مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادري عورة راسكم بس رجاء ادخلو وحلو مشكلتي

السلام عليكم بنات ماعليش تعبتكم معي بس صدقوني مالي الا الله ثم انتم افضضفض له المهم من كم يوم قلت لكم انه زوجي رجع كلم بنت الحرام عقب ماصدته داك اليوم اول شي اتصلت فيها على تلفون زوجي عقب مانام وردت بس ماقالت الو تمت ساكته وانا قاعد اقولها ياحقيره ردي يعني تميت اغلط عليها وسكرت التلفون في ويهي طرشت لها مسج قلت لها شبعي فيه ياحقيره مثل ماشاف على ام عياله واحده حقيره نفسك بيشوف واحده غيرك وطرشت لها اصفار ونمت عقب ماترست دموعي المخده:tears:المهم صبحت الصبح وزوجي راح الدوام واتصلي على الساعه 9 تقريبايقولي انت لمستي جوالي كان اضحك واقولها مامدهم يوصلون لك الخبر الا كان يقولي اصلا هدا رقمي ونا قريت المسج مالك كان اصرخ في وجه اقوله خلك رجل ولاتكدب امس الحقيره بنت الحرام ردت عليه في الليل الايقولي لاتقولين عنها بنت الحرام وتميت اصرخ عليه واقوله طلقني كان يقولي انا والله احبك ومتمسك فيك وطلاق مني مطلق قلتلها راح تطلقني غصبن عليك الا كان يقولي ادا رديتي اتصلت عليها وراس ولدك راح تندمين وسكرت التلفون في وجه والله جاني قهر حسيت اني بموت حسبي الله ونعم الوكيل المهم نرجع حق السالفه:30: ورجع تقريبا الظهر وتم يلمني ويقولي ابي حقي كان اتهوش معه واقومه مسلسل مدبلج:31: المهم قعدة ادزه واقوله وخر عني علشان الحقيره وبنت الحرام تبيعني اتبيع اربع سنين وعلاقة حب عطيتك فيه روحي صبرت عليك حبيتك حبيت اهلك عمري ماغلطة عليهم احترمة حتى الدهب مال عرسي وانا طبيعتي اموت في شي اسمه دهب يوم احتجته بعته لك وقاعده معك في غرفه صغيره وبعد عمري كله ماطلبتك بيت حتى ابوي فديت قلبه مااخده عليك مااخره واهلي يعملون لك الف حساب يعني طلعت اللي في قلبي كله كان يقولي انا راح اقولك السالفه السالفه ومافيها والله هل البنت ماتهمني وانا متفق على رفيجي نبي ناخده منها شي حق رفيجي واهي تهدده واهي تخون زوجها واهو رفيجنا ورفيجي طرش لها وايد شباب الا انا قدرت اجيب راسها وقاعد يحلف يقولي بس عطيني شهرين اخده منها اللي ابيه وبعدين انتي سوي اللي تسويه فيها المهم انا طخيت شويه من طيبت قلبي وقاعد يقولي انتي حبيبتي ومن كلام الحب المهم مره دي اليوم على خير وصبحت الصبح وانا اقلوب خصوصا اني انا قلتلهه وش السالفه كان يقولي بعدين افهمك كل شي انا مااقدر اعطيك التفاصيل الاعقب شهرين وانا قعدت اقولب واقول خلني ازعل واتضايق وانا حامل وشره لها كرتين وكان على ايام ماكنت زعلنه كان يقول اهي تفهمني واهي ماادري وشو اه نسيت ااقولكم نقطه قبلها بيوم راح لها الدوام وطرش لي مسج قالي انه اهي قاعده تقول انه تبي تاخده حقها منك وتبي تكلمك علشاني استحملي وكلميها المهم يابنات والله يوم اتصلت على جوله وكلمتني كان تقولي اشلونك كان اقول لها واشلون تبي يكون لوني وانتي بكل وقاحه تتصلين وتطلعين مع زوجي بكل حقره كان اتقولي شوفي انا بنت ناس ومااسمحلك تغلطين علي واهو مو مرتاح معاك قلتلها اجل شبعي فيه يابنت الناس وسكرته التلفون في وجهه بس اخ حسيت اني مابردت حرتي كان عقبها يتصل ويقولي سامحني والله انها لعبه وبس ناخده منه الشي اللي نبيه والله اخليك تهزين فيها المهم يابنات حسيت اني سخيفه وحسيت انه يكدب عليه لاني يوم قلت لها وش السالفه وش الشي اللي خلاك تهين وتزعلني انا ابيك تنهي هدي العلاقه ادا كنت تبيني كان يعصب ويقولي انتي ماتبين تعطين فرصه اساعد رفيجي قلتله حرام هدا الشي لايرضيه ربك ولا اخلاقي وكرامتي وادا اهي عنده شي مع رفيجك او خانت ريلها عندك واحد احد اهو اللي ياخد الحق بس انتو لو تثقون في ربكم ماصار هدا حلاكم وعلى فكره يابنات من عرف بنت الحرام حتى صلت ربه ماتم يصلي كان يقولي انتي تبين تخربين كل شي خلاص انا راح اقول حق رفيجي ولا ارجع اكلمها بس انا قلتله ابيك جدامي تكلم رفيجك وتكلمها كان يقولي اوكي ولا اتصل ولا سوه شي طلع الصاله عقبها راح المسجد ومارجع الا الساعه 4 كان يقولي ولد خاله رايح البحرين وصيدينه وي وحده وانا راح اكفله وارجع السبت الفجر وراح وي ولد خاله الثاني وتوه مكلمني واهو في البحرين بنات لاتدشون وتقرون وتطلعون عطوني رايكم الله يحرم وجيهكم النار

مادامه ما اتصل على صديقه جنبك يعني القصه تأليف وكذب
ولاتتسرعين
حكمي نفسك بعقلك وشوفي صدق او كذب خليه يطلع الصدق خليه يطلع

دايمااااااااا يطلعون لهم اعذار سخيفه مثلهم
سمحيلي زوجج جذاب وقاعد يضحك عليج ولا شنو هالشي الي يبيه منها مال رفيجه مثل شنو يعني صورته ولا خاتم الماس
يعني شتتوفعين من ريال مرافق له اشكال جذي ولا بعد بنت خالته صايدينه ويا وحده يعني سمحيلي زوجج من طختهم

اسفه اذا انفعلت بس ذكرتيني بنفسي
دايما اسمع مبررات واجذب على روحي واصدقه بس شنو استفدت
استفدت ان كرامتي تنهان وهذا الي يسويه فيج ريلج
ولا ليش خالنج تتصلين لهاااا !!!
بصراحه يبط الجبد
لازم تاخذين موقف اقوى من جذي لاتبينين لج انج سهله او غبيه صدقيني بعدين راح يتمادى اكثر واكثر

اول شي انا حااااسه ان كلامه تاليف في تاليف وانتي صدقتي بسرعه لييييييييه؟؟ليش تكلمينها ليييييه وتدرين انها قاعده ويااااااه وتكلمينها ياصبرك خليك حازمه وياه وجاده وقولي اختار اللحين يانا ياهي ؟؟ وانا داريه انها تاليف في تاليف واذا انت صادق برضو مايبرر انك تسوي شي حرام علشان خاطر رفيجك انا مااسمحلك حتى لو انته تلعب عليها وشدي معاه وهدديه بالطلاق واستغفري واستخيري كثييييييير وبعدها ان شاء الله بتشوفي الفرج ياااااااااررررررررررررب

M.A.R.Y.A.M

اجلسي معاه جلسة صراحة هادية وتفاهموا بهدوء بدون صراخ ولا تهجم وحاولي قبل هذي الجلسة تكونين مرتبة افكارك ووش بتقولين له وضعي النقاط ع الحروف بوضووح وبيني له أنه ليس من المنطق ان ينقذ حياة صديقه على أساس خراب حياته..!!

أسأل الله أن يصلح أحوالكم ويهدي بالكم..

وحشتوني

اختي مادري شلون تفكرين حتى لو كان يبي منه شي المفروض توقفينه عند حده ترى العقوبه الي بسويه بالبنت راح ترجع عليك وع عيالك انتي المفروض توقفين هذي المهزله ترى الدنيا دواره واذا ماقطع علاقته بالبنت ترى راح تكونين شريكته بالي راح يسويه والسكت عن الحق شيطان اخرس واعذرني اختي ع الكلام بس هذا علشان مصلحتك

مشكورين على رددوكم وصراحتكم معي لكن انا هدا اللي كنت بسويه وبس يتصل اليوم راح احط النقط على الحروف والله يجدم اللي فيه الخير وعقب بقولكم وش صار

اسيرة فكري

انتى تدرين انه يكذب ومتاكده من كذبه وبعد تذلين نفسك وتكلمين هالاشكال خذي موقف عشان زوجك يحترمك
لاتكوني لعبه في يده خله واضح افضل للجميع

*نونه*

Active member
كم عمرك حبيبتي؟؟؟

هل فعلا صدقتي ان السالفة تخص صديقه؟؟؟

اصحي

اموت بحبه

كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذابــــــــــــــــــــــــــــ ـوياقو عينه ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حرم شيخ

اسمحيلي باين ان السالفه تاليف في تاليف
حلوه هذي يجلس مع وحده ويقولي اساعد صديقي
مالت عليك وعلى صديقك السرابي
حطي عينك بعينه وقولي له اسمع هي كلمه وحده ياانك تساعد صديقك طول العمر ولا تصير معي طول العمر وحدد موقفك هالدقيقه
خليك قويه
استغفر الله استغفر الله
تحياتي
حرم شيخ

مــــرح

والله الرجال يبيلهم هتلر ولا افضل هادم اللذات يصحي عقولهم التعبانه

ياقلبي الموضوع ان كان كذب عاد الله يعينك على زوج كذاب بارع ممثل لأبعد درجه ..

ولو انه صادق اعذريني هو انسان ماعنده اخلاق رفيعه .. ساميه ..
كيف نفسه تسمح له انه يستدرج بنت ولو ايش كان اللي يبيه منها ..
كيف نفسه تسمح له انه يفكر تفكير اعوج مثل هذا .. وانتي بعد كيف نفسك تسمح لك انك ترضين .. كيف ترضين ان زوجك يسمع صوت وحده ماتحل له .. واكيد طالما يبي يطيحونها على قولته في شئ .. اكيد يعطيها كلام من العيار الثقيل ..انتي ماتت الغيره فيك على زوجك .. ولا الطيبه عاميه قلبك مره .. اصحي بس .. لايروح زوجك الضحيه بس لو انه احد يراقب خطهم ولا شئ يروحون فيها والله وانتي اول من يروح فيها .. لأنك بتنهارين انه صار له وصار ..
وبعدين ليش مايكون ان صاحبه يبي يطيحه في مشكله لأنه حاقد عليه وعلى عمله ومن هالكلام .. ليش مايكون هو نفسه يكلمها صاحبه .. اذا قال لك مايقدر قولي له الله يخلي الجوال اللي يغير الاصوات .. والله يخلي التلفونات والاجهزه الخاصه بهذه الامور .. ولايكون مباحث على غفله .. ولا بيجربون المباحث كيف يشتغلون .. اقولك اصحي ترى في الحالتين الوضع اللي صاير غلط .. وبعدين قولي له ماتخاف ربي يردها فيك لو ظلمت حرمة الناس .. لاتصيري هينه عشان ماتناهنين بعدين .. اصحي اصحي فوقي على نفسك قبل ماتقولين على نفسك كنت غبيه وانضحك علي ..

Ms. cappuccino

اجلسي معاه جلسة صراحة هادية وتفاهموا بهدوء بدون صراخ ولا تهجم وحاولي قبل هذي الجلسة تكونين مرتبة افكارك ووش بتقولين له وضعي النقاط ع الحروف بوضووح وبيني له أنه ليس من المنطق ان ينقذ حياة صديقه على أساس خراب حياته..!!

معاها 100%

*نونه*

Active member

حبيبتي هذه الاشكال لا تنفع معاها جلسة الصراحة... بل تزيده
خيانة... هل تريدين ان يخبرها باسباب خيانته ؟؟؟؟!!!!!!! شيء عجيب؟؟؟؟!!!!
اللي ينفع مع هالزوج الخائن تاديب من نوع اخر

انصحك اختي تحتفظي في ادله عندك عن هذه الحرمة و احذفي اي دليل يخص زوجك مثل اسمه او صورته او اي شيء في نسخة اخرى معدلة... ثم ابحثي عن اهل هذه الحرمة سواء غير متزوجة او متزوجة

و اهدي نسخة للزوج الغافل اذا كانت متزوجة و لا تنسي نسخة لاهلها ايضا حتى لو كانت متزوجة

و في هذه الفترة كوني انتي في قمة لطفك معاه و ادعميه بين الفترة و الاخرى انك لا تصدقي انه يمكن يخون و اياكي ان تقولي له انا من فعلت هذا

اقرأي قصة ام بسمة الجزء الاخير منها كيف واجهت زوجها في الادلة التي احفتظت فيها لمدة طووووويلة على اساس ان احد ما بعثها لها و ليس هي نفسها

استخدمي كيد النساء

رجه بدلع

الله يهدي سركم ويسخرلك زوجك ياقلبي ولا تتساهلين بالموضوع وينخرب بيتك كوني حكيمه معه وجاده بكلامك ولاتتساهلين بالموضوع والله يووووووووفق يارب

ريم لبنان

يا ربيييييييييييييي كلن هيك
كيف قدر يخليكي تحكي معها
حسمي الموضوع لا تتعاطفي ابداً عم بيكذب عليكي

اسمحلي عزيزتي:21:ان زوجك يضحك عليك وجابللك هذالعذرعشان تسكتين معاد تكلمينه ’’ واضح انه ماهو سهل والدليل انه يقول ماحد واقعها غيره انتبهي منه وعندي للك حل قوليله صديقتي شاكه في زوجهاوتبغى تكشفه وانا عجبتني فكرتك وابغى اساعدهاوابتصل على زوجها والعب عليه ’’’’وطبعا هذا من باب أنك تختبرينه,,, والجئي الى الله في كل الاحوال وقومي ونصحيه وقولي من دق باب الناس دقوابابه وهذا العذر اللي اقبح من الذنب واخير اسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يسخره للك وان يكون صالحا بإذن الله.......

أعلى