مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اذا اهل زوجك كذا كيف تتصرفين ارجوكم مجروحه بقوه

نيل المنال

السلام عليكم بكل صراحه زوجي جنوبي غربي كريم جدا بل مبذر احيانا واحيانا مايجيب غرض الا هو مقتنع تماما بأهميته يعني متناقض المهم اهله كريم معهم وانا مو ضد هذا بالعكس بس المشكله ان اخواته يطلبون وهو يعطي اشياء ادري فيها واشياء لا وانا والله العظيم اشياء كثيره مهمه ناقصه بيتي ومتحمله اما اخواته كل طلباتهم ترفيه وكشخه قدام البنات وهو واخوه يتسابقون بالدفع لان اخواته من النوع السليط اللسان واخوانهم يخافون منهم بشكل وكمان عشان الوالده ترضى لان الام بطبيعتها مياله لبناتها ومع هذا مايبغوني انا واولادي نلبس غالي لانهم مررره يغارون اكتشفت بعد انجابي طفلي الاول والله حسبتهم يفرحون فيه بس بالعكس والله العظيم شفت منهم غيره وكلمات جارحه وتغيروا علي بدون سبب حتى ام زوجي المصليه المسميه انصدمت قوه بتصرفاتها ورميها كلمات علي ومن وراي عند زوجي لدرجة ان حياتي كادت ان تنهار بل انهارت الاقليل بسببهم لانه مره يحبهم ويوميا يروح عندهم لمدة ساعه ونصف وساعتين ويتأثر بكلامهم جدا وخاصة امه اللي صارت تقول علي كلام عنده واتغير لدرجه انه اوشكنا على الانفصال وهالحين ازورهم بس مو مثل الاول عجزت انسى اللي حصل منهم صدقوني دايم على بالي لاني والله العظيم مسالمه وحبوبه والله صوتي مايرتفع في بيتهم من الاحترام واخواته مايقصروا باستغلاله وهو يدور رضاهم ويضغط على نفسه احيانا ويجيني مضغوط وماله خلق حبيباتي وشلون افصل حياتي عنهم وعن تأثيرهم وزوجي يروح يوميا لهم وشلون اقنع زوجي بالتفكير للمستقبل والادخار وهو مافيه احد يوجهه من اهله لاامه ولا ابوه وشلون انسى ماحصل منهم ومااشيل بقلبي وانا كل يوم اتذكر اللي حصل منهم والى الان بالمناسبات قدام الناس يبغوني اجي واوجب واسرارهم بل امورهم العاديه من حمل وزواج وغيره لا اعلم الابعد فتره طويله جدا كيف التعامل مع هؤلاء ارجوكم نسيت اقولكم ان اخواته مره يغضبون اذا جت سيرة الادخار والتوفير لاني بزعمهم اوفره عنهم وانا يعلم الله بنيتي كاي بنت احلم ببيت وسياره وش رايكم ارجوكم سلوني وشاركوني همي

الله يفرج همي وهمك ويسخر زوجك لك,,,, تقريبا نفس مشكلتي مع أهل زوجي,غيووووورين لدرجه ماتتوقعينه,, حتى الصامولي والخبز حق المدارس حاسدين عليه أي شي يجيبه لي يدرون فيه لأنهم مشتغلين رادارااات علي ,,حسبي الله عليهم سووا لي مشااااكل دمرت نفسيتي أنا وعياالي بس هناك رب رحيم ماينسى عبيده أدعي ربك ليل ونهار بصلاح بيتك وأسرتك,, وخليك رسميه معاهم ولا تقاطعينهم,,بل أحرجيهم بحسن تعاااملك,, وأنتبهي أختي تقولين لزوجك ليش تعطي أهلك أكثر مني,وأنا محتااجه وأنا وو.........راح يغل عليك يحسبك تكرهينهم,, أنا من كثر مأيأذوني ونقوله صااار يسكت مايقدر يسوي شي لأنهم متسلطين,, الله ييسر أمورك ووفقك,,

اميرةكيان

والله يحبتي نفس مشكلتي كاني ان الى التكلام بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيم وان كمان يبغون يخربون بيتي يغولون زوجك يجامع الشغاله حقة امه وزجي يقول لاتصدقينه ويرضمه الله يكشفهم على حققتهم والله لايستر عليهم لا في الدنياء والا الاخره والله ماني قادره انس الى سواه فيه ادعولى

الله يصبرك
بس لاعاد تسكتين لهم عن اي شي يسونه فيك
بس مو قدام زوجك ولا تهاوشينهم لا تفاهمي معهم
وحجري لهم على كل كلمه يقولونها بس بااسلوب
والله يحنن قلبهم عليك

واضح انك بنت ناس ومتربيه لو وحده غيرك ما رضة

مالك الا انك تخلينه ياخذ قرض والبنك رح يخذون من الراتب

ولا في مجال انه يبذر

وسمعي ياختي والله لا تحطين بخاطرك ولا تتاثرين بكلمهم وحطي لهم مبررات

وسمعي ونسي وهذا الشي رح يكسر عينهم ويعرفون كيف طيبتك

والله يا قلبي نفس حالتك وانا متحكمين في دخلتي وخرجتي حتى مطعم سوق وينك ليش تاخرتو يقولون لزوجي مو كل مكان تقول لك عليه توديها وهم يا غافل لك الله كل يوم اربع وعشرين ساعه برا البيت لا حسيب ولا رقيب بس يبون يقهروني الله يكافيهم واشوف فيهم يوم يا رب
مثل معاناتك يا قلبي ماعندي حال بس دعوه باخر الليل تقضي عليهم
(( اللهم رد كيدهم بنحرهمممممممممممممممممممممم )) :(

أعلى