مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلواااااااا موضوعى وشوفوااااااااا

السلام عليكم يااروع بلقيسيات عساكم بخير اسمعوا حبيباتى انا استفدت من هالمنتدى كثير فى التعامل مع زوجى جعلة فى ميزان حسناتكم وعندى اسئلة لاتردونى انا زوجى شمالى شرقى حيييييييييل وعرفت ان اسلوب المديح يصلح معة لكن انتم قلتم ان الشمالى اذا عصب يتلفظ بكلام جارح ومايدرى وش يقول من النار الى فية:icon28:طيب هنا انا وش اسوى مثلا اذاتركتة وانسحبت ارجع اناقشة بالى قالة ولا اطنش ثانيا اذا زعل منى على شىتافة واللة اراضية ولا اطنشة واقوم بواجباتة فقط ترانى مليت من كثر زعلة:no:انا عارفة انى ثقلت عليكم بس مالى الا انتم:icon30:ث انيا انتم قلتم ان وسيلة اعتذارة الجنس هل اعطية الجنس بحماس ولا عادى حتى يحس الفرقواخيرا هل الشمالى الشرقى يقدر التضحية لانى موظفة واحيانا اساعد بمبلغ كبير وياخذة بصمت بدون شكر وينسى المساعدة بسرعة:shutup:سااااااااااعدونى

أم حموود

اولا انا ما اعرف وايد عن الانماط .....بس من خلال وصفج لريلج عرفت انج انتي دايما تقدمين التنازلات.. و عوتيه على انج تعطينه وتراضينه.... وهذا من راي غلط.......وبالنسبة للمال لا تعطين المبالغ الكبيرة دايما لان الريايل ما فيهم خير ....الحياة خذ وعط و التزازل مفروض من طرفين ........والسموحة و اتمنى لج التوفيق والسعادة مع ريلج دايما

بااتشي

سهل الله لك جميع امورك وبارك لك في عيد الفطر
غاليتي اذا زوجك عصبي قد ماتقدري حاولي تعرفي الاوقات والاشياء الي تعصبه
اجلسي شويه مع نفسك خذي اسبوع وانتي تراقبيه مو تقولي كله عصبي في فرق بين واحد عصبي وواحد حار مثلا
حاولي تتجنبي الزعل في اوقات المناسبات وايام الرواتب وباقي الايام حاولي لاتردي وقت الزعل عليه عشان ما يطاول وماتجلسي وقت الرضا تعطي محاضرة في الي لازم يسير وكيف يعاملك
ابتكري اساليب واستخدمي المدح لاشياء الجيده مثلا ( اليوم انبسطت لما سويت لي كذا او
دلليه بالزياده هذاك اليوم واذا قال ليش قولي عشان سويت لي كذا وجبرت بخاطري ومن هاالكلام )
واذا جا زعلان لحاله من الدوام او من احد تحملي العصبية ولا تقولي ليش معصب ولا تعتذري ولاتطلبي وقتها شي
وكثري الون الازرق والورد في بيتك وملابسك وابتسمي دايما
وانا مع الاخت الي قالت لاتعطي فلوس الا عند الضرورة ودايم سوي حالك مزنوقة والاسعار غالية
واذا هو الي ينزلك السوق اشتري الغالي قدامه وقولي احيانا ارسلت مع اختي او صديقتي
عشانك مشغول واخاف القطعه تروح ودبلي السعر اذا سألك وشيلي ورقت الاسعار ودايم قولي ان كل
زميلاتك مرفهات ورجالهم مدلعينهم
والله يوفقك

أعلى