مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادعووووووووووولي تكفوووووووووووون

السلام عليكم بلقيسات ارجوكم ادعولي بالولاده الميسره والله تعبت انا خلصت شهري التاسع من يومين مابقى طريقه ماسويتها سويت كبو قشور البصل والمره والكمون ,وشربت قرفه وزنجبيل وكف مريم وشربت قرفه بالحاله ووغسلت بمنقوع الحلتيته ورحت فبل مأخلص التاسع كشفت علي الدكتوره وكانت تقول وااااااااااحد صانتي وسوتلي تحريض وقالت لي اشربي زيت الخروع مع عصير وسويته ولا صار شي غير غسل بطني واللحين شربت كف مريم ادعولي ياااااااااااااارب تسهل علي ياكريم وكل حامل يارب العالمين..

الله يهون عليك اختي

وعقبال تبشرينا بولادتك و بسلامتك وسلامه النونو

ليش مستعجله

كل تأخيره فيها خيره

طيف الروح

الله يفرج همك

خوفتيني انا بالثامن ومو طايقه روحي

مبالك بالتاسع

ااااه

يربي سهل علي وعليكي يربي يكريم

السمارهـ

أنا مثلك أنا لي خمسه ايام في العاشر واحد سم ولا في اي شي بس مغص يروح ويجي أنا ناشربت قرفه وماسوت لي شي الله يسهل عليناااا وعلي التواسع يارب **

حياااتي انا اسمع ان المشي زين ويسرع بالولاده امشي كثير

والله يسهل عليكم ياارب..

الله يخارجك بالسلامه انتي والمولود ,,
واكثري من هالدعاء حتى بوقت الولاده
(لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
وانشاء الله بكره تولدين,,
اهم حاجه انسي وريحي نفسك وربي بيفرجها عليك انشاء الله
النفسيه لها دوور اذا قعدتي تفكرين كل شوي انك ماولدي وتضايقتي ياثر على نفسيتك,,
ريحي على نفسك واتركيها على ربك,,,,

الملاك 2010

الله يسهل عليك وتقومي بسلامه وزماقالت الاخت امشي المشي يسهل الولاه وكله باذن لله

((LIFE LOVER))

ياربي ياكريم تسهل عليها وعلى كل مسلم وتقومها بالسلامه هي والنونو

تسلمون على الردود والله امشي تقريبا كل يوم وبالنسبه لتفكير غصب عني لابد من القلق بس معي اوجاع خفيفه مره حتى قريت عن منقوع الزعفران وشربته بمويه انا قاريه فيها اذكرا الولاده واكل تمر ويااارب تساهيل من عندك ياكريم..

الله يفرجها عليك وعلى كل مسلمه ويكتب مافيه الخير لكي ولنا ويقومك انشاءالله انتي ياغاليتي والنونو بالسلامه عاجل غير اجل يارب العاااالمين
تكفووون ادعولي انا وبنااات المسلمين جميعااا بالولد الصالح السليم المعافى يااارب عن قرررريب والحمدلله يارب

أم فجوري

حبيبتي لا تشربي القرفة عليك باليانسون وانا جربته شربته بعد المغرب ولدت الساعة 4 الفجر

الله يهون عليك اختي ويعجل بفرج الولادة لك والتيسير والسلامة يارب

وربي يقومك بالسلامة انتي ومولودك

"ام يالا"

الله يهووووووووووووووون عليك ياااااااااااااااااارب.. ويسهل ولادتك يااااااارب.. ويسخر لك خلقه..
ويجعلها أسهل ولاده تمر عليك..

thel

الله يهونها عليك .. وييسر لك الولاده السريعه السهل لك ولطفلك يارب العالمين

انا بالرابع وطفشانه ........ الله يعينك يارب

أم حميدة

اشربي مغلي الحلبة لأنه يقوي الطلق لأنه إذا كان عندك نقص في الكالسيوم فيضعف عندك الطلق وخاصة لو كان الطفل كبير أما لو كان وزن الطفل صغير جدا ، فحتى لو كان الكالسيوم ناقص بأقل محاولات يحصل ولادة سواء بالمشي أو بالخروع أو بكف مريم ،،،ألخ

وانتبهي من الكبو فهو يضعف من عضلات مهبلك ويعرضها للإاللتهابات

، وابتعدي عن المشروبات الغازية التي تذيب الكالسيوم من جسمك
اشربي من الحلبة مرتين في اليوم مدة يومين وبعد يومين اشربي ملعقة خروع كل ست ساعات مع المشي ثلاث مرات في اليوم نصف ساعة إلى ساعة

ويارب تولدين بالسلامة ويسهل عليك ولادتك ،،

مشكورين يابنات على الدعاء الله يجزاكم الجنه اختي ام حميده مأضن عندي نقص بالكالسيوم معقوله صار معي نقص اخر شهر لانها من الثامن موقفته الدكتوره وحجم البيبي طبيعي وبالنسبه للحلبه مأقدر اشربها مأطيقها ابدا ينفع لهوم وبالنسبه للمشروبات الغازيه انا اشرب سفن اب مع الاكل لاني لاحظت انه يخفف الحرقان والخروع يصلح اشربه وانا شاربته لي اللحين اربع ايام وينفع اخلطه مع عصير واسفه على الاطاله الله يجزاك خير يأم حميده..

أعلى