مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلووووووووووو لو بدعوة في هالليله الفضيله

السلام عليكم اناامس صحيت الصباح بدري جلست نظفت بيتي عشانالظهراروح لاهل زوجي عشان نسوي الفطور بحكم ان بيتي وبيتهم في نفس الحوش والاخ ما يبغي يفطر الا عند اهله وارجع بيتي المغرب المهم انا كنت حاطه فواحه الي في قزاز شمعه وبعد ما دخلت تحمت ويوم جا يلبس قام ينفخ عشان الفواحه يقول لا تحطينالشمعه على الخشب يحترق البيت وهو اساسا متغير من فترة عليه بدون سبب المهم بحكم انه شمالي رحت وخليته وشويه الا وهو يرمي الشمعه وهي ذايبه على الجدار والدرج وانا منتهيه من الشغل عند اهلهواليوم تكلمت معهولا فيه فايدة سالته اش فيك قام يغلط بالكلام ويقول انك متخلفه
يابنات كيفاتصرف بكرة عندي دوام وقلت له قال ماني فاضي بسافر وخرج وما اخذ شنطة ولا شي بس ما ادري هو ليش يسوي كذا فيني ورب البيت ما قصرت معه بشي قايمهفيه وبيته ومتحمله اهماله لي وبعده عني

omsaif wa rayan

الله يفرج همك عليك بسهام الليل واعطيه متنفس من الوقت يمكن عنده مشاكل في الدوام او مشاكل مالية خليك إنت الحكيمة اهتمى بنفسك وغيري جوك مع اهله

يالوردي

جربي التطنيش مع الشمالي يمكن ينفع معه
والله يفرج همك ويسخره لك يارب...

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
صباح الخير اختي
والله اتمنى لك السعادة من كل قلبي واوصيك بالاستغفار وقيام الليل ومادام انتي مـ مقتصرة معه أكيد هو عندوا مشاكل
خارج البيت او في العمل او يمر بضائقه ماليه طنشي اختي وقومي بواجباته ولا تفكري فيه كثير
وراح يرجع لك وحاولي اذا كان في البيت تتجنبي مواجهته وخليه هو يدور عليك ويسأل وخطي أعصابك. في ثلاجه واصبري مهما حاول يستفزك وان شا الله سخائه صيف وتعدي

انا تعبت منه ومن اسلوبه وغير كذا ارهاق اشتغل عند اهله وفي بيتي وقلت له جب لي اغراض عشان افطر في بيتي قال لا حتى لو سويتي ما راح اكل الا عند اهلي فقلت خلا يروح هو يفطر وانا لوحدي في داهيه

المتوكله

كلام الاخوات صح اختي هو الشمالي هيك ما اسرع ما تنقلب احواله وما بتعرفي لشو فطنشي وابسطي حالك واكثري من العبادة والاستغفار واخرتو بيرجع اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وييسر امرك ويسخر لك زوجك

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
طنشيه واحتسبي اجر مساعدتك لأهل زوجك وقيامك بواجباتك له ولبيتك لا تستني شكر من أحد يكفي الاجر من الله وحنا بأيام فضيله استغليها بالدعاء والعباده بدل التفكير بزوجك وتقلب مزاجه فتره وتعدي ان شاءالله ويرجع زي اول واحسن الحين اتركيه ولا تعطينه اهتمام قومي بواجباتك بصمت ولا تجلسين تباشرينه لمن يكون موجود او تهتمين فيه وانشغلي بطلب رضا الله في هالأيام رضاه يجيب لك رضا الناس ويسعدك

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
سلام عليكم
مسا الخير اخبارك يا الغاليه
حبيبتي طنشي زوجك الى أبعد حد واشغلي وقتك بالقران والاستغفار والذكر وتزيني واهتمي بنفسك

حبيتي لا تجعلي زوجك اكبر همك دام انك ما غلطتي عليه وبعدين احتسبي تعبك عند الله تدري انك الإفطار الي تسويه
في بيتك له ولاهل زوجك يعتبر إفطار صائم سبحان الله كأنك كل يوم تفطرين صائم واجرك
عند رب العالمين ماراح يضيع اعتبري زوجك مريض واصبري عليه بس لازم ادا عصب أسكتي ولااريد عليه ابدا

وتجنبي الكلام والمواجهه معه

عساني ما انحرم منكم جميعا وجزاكم الله عني كل خير على كلامكم الي كنه بلسم على قلبي

ذكريات لاتغيب يا بعد عمري كلام يهدي النفس اخبار باقي على وضعي لا يكلمني ولا شي وانا بصراحه تجاهلته لين ما يطيح الي براسه والله اني ادعي ان الله يفرجها قريب عليه وعلى كل مهمومه

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
ذكريات لاتغيب يا بعد عمري كلام يهدي النفس اخبار باقي على وضعي لا يكلمني ولا شي وانا بصراحه تجاهلته لين ما يطيح الي براسه والله اني ادعي ان الله يفرجها قريب عليه وعلى كل مهمومه
الله يفرج همك ويرد لك زوجك ردا جميلا ويجعل كــ قرة عينه
حبيبتي انتي ساكنه عند أهلوا من زمان ولا بس بالإيجاز ات تروحي عندهم
وكم سنه لك متزوجه منه وكيف علاقتك بأهل زوجك

ياعمري لا مو ساكنه عنهم بيتي في نفس حوشهم بس مت تزوجته وما اثث لي بيتي وطبخي الا في نهايه رمضان الي طاف لي خمس سنوات متزوجه اهله زينين بس مو مرة لما اشتكي منه وهم يعرفون انه شين يسكتون ولا احد يدخل ياما صارت مشاكل كبيرة وطلبت امه او اخته او اخوه يكلمونه ما يقدرون يقولون نخاف منه عشانكذا صار هو متمادي معي بزيادة وانا قررت اغير من نفسي اليوم طلبته يجيب لي اغراض لبيتي وباصير اسوي فطور في بيتي لان زوجه اخوه الكبير الي هي ساكنه عندهم تعاملني كني شغاله سوي وغسلي واطبخي وانا زي الغبيه اوافق والله حتى الفطور ياذن المغرب وانا اغسل الاواني

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
سلام عليكم
كيفك اختي واخبارك ان شا الله بخير ادا انتي مرتاحه في بيتك خلاص افطري في بيتك
منتي ملزمه في خدمه اهل زوجك وبعدين انتي عندك بنت صغيرة لكن اذا هو لزم عليك
تروحي عند أهلوا روحي وافطري عندهم توقعي اي شي من زوجك
لانه انسان مزاجي اهم شي لايمسك عليك شي للتعاطي عليه بالكلام ولا تسأليه ايش فيك خليه ع راحته نصيحه لا تشتكي لي اهل الزوووووج ابداااااا
مستحيل يوقفوا معك ضد ولدهم وقت المشاكل افرشي سجادتك واطلبي ربك هو الي بيدو كل شي وادعدي ان ربي يرد لك زوجك ردا جميلا عاجل غير اجل

تخيلوا اني اجهز الفطور وكل شي على الطاولة وازين السفرة ويخرج من عندي ويروح يفطر عند اهله واجلس انا لوحدي كل يوم لي الحين ثلاثه ايام وهو مخليني افطر لحالي احس بقهر غير عادي اش اسوي

نهاية عشق

الله يكون بعونك ويجزيك كل خير
اصبري واحتسبي
وان الله مع الصابرين
ادعي الله بهالشهر الفضيل انه يفرج عليك
ومامن ضيق الا بعده فرج
جعل الله يفرج عليك همك

يالوردي

الشمالي جداً عنيد
هويسوي هالحركات يبي يطفشك
شكله يبغاك ترجعين معه لبيت اهله
انتي لاتبينين انك تعاندينه وتغصبينه على الفطورمعك
وهوطالع لاتبين اي شي تصرفي بشكل طبيعي...

هذا الي انا اسويه بس من داخلي مقهورة والله اني زي الشغاله طول اليوم الشتغل واقسم لكم بالله ما يتكلم معي بكلمه وحدة وفي الليل انام لوحدي وهو عند التلفزيون ولا يعطيني وجه

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
اختي الغاليه كان الله في عونك
حقيقتا موقف زوجك غريب فهو من جهه يحب والدته وإخوته وقضا الوقت معهم
وانتي زوجته واقرب إنسانه له يرفض الفطور معك ولو يوم واحد
وهدا امتحان من الله لك ليقيس مدى صبرك وتحمل كــ وهذا جهادك اختي
اوصيك بالإفطار في المكان الذي ترغبين فيه اتركي زوجك على راحته
اهتمي بنفسك ولا تجعلي الرجل اكبر همك وعليك بساهم الليل فهي لا تخطئ والأقلوب بين أصبعين من أصابع الله والزمي الاستغفار فان له اثر السحر وكوني بشوشه دائماً
زوجك صعب التعامل معه ولكن ياليت تحكي عن الإيجابيات الموجودة فيه واتمنئ لك الخير من قلبي

أعلى