مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي وساعديني بعد الولاده بطني شكله غير00ماراح اصير واثقه عند زوجي

نظرة الشوق

سلااااااام الله عليكم0000راح اكتب لكم معناتي بالخط الاحمر العريض عشان تحسون فيها ياخواتي الغاليات00السالفه اني باقي كم يوم واطلع من النفاس ولله الحمد على فضله وكرمه لكن شكل بطني يابنات مروع يعني ترهل وخطوط حمراء مثل لون الخط الي اكتب فيه هههه
والله يابنات تقل شخابيط ومفتشله من زوجي لدرجة الغليان حتى احيانا لما يزورني المح له بالستايل الجديد لبطني العزيز يمكن بتقولون غلط وبلفت الانتباه اكثر لكن وش اسوي والله المستعان 00السؤال الي محيرني هل كل النساء كذا ولا انا فريده من نوعي(ياحظي انا نادره هههه)وهل تختفي هذي الخطوط مع اني استخدمت بعض الخلطات والزيوت بالنفاس وما فاد 00
الحقوني يا امورات بالحل ووسعوا صدري وانا مسافره للإمارات قريب هل فيه مستحضرات تباع اوخلطات لهذا الشي :bigsmile::bigsmile::bigsmile:
والله يجازيكن على الاحسان

طليقة تيفا

مافي حمل بلوشي ومبروك البيبي

لازم من الترهلات والشخابيط على البطن

مع الايام تنشد ويمكن تخف اما تختفي مستحيل

موفقه

جربي خل التفاح.. سمعت إنه مفيد واجد لمثل هالشخابيط..

و في كريم اسمه بيثانول.. بعد يستعمل للخطوط البيضاء.. دوري عنه في جوجل و اقرأي عنه..

اذا سئلك وهذا نادر من الرجال؟

قولي له : هذي ضريبة الحمل حبيبي مافي شيئ يجي ببلاش!!!!!!!!!

اغلب النساء هكذا,ولكنهم يختلفون من حيث شدتها وكثرتها.

انا صراحه ماخليت خلطه او كريم سمعت عنه الا استعملته ......لكن مع الأيام فقدة الأمل اني ارجع مثل اول .....لكن مثل ما قلت لك حبيبتي اذا سئلك زوجك ردي عليه بطريقة دلع وعفويه وتقبلي الموضوع ولا تحسسيه انك ناقصه بعد النفاس.

اذكر زوجي يوم سألني بعد بكري من باب الاطمنان ,,قلت له كل النسوان كيذا بعدين اقتنع ولا عاد سئل إلى يومك.

اتمنى اني افدتك حبيبتي

نظرة الشوق

عين الصواب كلامكم بس زوجي دقيق من ناحية الاهتمام بالجسم مع اني ولله الحمد حلوه ومهتمه بنفسي لكن الاجنبيات مو مخليننا نشوف محاسن اجسامنا بنات الذينا ما تميزي الطفله من الناضجه يعني الفضائيات دمار في دمار 000000000الزبده حلواتي تتوقعون عادي لطلع بطني بثقه؟

على فكره زيت اللوز الحلو وزيت الجلسرين مع بضع قطرات من الليمون اخلطيهم مع بعض وحطيهم على جسمك ساعتين وسوي بعدهم حمام مغربي, يخلي جسمك لين وطري ويفتحه من اول استعمال ويخلي زوجك ينتبه لطروات جسمك ونعومته اكثر من الخطوط..

حلوياي

أنا مره سمعت إذا الخطوط لسه حمرا يعني فيه أمل تروح أما إذا تحولت للأبيض فماتروح
حاولي ترطبينها دايما دايما

الفنوديه

هذي ضريبه الحمل ...الخطةط البيضا مع الوقت بيخف لونها وبتصير شوي افتح عن لون الجلد

فيه مستحضرات عندج بيو اويل Bio oil موجود فصيدليه Boots وعند كريم بعد للخطوط الحمرار من كلارنس... وفيه خلطاااااااااات وايد بس ماتعرفين شو اللي ينفع

تصدقين انا كملت سنه من ولادتي ولليوم شغالة ع الخطوط وتنحيف الكروشه<<< صغيره بس اباها ترووووح

سوي تمارين لشد البطن

انثى رقيقة

اولا حبيبتي مبارك على النونو يارب يجعله لك ذرية صالحة , نصيحتي لك حاولي تلبسي القمصان اللي تداري شكل البطن لاتظهريها لزوجك لكن لو شافها قوليله عادي لسا والدة وان شاء الله تتحسن وعليك بالظلمة اذا وده منك شئ انا اعمل كده لاني نفس مشكلتك لكن لاتفقدين الثقة في نفسك لانك حتنقلي له احساسك بعدم الثقة ومع مرور الوقت يتحسن شكلها شوية شوية وعليك بتمارين البطن لان هذا وقتها المناسب وانت لسا والدة ان شاء الله تلم معك اسرع , ربي يوفقك .​

حلآووه

يـآاعسل الحمراء تروح بس الحقي لآا تتحول بيضـآء...

وبإذن اللة تروح أنـآا سمعت دكتور يقول الحمراء تروح بمستحظرات طبية...

روحي عند دكتورة جلدية شآاطرة وتسآاعدك...بعد ربي...

~ princess ~

كني انا اللي كاتبه الموضوع :(

شي يضيق الصدر

انا مثلك بالضبط والده لي8 شهور وللحين استحي من بطني

خرايط ابييض واحمر وترهل يقررررف

الله يعينا

روزيلا

والله آنا مثلكم بطني كله خطوط بيضه بس لاني بيضه ماواضحه من بعيد بس صج تفشل مع ترهل عجيبه آنا مفكره اسوي تجميل حق بطني بس لازم آخر ولاده

طفله حزينه

مراحب ياعسل مبارك ما جاك
استخدمي بخاخ ماء الورد وخل التفاح يوميا وامسحي بقطنه وفي كريم للتشققات ومعاه بدي اويل ماركة كلارنس مره خطير انا شخصيا جربته بس استمري عليه هوه يخفيها بنسبة سبعين بالميه وداومي على تمارين شد البطن وعلى فكره الكريم شويه سعره غالي اتمنى اكون افدتك

حبيبتي هذا شي عاااادي..

عليج بخبيرة مساج تسويلج مساج لبطنج كل ثلاث ايام مشاج للشد يعني... وبتجوفين النتايج..

احذري من خل التفاح لانه اول شي بياكل الدهون وو بعدين اللحم انتبههوا يابنات منه..

غير المساج خلي بطنج دايما رطب يعني بالكريمات وجربي كريمات الشد و زبدة الكاكاو...

الله يوفقج حبيبتي..

.PRADA.

ضااااق صدرررري عليك :( يارب يارب تنفع الاشياء اللي قالوها لك البنات يارب .
واذا ما نفعت حاولي تخفين الخطوط بكريم الاساس .

كيلو ورد

اهئ اهئ اااااياااازين بطني قبل الحمل كان جسمي منيكان

الحين كل شي تمام ماشاءالله الاااااا الترهل والخطوووط

لا وانا ولاداتي عمليه يعني اسوا اوقات ابكييييي

بس بما انها حمرا استخدمي كريمات كثير

وكل يوم سوي لنفسك مساج للبطن

وسمعت عن جلسات ال بي جي مفكره اسويها

وربك يعييييييييييييييين

صبووو

اهليييييييييين والحمد لله على السلامه استخدمي فازلين زبده الكا كاو بعد كل ترويشه مع طول الاستخداو تخف كثير واستخدميه لكل جسمك نعومه ومنع للتشققات

أعلى