مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلو تكفون للالتهابات

كيفكم ياحلوووووووووين محتاجه وحده تتعالج من التهابات او قرحة الرحم تكتب الادويه اللي تعالجت بها لاني زوجي مو راضي يوديني الدكتورة وانا ابي اشتريها لاني مره تعبانه وداني مرة وعرفت انها التهاب وبداية قرحة رحم لكن عيا اروح مره ثانية

الله يعطيها لين يرضيها اللي ترد

om tooti

والله ياعمري انا ماعرف عن التهاب القرحه لكن صابني مره التهابات وبعد الله مانفع فيها الا تحميله وحده

خذيتها مره وحده بس روحي للصيدلي واساليه قوليله تحميله للالتهابات تجي كبيره شوي وكرتونها ابيض فيه

خط او خطين خضر ...واستعملي المره والملح مع المويه الدافيه كغسول يومي وانا والله مانفعني الا هالغسول

مررررررره حلو الملره والملح ...وبالنسبه للتحاميل حبيبتي هذا شي لازم لازم تشرف عليه الدكتوره يعني هي

اللي تعطيك العلاج طيب يوم كشفت عليك مااعطتك العلاج اكيد بتكون كتبت لك دواء ...الله يهدي زوجك

وربي يشفيك يارب

كرستاله 11

اختي عليك بالماء والملح اجلسي فيه ربع ساعه تقريبا،،اعرف وحده من قرايبي كان معها قرحه واستخدمت الماء والملح والتحاميل الطبيه وطابت من القرحه سبحان الله،،
وعليك بالنظافه الداخليه عشان مايكون معك التهابات،،نشفي المنطقه والبسي ملابس قطنيه،،

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا افضل ان تسألين الصيدلي----اذا كان زوجك مو راضي يوديك للدكتوره----ولكن مثل الالتهابات وبداية القرحه

ما انصحك تأخذين من احد وانتي ماتدرين لان الدكتوره احيانا تصرف لك ولزوجك حبوب علشان العدوى

الامر ياختي موبسهوله خاص منطقة الرحم وما حولها----

اقنعيه او اتصلي على دكتورتك تعطيك ادويه واشتريها لان التشخيص بيكون في ملفك والادويه التي سبق وان اخذتيها بتكون موجوده في ملفك 000

اسئل الله العظيم ان يهدي زوجك ويسخره لك امين

شـــــادن

أنا انصحك مثل ما قالت اختي بالمويه والملح
اما العلاج ما انصحك تاخذ شيء وحده من البنات اخذته
لانك ماتدرين وش نوع الالتهاب اللي كان عندهم او درجته واكيد العلاج يختلف باختلاف الوضع
فخليك بالشيء المضمون اللي هو المويه والملح ولا تأذيني نفسك لا سمح الله بشيء ماتعرفينه

هذا رأيي
وانتظر ردود الاخوات يمكن يفيدونك

new.woman

السلام عليكم
اختى الحبيبه...الله يشفيكى ويعافيكى يارب
استخدمى cytealكمطهر اولا كميه بسيطه فى ماء دافىء واجلسى فيها

ثم بعد التنشيف استخدمى لبوس مهبلى Gynodaktarin

هذا ان كان التهاب فطرى عادى
اما ان كان قرحه بالرحم فلابد من مضاد حيوى مناسب
والله الشافى

تعبت اعاني

السلام عليكم
اختى الحبيبه...الله يشفيكى ويعافيكى يارب
استخدمى cytealكمطهر اولا كميه بسيطه فى ماء دافىء واجلسى فيها

هذا رهيب جدا للالتهابات انا اصرفه بدون وصفه وفي منه كرتون تحميله وحده وفيه ثلاث..
وتشطفي بالما والملح ومنقوع الميرميه

حبيبتي شو يعني مو راضي يوديك الطبيب؟يعني على كيفه؟وانت ساكته لى روحك؟
اسفة بس انت غلطانة ولازم لما تمرضي او شي تحترمين قدرش وتسرين تتعالجين واذا تميتي على طول ساكتة عمره ما يودك الطبيب.قوليله انا الالتهابات تجيني منك ولازم اتعالج مثل باقي النسوان هذا شي طبيعي ولازم المراجعة عند الطبيبة.انا طولت عليك بس بقوللك انا البارحة رديت من عند الطيبية لنفس السبب وهذا هو الدوا الي عطتني اياه ودوم استخدمه,canastenقالتلي احطه لابعد مكان اقدر اطوله اذا ما كنت حامل,وبهذه الفترة ما يكون في جماع لمدة لا تقل عن اربعة ايام واذا حسيتي بعد ما نظف زين حطي بعد وحدة بعد الخمس ايام ومن غير جماع وخلي زوجك يتحمل شوي علشان تنظفين زين.لانه ما يوديك الطبيب.وطبعا سوي غسول ماي وملح كثير زين اجلسي زين وملابسك تكون قطنية .واسفة حبيبتي على هاللهجة بس والله نقهرت عليك.

أعلى