مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلو يابنات خلاص مليييييييييييييييييييييييييييييت وزهقت

لهفة شوق 5

مشكلتي زوجي داااااااااااااااايم يقعد برااا مايجي الى اهو دايخ وعلى طووول نوم:tears: وانا عنده عادي قعد ولامااقعد افف انا طفشت منه ابي احد يقعد معي يسولف معي وحتى اكشخله اتحسف على الكشخه واللبس شو اعمل :surrender: على طول برا استراحات وتمشيات ولايسال عليي مع اني مو مقصره بس اذا جاء متاخر اعصب :busted_red:واقوله روح نام وقلتله اليوم اذا بتجي من بعد 12 في الليل لاتجي ولاتوريني وجهك اووووووووووووف منه قهرني :busted_red:والله الزوااااااااج قرف الوحدة تتمنى انها تكون بنت :sad_1:غير كذا يوووه يابنات ابي افضفض لكم طفشت:tears:غير كذا بيتي قديم وساكنه في محافظه مافيها ولاشي لامنتزهات ولااي شي مافيعه غير السوق وبعيده عن اهلي وانا متزوجته غصب عنب ولابعد توني صغيره مرررررررررررره 14 سنه تخيلوووووووووو:tears:الله لايسامح ابوووي بس :blush-anim-cl:بس زوجي حنون وطيب بس مشكلته ماخذ عقله اخوياه والنت والمسن :tears:شو اسوي لا وفوق كذا ساكنه عند اهله وبيتهم قرررررررررررف قدييييييييييييم مرا مرا وشقتي وع :schmoll:المفروض يقدرني ويقعد معي لاني بعيده عن اهلي وانا مدللله عند اهلي ومشكله اهلك منافقين طيبين بوجهك ومن وراك الي يستر يحكون كلام عليكي ياليت صح كل كذب ضاقت فيني الدنيا:tears:والحين عندي طفل وانا عمري 19 عمره سنتين والحين انا متزوجته لي خمس سنوات اووووف بنات المفروووض يقدر صغيره وبعيده عن اهلي وبيت قرررف واهله منافقين :tears::tears:طفشت اابيه يقعد معي ويقدرني ونطلع من البيت ونغير الاثاث وابي اطلع من عند اهله طفشت والله ضاااااااااااااااااااااااااقت فيني الدنيا :tears::tears:تكفووون بردووو خاطري............الله يحقق الي في بالكم ياربي والله الي ترد عليي والله لادعيلها تكفووون

حبيبتي هذا حال اغلب البنات ازواجهم دايما طالعين وما يدرون عنهم
حبيبتي انتي حاولي تزينين شقتج قولي له ان ودج تضيفين بعض الاكسسوارات وتعدلين بالبيت عشان ترتاح نفسيتج فيه
تدرين ان انا بعد شقتي قديمه وكانت الطوف مبططه ويطلع منها عفن بس بالسياسه اقنعت زوجي خليته يصبغ ويعدل الخربان بالبيت والحين ما ودي اطلع مع العلم انها الدور الثاني وما فيها مصعد
وكل مره يزوروني صديقاتي يتضايقون من السلم بس دايما يحبون يزوروني لانهم يرتاحون بشقتي
الله يحقق اللي ببالج ولا تضايقينه بسبب طلعته يمكن اهو صار مايرجع البيت مبجر لان متوقع اذا شفتيه راح تتناجرين معاه
بالعكس كسري عينه ونطري وباسلوبج الحلو حببيه بالرجعه للبيت وكل مره خليه يشوف شي جديد عشان يشتاق يرجع ويشوف الاجدد

jasmine

لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يعينك خبيبتي
كلنا في أشياء ما تعجبنا في الحياة الزوجية
وأنا بعمرك تمام و بقدر أنك كنت مدللة وفقدت حنان أهلك
لكن حاولي أنك تحببي نفسك بالحياة وتطوري من نفسك
أنت المسؤولة عن إنجاح هذا الزواج وليس الرجل
اللي صار صار و تزوجتيه . حتى متى بدك تخليه يندم على هذا القرار ؟
حتى متى لا تسمعينه إلا الشكوى والتذمر ؟
لازم لما يرجع عالبيت يحس أنه في جنة ماله نفس يتركها مو مثل هلأ شكوى وتذمر بيخلوه يهرب من البيت لأخوه أو للنت
حبيبتي حاولي تكوني أنت دنيته كلها وين ما التفت يشوفك
البيت قديم ؟ معك حق لكن مابيعني أنه يكون وسخ أو غير مرتب!
رتبي البيت و نظفيه عدل وحطي معطر للجو و إكسسوارات لطيفة وبلمستك الأنثوية ممكن تحولي البيت لجنة
اشمعنى فيه ناس عايشين فقر وبيوت حالتها تبكي و مبسوطين؟
لأنك أنت سكن زوجك وليس البيت
وأهله تحمليهم و أظهري لهم الود فهم أهلك منذ اللحظة
لاتقولي ما أحبهم منافقين
لو كانت مش حماتك
لو كانت أمك و طبعها جذي تخاصمينها ؟
أظهري لهم البر والمعاملة الطيبة ومع الأيام سيبادلونك بالمثللا أريد أن أعظك فلست أهلاً لذلك لكن الزوجة الصالحة هي التي تؤمن لزوجها راحة جسمه وقلبه مهما صعبت الظروف
توكلي على الله و ابدئي رحلة التغيير وكوني أنت قائدة المركب ووجهيه نحو الأفق الجديد وضعي الماضي خلفك
أتمنى لك التوفيق و فرج الله ما أهمك وهداك للطريق السليم

jasmine

لا تظلي تطالبين زوجك بسعادتك فهو ليس المسؤول عنها دائماً
اجعلي سعادتك تنبع من داخلك
من رضاك عن ربك الذي شاء لك هذه الظروف لحكمة يعلمها
اصنعي من الليمون الحامض عصيراً حلواً
لا تجعلي زوجك المسؤول عن إسعادك فلديه من الهموم ما يكفيه و هو عندما يركن إليك و يلجأ إلى سكنك يجد التذمر و عدم الرضى و كلامك بأنك مللت وحدك و تعبت من إهماله
اللبس و الكشخة ليسا كل ما يهم الرجل
فابتسامتك في وجهه وحدها تنور قلبه
أعيدي إحياء الحب بينكما و لاتقتليه بإكثار الهم عليه
لاتحمليه همك بل ساعديه في حمل همومه
آسفة على الإطالة وأتمنى سماع أخبار طيبة عنك قريباً

أعلى