مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادرس ولا اتوظف احتاج نصيحة عاقله

أغلى هديه

كيفكم يبنات
عمل زوجي صعب وطول الوقت هو خارج البيت
وانا اشعر بالوحدة واعيش في انتظاره طول الوقت
تعبت وتعب زوجي معايا
سجلت في الجامعه وانقبلت في الدراسات العليا بس تخصص غير الي ابي ورح ادرس سنه ونص مواد تكميليه ولم اتخرج حيكون عمري اكبر من شرط الوظائف
والحين في وظيفه بنفس تخصصي في مدرسه خاصه وكعادة المدارس الخاصه شغل كثير وراتب قليل
انا احمد لله مو محتاجه الوظيفه الا عشان اشغل وقت فراغي
بس محتارة اخاف اكمل دراسه وبعدين ما احصل وظيفه واخاف اترك الدراسه واتوظف وبعدين اندم لاني شاطرة ومعدلاتي عاليه وغيري يحلم بالقبول بالجامعه
و لو جلست بالبيت بجن وبجنن زوجي من الكآبه والملل
احتاج مشورة عاقله
ادرس مادة غير تخصصي ودراستها تطول ولا اسحب ملفي من الجامعة واتوظف وظيفه متعبه وراتبها قليل

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا كانت ظروفكم الماديه جيده ولست بحاجه للمال الدراسه افضل .
واستخيري قبل تقرري .الله يوفقك .

مطرية

كملى الدراسة بلا تردد
مدام ظروفكم المادية مناسبة
وبالنسبة لعمرك وقت التوظيف أتركيها لوقتها
وقتها ممكن يجيلك أنشغالات ثانيه مايكون عندم مجاال التوظيف واهمها الاطفال
وحتى لو أردتى التوظيف وقت تكملة الدراسة ممكن سنة سنتين تجلسين ومصيرك راح تتوظفين

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
أولاً وقبل كل شي أستخيري كثير ثانياً ،،،الدراسة والدراسة ما في أحلى منها ،،كملي دراساتك العليا مدام زوجك مو معارض والشغل يجي بعدين ؛؛لنك لو أشتغلتي أولاً من المستحيلات تفكري تكملي دراستك

Princess43

التدريس عطاء و مسؤلية وانشغال باختبارات وطالبات

والدراسة متعه لك واجتهاد لنفسك وذاتگ بِــ̯͡سّ

شووفي اي الخيارين تفضلين واختاريه

تدرسي وتكملي مشوارك الدراسي وصحبه وصديقات
والا تكوني بمكان عطاء لطالبات ومعلمه وقدوة
وتنشغلي بطالباتك + دخل قليل ! + مدرسات وسوالف معاهم ..

هلا بأغلى هدية

جميـــــــــــــــــل جدا حرصك على استغلال وقتك

أنصحك اذا قدرتي توفقي بين الدراسة والعمل بيكون ضربتي عصفورين بحجر

واذا ما يسمح كملي تعليمك لأنك مو محتاجة أساسا

فيه أمور كثيرة ممكن تشغلي حالك فيها

كوني علاقات مع جيرانك أهلك صديقاتك الحياة الاجتماعية ضرورية لسعادتك

استخيري الله والله ييسرلك الي فيه الخير

لك مني خالص الود

نفسي طموح

فعلا اذا قدرتي توفقي بين الاثنين يكون أفضل حتى تكون عندك خبرات , وإلا فمن وجهة نظري الدراسة أفضل مع البحث عن وظيفة أفضل من اللي جاتك لأنه ايضا الخبرة ضرورية في الوظائف وترفع من فرص قبولك ابدأي في الدراسة الين تجيك وظيفة أفضل رتبي امورك بناء على ظروفك

المتوكله

شوفي اختي دراسة وعمل وبيت رح يكون شوي صعب عليك وبما ان الله سبحانه منعم عليك ما شاء الله كملي دراستك لانو حتى الدراسات العليا بتفتحلك افاق عمل جديدة ومثل ما قالو الاخوات بيجوز بعد ما تكملي الدراسة ربنا يرزقكك اطفال رح تنشغلي فيهم انا كنت ادرس دراسات عليا ولما اجتني الوظيفة مكانها بعيد عن الجامعة اجلت الدراسة وبعدها بسنة انتقلت لمكان اقرب للجامعة داومت فيها شهر وكان كثير متعب اطلع من الدوام عالجامعة وارجع عالبيت متاخرة ما قدرت وانسحبت من الدراسة لاني كنت بحاجة الشغل هاد الحكي من 18 سنه وما زلت في عملي والحمد لله اموري من احسن ما يكون اتمنى لك التوفيق
وبرضو استخيري استخيري استخيري الواحد الاحد علام الغيوب

أغلى هديه

اشكركن اخواتي على الاهتمام
انا بعد استخارة واستشارة وبسبب تعقيدات الجامعات للاسف سحبت ملفي قبل ان ابدأ الدراسه لانني لم اتخيل ان اضيع عمري في دراسه تخصص لا احبه لان ذلك حصل معي عند دراسة البكلريوس كانت عندي ظروف منعتني من التخصص الذي احبه والجامعه لا تعطيني اكثر من اربع سنوات لدراسة الماستر وان ارت تغيير التخصص علي ان ادرس سنه كامله بمعدل عالي ثم يمكنني ان اغير التخصص وهذه المدة محسوبه من سنوات الدراسه لذلك سحبت ملفي
اتمنى ان لا اندم يوما ما على ذلك

المتوكله

ربنا يوفقك ان شاء الله ما تندمي ما دمت استخرتي فمن استخار ما خاب

أعلى