مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلو بليزززززز محتاجه لكم فسعدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلام محمد

مساكم فل وصباحكم وردمعطر بالياسمين
ابدخل بالموضوع ع طول ابي الفزعه يبنات منجد محتاجه لكم يا حلوين انا عندي مناسبه جداااااااااا خاصه ومهمه بنسبه لي راح البس فيها فستان سكيني قصير لونه اخضر هو فستان كيوت مره حابه البس معه طقم الماس لكن وجهي بيبي فيس يعني شكلي اقرب شي للمرهقات ..ثاني شي محتاااااااره بالون الشنطه والشوز ايش يكون الون المناسب مع الاخضر وياليت تحطو صور عشان اطبق ..وقبل منسى ليتكم بعد تحطون صور اطقم المااااس تناسب شكلي الطفولي
وبنفس الوقت اطلع ليدي راقيه مره مره
بنتظاركم
تقبلو ودي سلام محمد

سلام محمد

وينكم يحلواااااات لاتخيبون ظني انا في انتظاركم بليز لاتتاخرون علي

سلام محمد

وينكم من جد حطمتوني خلااااااااااص مافيه احد وين اصحاب الذوق

ياااعسووووله ....
ارسمي عينك بلون لاسود ثقيل.... مع العدسااااااااااات لون اخضر ...
وظل يكون من درجاااات الترابي لو كانتي حاابه تحطي ظل ...
وروج لاتتنااازلي عن الاورنجي البااارد ....وخاصة انه موضه الان

ان شااء الله يعجبك ذوقي
وتقبلي مروري

سلام محمد

ادعو لها بسعاده..قولي امين الله يسعدك ويقر عينك بكل ماتحبين ويعطيعك من واسع فضله كل ما تتمنين
بصرحه فكرة المكياج واااااو شكلها جنان بس حبيبتي ايش لون الروج لاورنج البارد ليتك تنزلي صوره عشان استوعب اكثر ..مشالله عليك باين انك ذوق طيب وش ريك بلون الشنطه والشوز مقلتي شي بصراااحه محتااااره مره في لونهم وايش ريك بطقم الامااااس البسه وانا شكلي بيبي فيس اولا ياعيوني ادري طولت عليك بس والله محتاجه لا حد يساعدني ..انا مره انيقه بس الالوان هذي جديده علي وخبرتي فيها قليله وبنفس الوقت مابي اتنازل عن اناقتي الي انعرفت فيها

حنيني2010

هذي كمان مجموعة
مع

لكن بدون الجليتر

ممكن حبيبتي تعملي بدل الورانج والترابي مكياج وردي وفضي مع الأخضر وتختاري لهم شنطة و حذاء فضي،، (برأيي يطلع أحلى من الذهبي مع الاورانج والترابي)

مثل:

لأن الترابيات مع الاخضر ممكن تطلعك باهتة !!

سلام محمد

حنيني 2010.......
ذوق ياعمررررري قولي امين الله يوفقك ويعطيك من خير الدنيا والاخره ويرزق رزق حلال طيب ويفتح لك ابواب السماء ويعطيك كل ما تتمنين امين يارب العالمين ..انا بشرتي فاتحه لكنها مصفره وش ريك ايهم ترجحين اكثر ميك اب تربي او الوردي بريك ايهم راح يطلع احلى ويناسبني اكثر والشنطه اخليها رسميه الي توخذ بالسهرات او اخذ العاديه الي ع الكتف كمان الشوز اخليها جزمه او صندل ايهم ارسم وايهم يطلع حلو مع الفستان وياليت اذا مافيه كلافه تحطين صور جزمه وشنطه ..

حنيني2010

حبيبتي من وصفك لبشرتك و شكل وجهك حسيتك بتطلعي مثل نهال،، بالشكل، اللي في العشق الممنوع،،

بما انه وجهك صغير، فارفعي شعرك عشان يبان و جهك و اعملي شي يشبه التسريحة اليونانية،،،
إذا فستانك كيوت نزلي كم خصلة،، و اعملي المكياج وردي و زيني شعرك بأشكال بلورية مثل الماس تطلعي تحفة

أو

أو مثل اللي في اللينك
http://imageshack.us/photo/my-images/18/norah31.png/

خذي الشنطة رسمية صغيرة
والشوز خليه صندل فضي مزين بشي يشبه الزجاج (يتلاءم مع طقم الألماس)

إذا صدر الفستان قبة سبعة مفتوحة كثير خذي سنسال طويل
وإذا شكل ثاني خذي سنسال على قد الرقبة

و الحلق، وقفي على المراية ارفعي شعرك مثل صورة نهال، وجربي حلق ويل و حلق قصير، شوفي مين أحلى،
إذا عجبك الحلق الطويل لا تنزلي خصل جانبية من شعرك ،،

سلام محمد

ثانكيو.. ياحنيني ..الله يوفقك ويغفر لك ولديك
ايمي..ثنكيو حبيبتي

بللوره

حبيبي لا تنسين الجزمه والشنطه يكون لونها ذهبي بارد لان الصارخ ((( بدوي )) والميك أب ( العيون ) أسود وذهبي على برنزاج والروج حسب الناسب لبشرتكي وملامحكي ولدرجة خضار فستانك يعني اما فاااقع او مطفي أو ممكن استايل ثاني مثلا الروج يكون أحمر ناري أو عووودي يناسب كمان .......ok

بللوره

بس تكفيييييين ادعي لي الله يوفقني ويسخر لي زوجي ويوفقني بزوااجي في شهر عشره وتجهيزااات الزواج ....... آآآمين يااارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى