مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادور حرمه لزوجي

مون ستايل

:35: اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من الاخر انا زوجي عليه ديون وانا موظفه وراتبي زين المهم زوجي طلب مني اشتري له سياره علشان يبيعها وسدد دينه ووعدني انه يسدد قصد السياره المهم مع الايام لم يسدد دين السياره ورفعة شركة السياره شكوا علي وقالي زوجي سدديها انتي لاني ماعندي الاستطاعه ادفعها المهم زوجي الحمد لله طيب معي وحبوب المهم مع الايام كشفت علاقته الجنسيه مع خدامتي الاندونسيه وانا في الدوام وزوجي من نوع الي يحب الخدم ويمارس الجنس معهم دايمن ا الحمد لله مواصفات المره الكامله فيني والكامل وجه الله والحين يقولي سددي ديني ولا حصلي لي وحده كبيره غنيه تسدد ديني وفعلا زوجي ضايقه عليه الدنيا لانه فعلا بينسجن لو ماتسددت دينه فاشرايكم ياخواتي ازوجه وحده غنيه ولا بتحسف ولا شسووووووووووووووووووووووي ارجوكم لاتهملوني وادعولي لاني بجد تعبانه نفسيا

هذي مو مشكله وحده هذي ثنتن اول زاني وانتي ساكته عليه وراضيه عندك الامر عادي اشبهم الناس صار الزنا عندهم عادي على الاقل المشكله التانيه اهون بكثير من الاولى انتي ذحين تستشيرين اذا تسذي دينو ولا تستشيري في المشكله الاعظم انو زاني الله المستعان يألدنيا استغفر الله العظيم الله لا بلانإ في حياتنا بس

سهم العشق

لا حول ولا قوة الا بالله انت كيف ساكته له يا اختي يعني ما تخافي انو ينقل لك الامراض 000 الله يكون في عونك بس 000

عالجي مشكلة زوجك مع الخدم بعدين فكري تزوجيه او تسددي ديونه

انتبهي على نفسك

لا حول ولا قوة الا بالله

خلآص...!

بالطقاق ديونه هو اللي جابها لنفسه ولو تفكرين تزوجيه بينقلب عليك قلبه كايده
يعني بيلاقي اللي تدلعه بفلوسها وانتي بتصيري صفر على الشماااااااال
وبعدين يمارس الزنا مع الخادمه وماخذه له سياره اقساط > والله مدري هذي طيبه والا بلاهه
شدعوه وين تفكيرك انتي خايفه يروح منك كل هذا حب عامي قلبك وعقلك ..

ماشا الله مهتمه بيه وانه ينسجن وين اهتماملك لنفسك لمشاعرك لصحتك

...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حجازيه ذوق

سبحان الله يعني انتي شلتي هم تسديد الديون وهم الزوجه الغنيه وهم السجن وماشلتي هم زنا زوجك بالخادمه...؟؟
اول شي فكر في الكبائر اللي يمارسها زوجك بعدين فكري في سفاسف الامور الدنيويه لهذا الحد انتم مستهينين بالزنا..؟؟
لااله الا الله

السؤال:
زوجي يخونني وأنا دائما معه في مشاكل ويحب الحرام وأنا لم أعد أستحمل، ماذا أفعل بالله عليكم؟

الفتوى
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإن كان المقصود بقولك (زوجي يخونني ويحب الحرام) فعل الزنا، فإن كان لديك يقين بذلك كاعتراف زوجك، فالواجب عليك مناصحته، وتخويفه بالله وبالعقاب الشديد الذي أعده الله للزاني في البرزخ وفي الآخرة، وأن الزنا من كبائر الذنوب، وبقوله تعالى: الزاني لا ينكح إلا زانية أو مشركة والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين [النور:3] أي لا يفعل ذلك الزنا إلا زان عاص لله بزناه، أو مشرك لا يرى تحريمه.
فإن استجاب وتاب فالحمد الله، والله يقبل توبته كما أخبر في سورة الفرقان: والذين لا يدعون مع الله إلها آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق أثاماً*يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيه مهاناً*إلا من تاب وآمن عمل عملاً صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفوراً رحيماً [الفرقان: 68-70]
وإن لم يستجب فلك طلب الطلاق منه، فإن أبى الطلاق فالقاضي يطلقك منه للضرر، ولا خير في البقاء مع زوج زان لا يراعي حرمات الله، ولا يراعي عشرة زوجته، ويخون الله ويخون زوجته، ولا خير في حياة زوجية قائمة على انعدام الثقة والتخوين والشقاق.
والله أعلم.

المفتـــي: مركز الفتوى

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
شكلك تنكتين
عموما انا مع خلاص

حياه اجمل

انا مادري انتي كيف عايشه عنده وهو يخونك ويخون الله قبل مايخونك وكمان تستشيري تبغي تسددي ديوانه وربي شي عجيب
سبحان الله يخونك بالحرام ماتحسفي ولما تزوجه بحلال تحسفي

من جد لاتعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

لاابد زوجيه وقولي لها ترى يخون مع الاندونيسيه وانا بدوام ... ويبي فلوسك !!!!!!!!!!!!!!!!!

تدرين ليش زوجك الله مو موفقه ولا مبارك له في ماله

أنتي ذكرتي السبب صراحة وعذرك انه يحب الخدم

ليش تدورين له حرمة

خليه يتزوج خدامتك اللي يزني بها

الله يصلح أحوال المسلمين

الله يصلح حالك ياأختي

ابحثي عن رضا الله وسيرضيك الله

وزوجك ناصحيه لعله يتوب ويهديه الله

من صجج اختي تبين تساعدينه ؟؟؟

وين كرامتج الله يهديج ؟؟ نسيتي ان استاذتنا ناعمه قالت ان الريال ما يحب الحرمة اللي تعرض المساعده الماديه على زوجها وانه يحب الزوجه اللي تحتاجه؟؟

والله ما اعرف شو اقولج وبعد تقولين طيب وحنون ؟؟ الله يهديه بس لازم يحس بغلطه على الاقل عشان تساعدينه والا تزوجينه !!!!

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
قال تعالى :
لاّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ

وقال النبي
: { كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من الإجهار أن يعمل العبد بالليل عملا، ثم يصبح قد ستره ربه، فيقول: يا فلان! قد عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عنه }

وقال عليه السلام
(لم تظهر الفاحشة فى قوم قط حتى يعلنوا بها، إلا فشت فيهم الأوجاع والأسقام التى لم تكن فى أسلافهم)
ألم تخافي على نفسك من أي واحده من هذه العقوبات ؟؟؟؟
لا حول ولا قوة إلا بالله
ان الله ليغار أن تنتهك حرماته ونحن نغار لغيرة الله عزوجل
واشكر جميع الأخوات اللاتي أخذتهن الحمية للدين
أن أنصحك يا اختي
أن تغلقي هذا الموضوع
( واستغفري لذنبك انك كنت من الخاطئين )
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

شئ طبيعي يكون طيب وحنون
لانك زوجه لا تعوض
عارفه انه يزني ويحب الخدم
وتجيبي شغاله في البيت
وتسددي ديونه
وخايفه عليه من السجن
وجايه تستشيرينا تزوجيه ولا تسددي دينه
كل هذا وما تبغيه يعاملك بطيبه انتي كنزززز
ومستحيل اي زوج يفرط بزوجه بالمواصفات والمعامله هذي

جوهرةقطر

طيب انتي وين مشاعرك لما مارس الزنا مع شغالتك................. هاى معليه حسوفه....

انا استغرب من بنات المنتدى الي تقوال انا اكتشفت انا زوجي يمارس الجنس مع غيري شلون اخليه يهتم بي.....
مثمر في عينه قسط السياره الي ماخذته,,,,,,,,
لا ويبيكي تسددي ديونه,,,,,,,,,,,, اصلن وحطي خط احمر تحت كلامي,,, الي بكتبه,,,,,, حتى لو سددتي ديونه راح يتزوج عليكي
لانه خلاص عرف شخصيتك,......

ماشاء الله على البرود الي عندك يعني قلتي مشكله الخدامه والعلاقه الجنسيه ولا كانه الموضوع يهمك ولا كانه زوجك كانه ابن جيرانكم وانتي تحكي لنا قصته؟ لا وكما حايرة تريدين تشوفين طريقه حتى يسد ديوه ليش حبيبتي حتى يرجع يخونج مع الخدم؟ خلي يروح للسجن ويعرف ان الله حق واذا راد يدور هو الي يدور بنات الناس مو لعبه شوفيله وحدة غنيه ليش العنيه ماعندها مشاعر بس يريد يتزوجها يسدد ديونه شنو بنك لو صراف الي الغنيه بدون مشاعر
استغفر الله اتقوا الله في بنات العالم وانتي اتقي الله مامبين عليك انه هامك موضوع الزنا .
المهم انا اقولك المفروض تتركي هو يتعلم من اخطائه ويحلها بنفسه انتي مو امه ومسؤوله عنه اتركي وهو يصحح الي غلط في وقوليله هاي عقوبه الزاني انه بيته مايصير بي بركه وفلوسه تروح لو تكون بقد زبد لبحر

يعني هو يحب الفقر انتي مابيدك حيله
هو فقير
ويحب يمارس الجنس مع الطبقه الفقيره(الشغالااات)ماله هوايه بالحريم الاغنياااء ولاماكان خانك .....

دوريله شغاله يتزوجهاااا

وانتي تطلقي الله يستر عليكي وتزوجيلك واحد فقير يحب الغنيااات ومايزني ويخووون وساعتها اصرفي عليه مثل ماتبين

............

موظفه وساكته على هالشحاد الزاني اعوووذووو بالله منه

أعلى