مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلوووو الله يفرج همكم وهمي انا انا انا

حجازيه ذوق

يمكن فيك عين على جرائتك
اقراي الاذكار وارقي نفسك اما بنفسك او بشريط قراءة او عند اي شخص

سبرنغ رول

سوي تحاليل للغده الدرقيه وفقر الدم واذا النتيجه سليمه روحي اقري على نفسك والافضل عند امراءه صالحه تقرا على الناس بدون مقابل افضل لك من القراء الرجال وان شاء الله بترجعين مثل اول اهم شئ لاتتوترين زياده وتخافين بالعكس اكثري من ذكر الله واطمئني بقربه والتضرع اليه سبحانه

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
علاجك بيدك اختي الرقيه والاذكار وسورة البقره

الله يفرج همك ويشفيك ويشفي جميع المسلمين

هل عندك ضغوط تعيشيها ؟؟
وتكتمين في قلبك ؟؟

وتبكين كثيرا ؟

إذا نعم فأنت تمر ين بأزمة نفسية أنصحك أن تريحي بالك وتذكري الله كثيرا وتستغفري الله فإن فرج الله قريب وارمي همومك وراءك اشغلي نفسك بالخير فكري في يومك وضعي اليأس.

وإذا كنت لم تعاني ما قلته فداومي على أذكار الصباح والمساء اشغلي في بيتك سورة البقرة وداومي على قرائتها الجئي إلى الله بالدعاء فرج الله همك أكثري من قول (لا حول ولا قوة إلا بالله).

Flower party

أنا جاتني فترة مثل كذا بعد زواجي وسرت إنطوائية بالمرة
ومرة قلت لوحدة من أعز صديقاتي وصارحتها بهذا الشئ وقالت داومي
على سورة البقرة 40 يوم كل يوم تقرأيها كاملة وأقرأي الأذكار وإستغفري كثييير
والحمدلله من بعدها الحالة هذي ماعاد تجيني إلا نااااااادراً
بس طبعاً أنا مستمرة على سورة البقرة لكن مع مشاغل الحياة ما أقرأها كاملة أجزأها على ثلاث أيام أو يومين
وسلامتك إ ن شاء الله ماتشوفي شر **

أختي :
انا تجيني مثل هذي الحالة احيانا ووجدت علاجي في هذا الدعاء :
وهو علاج نفسي سبحان الله :

اللهم اني أعوذ بك من الهم والحزن ومن البخل والجبن وومن العجز والكسل ومن غلبة الدين وقهر الرجال ( 3 مرات صباحا و3 مساء )

وكذلك : " اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة امري واصلح لي دنياي التي فيها معاشي واصلح لي آخرتي التي اليها معادي واجعل الحياة زيادة لي من كل خير ، واجعل الموت راحة لي من كل شر .

ودعاء الهم أيضا :
" ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال : اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه**
فرحاً**

اسال الله ان يفرج همك

وممكن يكون اللي عندك بسبب مرض عضوي
اعرف وحده جتها حالة ضيقة شديدة ولما سووا لها فحوصات وأشعة اكتشفوا ان الصمام اللي في فوهة المعدة مرتخي ويضغط على الصدر أو الرئة ولما عالجت رجعت طبيعية الحمد لله ..**

ام رتولا

حبيبتى شوفى شيخ يقرا عليكى عندك عين وحاولى تاخدى وضوء اقاربك وصحباتك واتغسلى فيهم واذا ماتقدرى تقوليلهم هتو وضوءكم علشان مايزعلو اعزميهم وضيفيهم بلتمر وحطى قدامهم صحن لتجمعى نواة التمر وتحطيه فى ابريق فيه مويه واغتسلى فيه وان شاءالله يزول عنك الهم

أعلى