مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلو ضروري ضروري ضروري

ماريس2009

وانا شاولا السلام عليكم كيفكم يابلقيسيات انا مشغوله دحين بس ابي مشورتكم انا لي فتره يطلبني زوجي يأتيني من الخلف حيث ماحرم الله علما انه وعلى ماأظن جنوبي شرقي وانا شماليه واليوم دخلت الا هو داخل على مواقع اباحيه سكسيه بالمعنى الصحيح امانه ارشدوني وش اسويوكيف اسوي اواجهه علما انه مايعترف بإغلاطه ولايتنازل ولا يحب ادا تحاصمنا ولا اي مواجهه يحسسني انه صاحب الحجه وهو ماعنده سالفه ولاقلت اروح عند اهلي يقول لا لا وكمانماعمره يعترف اني زوجته ولا لي رأي سديد ويقول اللي يمشي ورا امرأه خاب وخسر؟؟؟اش اسوي ودائما لاطلب مني الطلب المحرم ارفض وبشده انه محرم ويرد بتلقين علي محاضرات اش اسوي وبديت احس احساااااااااااااااااس غريب تجاهه اني كرهت واحسه يوم يشوف المناظر البشعه والوسخات العاهرات يناظر فيني نظرة سخافه ويسوي معي تأدية واجب فقط ارشدوني يالمجربات من فرج عن مسلم كربه فرج الله بها كربه من كرب الأخره يالله اش هالرجال ارشدوني على الطريق الصحيح عشان ماأندم على شي انا ماودي اسويه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:9::9::9:

ماريس2009

ردوووووووووووووووووووووووووووا ضروري علما اني متسرررررررررررررررررررررررررررعه ولاعندي وقت اقب الدنيا على راسه

سنكرس

استمري برفضك (فلا طاعة لمخلوقٍ في معصية الخالق).
وصدقيني سينصرك الله لأنك لم تغضبيه بموافقة زوجك على ماحرّم.

ماريس2009

مشكوووووووووووووووووووره يالسنكرس طيب هل اوجهه لأكون صاحبة حجه

سنكرس

نعم واجهيه وبحزم حتى يقطع الأمل من موافقتك على فعل ماحرّم الله
هو لن يكل ولن يمل بترديد طلبه حين يلمس منك التردد والخوف من غضبه عليك ،أما حين ترفضين رفضاً قاطعاً بمجرد مايطلب منك هذاالطلب فسيقطع الأمل منك ولن يكررها مرة أخرى ، ولا تهملي أختي الدعاء له بالهداية والصلاح وأن يعصمه الله عن كل مايُغضب وجهه الكريم .

لا يحاول ولا تخليه ينتصر عليك
و غيركدا هو الله رح ينبسط و انتي رح تجيك امراض ووغير المعصييه

خليك مصرة و ربي معاك

ورده ورديه

اقرئي أضرار جماع الدبر
واتأكدي انك ماراح ترضين بمجرد التفكير بالموضوع ولا نسبة 1%
وبقولك ضررين فقط 1_ تتبرز المرأه الا ارادي
2_ يكره الرجل المراه التي جائها في دبرها
اما من ناحية مايرى زوجك مالك الا الدعاء له

ماريس2009

يابنات مستحيل لو أطلق ماأوافقه وهو مأيس مني بس مقهوره من اني فتحت بعده بفتره بسيطه وطلع لي المواقع الأباحيه ورجعت توني لقيت المواقع محجوبه بس مستحيل اعطيه اللي يبيه لأني مسؤله امام الله بس لازم اكون جازمه ابس اصارحهه انيشفت هالبلاوي تكفون اللي مرت به التجربه تفيدني

كنوزالارض

خليك على موقفك

قولي اذا ماتخاف من ربي انا اخاااف

ومن ترك شيء لله عوضه خير منه واذا تركت هالشي ربي بيعوضك متعه بالحلال افضل مما تتصور

الله يهديه

ماريس2009

ياكنوز الأرض زشجرة خريف وقلب غاليها وهيووووونه ودريموو مشكوره على مروركم ,,,واتمنى تفيدوني

حبيبتي الوضع والله ماينسكت عنه واجهيه وامنعيه من المواقع الاباحيه ماراح تلقين منه خييييييييييير اذ شافها بسراحه واجهيه قوليله اذ استمريت ع الحال ذا نفترق احسن ولا نعيش زي البهائم بل هم افضل طبعا اهم شي بدون ماتقلبين الدنيا عليه فهميه بعقل وبحكمه والله يعينك
لاتزعلين من كلامي انقهرت بس بجد انا لو مكانك اتصرف كذا

شجرة خريف

يا اختي الله يهديكي ....خلي اللي شفتيه يولي ...احنا ياما شفنا...وانا وحده واجهته وما كان منه الا انه قلب السالفه عليه واتهمني اني اتجسس عليه...ولما اصرييت على موقفي ودخلتله من باب الدين والحرام قعد يبكي وندم على افعاله وحلف بكل الايمانات انه ماعاد يعود للاشياء هذي مره ثانيه ....ومن ناحيتي انا غيرت حياتي معاه واصبحت اخليه على راحته معاي ولكن بما يرضي الله.....وما هو الا ايام مب شهور ...عادت حليمه لعادتها القديمه .....الله يهديه ....والله اللي فيه هالشي انه مايتركه

بتوته توته

لا تمشى طلبة عليج هذا شى يخرب حرمة وبعدين من كثر الاستعمال يكرهج ويصير بيتكم كلة مشاكل ليش حرام مافى رحمة وبركة فى البيت اتقى اللة ماعليج منة واستغفرى اكثير واجهى وبينى لة مساوء هاشى وهوكيفة رضا اللة ابرك منةمن االافلام هذى كولى لة حرام عورة ناس وبعدين نظر لهم يظعف نظر واللة مستعان

ماريس2009

مشكوووووووووووووووورين الله يفرج همكم وانشالله بواجهه غدا

أصري ع رفضك لطلبه وهو ما طلبه إلا لأنه يشوف مناظر وسخه الله يصلحه ويهديه ويهدي سرك يارب ... لا طلب منك الشي ذا اجلسي معه وتفاهمي معه ع ضرر الشي ذا وقولي له انت ما طلبت الشي ذا الا لانك تشوف مناظر ولا تغض بصرك واجهيه بالموضوع وحتى لو انك اصري ع موقفك وقولي له لو استمريت ع هذا الحال راح اروح بيت اهلي وخلي الرجال يتفاهمون معك ويفهمونك الحلال من الحرام

أعلى