه خارج العمل..

قلت له خلاص نروح سوى قال لي ما اقدر بتكون مع جماعه من الزملاء..
والله ما ادري كيف اتصرف معاه امشيها له والا اوقف له وامنعه؟

بقلب الدنيا كلها وبقوله معروف اللي بيسافر ايش عنده خاصه اماكن معينه اللي انتو عارفينها اللي يكثر فيها البلاوي الله لايبلانا يارب

لاحول ولاقوه الا بلله

عادي جدا انها يسافر مع ربعه لانه محتاج يغير جو ويغير هيك سفرات
مرة معنا ومرة اهله ومرة مع ربعة تدرون يا بنات لو تتركو لهم الحرية مصيرهم يعرفون لزوجاتهم قدر

عادي جدا انها يسافر مع ربعه لانه محتاج يغير جو ويغير هيك سفرات
مرة معنا ومرة اهله ومرة مع ربعة تدرون يا بنات لو تتركو لهم الحرية مصيرهم يعرفون لزوجاتهم قدر
نفس الكلام بالضبط
بيض الله وجهك:18:

لاكن 90 % معروفين ايش عندهم انا زوجي يحكيني علي ناس كثير ايش يسوو برا اقل شي الشراب وزوجي قالها بنفسه نادر اللي يروح وعقله براسه نادر جددددددددددددددا

هاذي هي الحريه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوفي انا اخلي زوجي يطلع طلعات شوي وتخييم وصيد يبات بليومين ويروح فيفا وابها الطايف

هاذي هي الحريه

اعرف وين رايح وايش البلد هاذي ومن فيها

ولاماينفع تغيير الجو الا ببلد الفساد والعراه الله ياكافي

وده يشغيير جو هاذي الاماكن حريم ومراقص وملاهي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اوكي نكون معه

لاكن بيشوف اماكن جديده استكشاف

glass apple

ماعليش احترم رايك يامؤشر الدهر بس اساسا لو يسمع راي هو ما يقولي بس ينفذ مع ان اخر سفره قالي ابروح انا واصحابي احدى الدول الخارجيه الي انا اخاف منها وبعيده يمكن 9 ساعات با الطياره لما تجرات وقلت له ابجي معاك والله خاطري اسافر قال لا تذكرتي انا لوحدي ارخص والقطه مع اصحابه يقصد انه التكاليف اخف مع لو كنت معاه يعني عشان التكاليف . مع العلم انه لازم ابوه او امه او اهله معنا اذا طلعنا يومين هنا او هنا في الويك اند مثلا جو الديره واساسا السفره لهم يبغون شغله او عمره فيروحون وهو معهم وعشان فيه خواته ممكن يا خذني وحى مرره خلاني اروح مع اخوي على اساس ممكن تجي خالته معاهم وماتكفيني السياره سبحان الله . ولو سبحان الله جت طلعه في ويك اند او اسبوع اجازه بعد مايطلع روحي . لازم واحد من اصحابه معنا هو واسرته ولا مايفكر ياخذني . احيانا ابغى اسافر واتمسك با الفرصه الي تجي لو مع الحاره كلهم لانه اطول ما اسافر واصير ودي بسفره لو كل 3 سنوات مره ولو هي يومين واخاف ارفض اروح مع احد تروح على فهمتو على ؟؟؟؟ وطبعا الجوالات والارقام الغريبه غير السفرات حكايه تانيه وانا بصراحه قررت احاول احكي شوي يمكن صدق القي حل انا مااشكي انا احكي استشير لانه كنت مو مقتنعه با المنتديات بس احيانا لما ماتلقين احد تتكلمين معااه وتبغين مشوره اكيد فهمتوا علي طيب اذا يخون وش اسوي انا مااقدر اروح بيت اهلي صعب مارح يسكت ابوي اتوقع يرجعني ا لى زوجي من باب انه انا الغلطانه اونا الحرمه احس ابوي تفكيره كذا فهمتو على..؟؟

جرح الشوق

انا اليوم حبيب قلبي سافر ودعته بكل حب وعادي عندي ليش مكبرين السالفه
E]اهم شي يا جماعه الخير الثقه و الصراحه بين الزوجين تراها اساس الحياه الزوجيه والله يهدينا و يبعد عنا الوسواس ترا سبب خراب البيوت

$بنوته فله$

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

أعلى