مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلووووووووووووووووووووووووو محتاجه لحكمتكم

السلام عليكم .....ابي ارائكم وردودكم ياحلى بلقيسيات انا صارلي كم شهر متزوجه احب زوجي والحمد لله احسه يحبني على حسب مواصفاته احسه شمالي اهتم فيه قدر المستطاع وزي ماقلت بحكم انه شمال يحب لاوامر وقدر المستطاع انفذها اول كنت ارفض واعترض بس هذا مايزيده لا اصرار وقررت اني اسمع كلامه:30: بس مع هذ احس يحسسني اني مقصره واني موقادره اتحكم بالبيت مع مع اني توي صغيره هل التقصير مني ولا هو اللي مايعجبه عجب:30:وثاني شي انا اهتم بنفسي وفيه وطبقت كل نصايحكم بالفراش بس زوجي مااحسه مره على ...........(الجنس) يعني يمرربعض الاحيان اسبوع اوخمس ايام او اربع مايصير شي وبعض الاحيان يوميا اربع ايام وراء بعض اوثلاث موب عارفه هل هذا طبيعي ولاعيب فيني..........

الشام شامي

لا يا عزيزتي ممكن يكون عادي مو كل الرجال مثل بعضهم انتي حاولي تكونين دائما كاشخة ولابسة ريحتك اطياب ونظافة وبيتك نظيف ومرتب وغرفت نومك خليها لها ريحة ثانية عن البيت كله ريحة خاصة بك والتسقي به ودايم خليه اي عضو من اعضائك يلامس جسمه والله يستر عليكم ويكون لك اعون

كحولة

شوفي اختي ، الشمالي الغربي على حد علمي (زوجي شمالي) الجنس مش وايد مهم عنده ، الحاله النفسيه وااااايد تاثر فيه ، يعني اذا فيه شي شاغل باله عادي ما يمارس الجنس عدة ايام ، وتلاقينه بعد فتره نفسيته رجعت عادي ويمارس العلاقة الزوجيه بشكل يومي حتى احيانا مرتين باليوم. انا مثلج ماصارلي سنه متزوجة ، واللي عرفته ان زوجي لما يكون في ضائقة مالية او موضوع شاغل باله الجنس ما يجي على باله ، وبالتالي احاول اتفهم واصبر و اخللي الامور عادي لين ما تتحسن حالته من غير ما ابدليه اي ضيقه .
واني حاولي تتعلمين من البنات الطرق الحديثة لاستمالة الزوج طالما انج بعدج صغير . الله يسعدج يارب

أعلى