مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذا شفت تصرف خطا من صديقاتي او قريباتي... اتعب حييييييييييييل واتضايق وادخل بكآآآآبه

اسعد الله اوقاتكن حبيباتي...مشكلتي...اذا شفت تصرف خطا من صديقاتي او قريباتي...

اتعب حييييييييييييل واتضايق وادخل بكآآآآبه شديده

...مثلآ : قبل فتره اكتشفت ان بنت خالي تكلم شاب ويربطهم علاقه...حاولت انصحها انه عيب وحرام ماردت...انا تعبت ودخلت في دوامه كل يوم اسال نفسي ليش هي كذا وليش سوت كذا؟؟؟؟؟ واقول في نفسي كيفها خلاص واحاول اتناسى الموضوع بس مااااااااقدر ... وعلى هالحال...اي وحده اعرفها وتغلط اقعد افكرليش وليش؟؟ واللي مضايقني اني اتعب وماقدر اقعد معاها ولا اسولف معاها ماقدر اجامل واكذب وابين لها عادي..اللي بقلبي على لساني ...بالاخير لقيت ان الكل كذا علاقات ومكالمات وعدم التزام بالحجاب.. صرت انطوائيه وانا طبعي احب الضحك والوناسه بس مو لاقيه احد نفسي من اللي حولي من قرايب وانا ماحب اتعرف كثير.. وخواتي صغار...شالحل ساعدوني كيف اتجاوز عن اغلاط غيري وما احاسبهم على الاشياء الغلط اللي يسوونها .. خصوصا انهم يقولون حنا ماضريناك بشي مالك شغل بحياتنا الخاصه..شرااااااااااااااااااايكم؟؟؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
والله يااختي انتي الصواب وليس هن هداهن الله لاتنسي حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم حامل المسك ونافخ الكير فانصحيهن والا ابتعدي والا سيجرونك لاسمح الله للهاوية
أختي الغالية أنا تقريبا مثلك ليس لي أصدقاء بهذه الاسباب تقريبا فالذي فعلته صادقت منتدى بلقيس وأخواتي في الله فلديك الدنيا مفتوحة الى ان تجدي صديقة طيبة الفؤاد ربي يوفقك ويسهل دربك ولابد أن تجديها يوما ما فلا تقلقي واصبري واحتسبي امرك لله

naoomi

ما شاء الله عليكي حبيبتي
الله يثبتك على الحق ويبعد عنك الشر
بس قولهم انو ما تتدخلي بحياتهم الشخصيه وانهم ما ضروكي
المفروض ما يثبط عزيمتك ولا يخليكي تنسحبي و تستسلمي بهذي السهولة
حاولي معاهم مرة واثنين ومليووووووون بس بأسلوب ولا تخلي الشيطان يحبطك ويقولك هذولا ما منهم رجا >>>> ترى اذا خليتيهم راح يستمرو ف الغلط
أنتي خليكي معهم وحاولي معاهم بأسلوب مقنع مو بس تروحين لهم مرة وحده وتقولين لهم حرام وبس لأ " من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الايمان"
وبكذا تكوني رضيتي الله ونفسك
وآخرتها بتكوني أديتي الي عليكي وزياده
حبيبتي حاولي معهم والله يوفقك وبإذن الله ما راح يخيب عملك
بعدين ما راح تخسرين اذا حاولتي وفالنهاية لما يصحو على غلطتهم وخطأهم راح يدعو لك
بالخير.
وخلي عنك الانهزاميه والانطواء وادعي لهم ولي أنا بعد في هذي الأيام المباركه
وربي يسعدك دنيا وآخرة

كل الشكر لج اختي naoomi ,,,الله يجزاج الجنه ياحياتي,,والله كلامكم شد من عزيمتي ..باذن الله راح ابقى انصحهم والله يساعدني واقدر اردهم لطريق الصواب بطاعة الرحمن ..والله ماتتخيلون شكثر مأثره فيني تصرفاتهم لانهم قريباتي الخاصات جدآ ومالي قرايب غيرهم..الله يحفظكم ويحفظ كل بنات المسلمين من الشيطان ودروبه ..

الله يثبتج ان شاء الله
انتي لاتعبين نفسج فيهم
هم الى غلطوواهم الى راح يتحملون نتيجت اغلاطهم
انتي الى عليج سويتيه
وحاولتي
لاتتحملين اغلاط غيرج
وان شاء الله اكون قدرت افيدج

وأنا برفع ايدي ياغربة مشاعر..واقول احبك في الله...الله يجزاج الجنه..فعلا اناحاولت ومانفع بس اللي متعبني اكثر انهم من العايله الخاصه جدا. يزورونا اسبوعيآ ومرات بنص الاسبوع...ومضطره احتك فيهم واشوفهم واكلمهم واشوف تصرفاتهم..والله نفسيتي تعبت ..لان امهم وابوهم مخلينهم على راحتهم حييييل وهم للاسف موقد الثقه..يارب يهديهم ويستر عليهم وعلى كل بنات المسلمين يااااااااااااااااارب ويحفظنامن كل شر..ويطمن قلبي ويشيلهم من بالي.. لاني تعبت من كثر ماآنا افكرفيهم وبوضعهم ..وخايفه على بنات العيله الباقين يقلدونهم ..الله يحفظ كل المسلمين يارب من فتن الدنيا

حبيبتي
انتي تحملين نفسك اخطاء الآخرين
اوكي هم غلطوا وعليكِ انك تنصحيهم بس ماتحملين نفسك فوق طاقتها
لاتزر وازرة وزر اخرى
لو كل حد غلط راح تكتئبين وتتضايقين وتفكرين بغلطه ليل نهار عز الله شلتي هموم الدنيا على راسك
انصحي بس لاتخلي هالشي يأثر على نفسيتك
عامليهم عادي
مو معقول كل حد غلط نقطع علاقتنا فيه لان محد معصوم عن الغلط !
وحاولي تنصحيهم باسلوب غير منفر ولاتتأثرين فيهم .. خلك ثابته ماشاء الله عليكِ
ونفسيتك لاتخلي شي يأثر عليها .. انتي مو ملزومه بأخطاءهم
لاااااااااتخلي شي يجيب لك الكآآآبه لان انتي اللي بتتعبي ومحد داري عنك
وادعيلهم بالهدايه لان ربك هو الهادي
بالتوفيق حبيبتي

أعلى